الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا طالبه مقدمه على Nashville state community college و تم ارسال طلبي لهم مع الحاق الضمان المالي الالكتروني و تم الرد علي بورقة القبول بدون ال I-20 مع طلب الضمان المالي الاصلي ،، ولما رفعت طلب ان المعهد يبغى الاصلي رفضووو لي ؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلطان 1
    اسعد الله أوقاتكمــــ بكل خير
    ممكن يااخوان افادة حول معههد أو جامعه ويسترن الينوي
    Illinois State University English Language Institute
    هل المعهد يؤهل لدخول الجامعه بدون توفل
    واي مدينة موجوده بها الجامعه
    Intensive English Language Programs in the US | Intensive English USA | ILLINOIS STATE UNIVERSITY
    معلومات القبول هنا
    الولايه ايلينوي illinois/ مدينة نورمل normal
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مفلح
    انا ودي اقدم على هذا المعهد
    بس ياليت تفيدوني عنه من ناحية السهولة والصعوبة وهل تدريسه كويس والا شغل تجاره
    http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...l#.VQPOPPmsVyU
    الرابط دا فييه موضووع يتناقشوو فيه عن المعهد
    طبعا كالعاده ماتقدري تقيمي لانه ماتعرفي مستويات الناس الا بتدرس واش ترتيباتها للغه بس شووفي الموضوعع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rt.amani
    انا طالبه مقدمه على Nashville state community college و تم ارسال طلبي لهم مع الحاق الضمان المالي الالكتروني و تم الرد علي بورقة القبول بدون ال I-20 مع طلب الضمان المالي الاصلي ،، ولما رفعت طلب ان المعهد يبغى الاصلي رفضووو لي ؟؟؟
    اتراسل معا المعهد ثاني/ الضمان مختم وكل شي مشرووح فيه والاغلبيه جابوو القبول والاي توني بالضمان ذا الا في حالات معاهد رفضت الضمان والناس جابت شهادات بنكيه على حسابها الخاص وجابت القبول
    اتراسل معا المعهد وشووف
    اما انك تستنى اوراق مختلفه من الوزاره انسى يا اخي انا حاولت فيهم قبل كذا في معهدي الاول وانواع الاجابات والتصرييف لاني اسالهم نفس الاستفسار من حسابين مختلفه احيان جواب مقنع واحيان تصريف
    عندي حسابي وحساب زميلي
    الله ييسر امرك وبالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا الحمدلله انقبلت في المرحلة العاشره بس لسى مااخترت معهد لغة و حاليا ادور معاهد، ولكن سمعت انه توقف الابتعاث ! هل خلاص راحت علينا البعثه ؟ او التوقف للمراحل القادمه !

ارجو الرد بسرعه جزاكم الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    اتراسل معا المعهد ثاني/ الضمان مختم وكل شي مشرووح فيه والاغلبيه جابوو القبول والاي توني بالضمان ذا الا في حالات معاهد رفضت الضمان والناس جابت شهادات بنكيه على حسابها الخاص وجابت القبول
    اتراسل معا المعهد وشووف
    اما انك تستنى اوراق مختلفه من الوزاره انسى يا اخي انا حاولت فيهم قبل كذا في معهدي الاول وانواع الاجابات والتصرييف لاني اسالهم نفس الاستفسار من حسابين مختلفه احيان جواب مقنع واحيان تصريف
    عندي حسابي وحساب زميلي
    الله ييسر امرك وبالتوفيق
    اولا مشكور على الرد ماقصرت ،،
    الحين كيف اجيب شهادات بنكيه ؟! لازم تكون باسمي او عادي اسم اختي او امي ؟!! وعادة كم المبلغ يكون بالحساب ؟!
    ربي يوفق الجميع ويييسر امورهم
    7 "
293 من 362 صفحة 293 من 362 ... 243288292293294298343 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.