الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريد.
    السلام عليكم
    بليزززززززز ساااعديني انا نازلي الضمان على معهد جامعه اوهايو من زمان وماعرفت طريقه مكان و تعبئه الابلكيشن بموقع الجامعه 

هذا الموقع وين احصل ابلكيشن الغه للماستررر

Welcome - The Ohio State University

يانااااس ساعدوني 
    وعليكم السلام
    الناس تحاول تساعدك لكن يااختي واضح انك ماتابعين الاجابات اللي توصلك على سؤالك
    لانه اكثر من مره تطرحين سؤالك ويجاوبك عليه العضو eng-uthman
    راجعي ردوده
    واي شئ ماهو واضح استفسري عنه هنا ومره وحده وتابعي الاجابات اللي توصلك
    بالتوفيق .
    7 "
  2. السلام عليكم بخصوص الضمان المالي الثاني انا طلبته ورفضوا وكتبت مبررات وحطيت الايميل حق معهد الضمان الاول وقلت شوفوا ردهم ان نظام المعهد سمستر اربع شهور وكذا اللغه طويلة والنظام مايناسبني وزدت من عندي انه مايصلح للمبتدئيين والحمد لله بعد يوميين اعطوني الضمان الثاني وعندي اسفسار mercer university طلبت الضمان على معهدها احد معي بالمعهد؟
    7 "
  3. السلام عليكم

انا عندي ضمان مالي للغة في معهد كلية هنري فورد "كلية مجتمع" مدينة ديربورن ولاية ميتشغن وبعد التواصل مع المعهد طلبو انهم يعادلوا شهادتي الثانوية وارسل لهم النسخة الاصلية علماً ان الشهادة موجودة عند برنامج الابتعاث ولا اقدر استلمها بالوقت الحالي!
    شنو الحل ؟ وما فهمت ليش معادلة شهادتي الثانوية ما دام انا رايحة ادرس لغة فقط مش دراسة اكاديمية..!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Abbas
    اكتبي SACM و ليس mohe في مكان السبونسر ، Saudi Arabia Culture Mission ، و بعدين ادخلي موقع الملحقية و بتشوفي عنوانهم ، و العلاقة بالمتقدم اكتبي government ، و الصفحة الثانية هي خيارات السكن ، بس حطي صح ع الخيار اللي تبيه بعدين توقعي و تحطي التاريخ
    الله يسعدك ,,

بس هو مايقدر يأخذ اجازة الا لازم تكون فيه افادة انة المرافق والمحرم لي
    يعني اول يأخذ الافادة صح كذا ؟؟
    7 "
  5. احس اني تورطت في جامعة جنوب فلوريدا

طلبوا من المرافق ضمان مالي مايقل عن ١١٠الف ريال + تأمين مسترجع قيمتة١٥ الف ريال

سوينا هذا كله ووصصل الاي توني له ولي

والحين يبون مني ضمان من الملحقية قبل بدأ الدراسة بشهر ويبون من المرافق يدفع رسوم السمستر كامل قبل الدراسة بشهر يعني قبل مانوصل مقر الابتعاث وش الحل ؟!!!! اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1425610932.402108.jpg
المشاهدات:	283
الحجـــم:	70.5 كيلوبايت
الرقم:	39053اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1425610948.476744.jpg
المشاهدات:	286
الحجـــم:	55.2 كيلوبايت
الرقم:	39054
    7 "
287 من 362 صفحة 287 من 362 ... 237282286287288292337 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.