الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسألكم الحين انا خلاص قدمت على معهد وجاني قبول
    لو ابي اغير المعهد لازم الغي الضمان بالاول وبكذا بيروح علي ولا اقدر اعرف ايش المعاهد المتاحة لي الا لما الغي الضمان
    السؤال هل القائمة اللي كانت متاحة مازلت كلها متاحة ولا راحت بعض المعاهد؟؟
    7 "
  2. السلام عليكم ..

انا جاني قبول في المعهد لشهر اغسطس ،،
    الآن انا متخوفه من إغلاق المرحله لأن فيه ناس قالوا راح تغلق في رمضان !!!!هل هذا الكلام صحيح؟ عشان نعرف وقت إصدار القرار..

علما انه انه من المرحله العاشره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bssma1191
    السلام عليكم ..

الآن انا متخوفه من إغلاق المرحله لأن فيه ناس قالوا راح تغلق في رمضان !!!!هل هذا الكلام صحيح؟ عشان نعرف وقت إصدار القرار..

انا ماخذه قبول بيانير اجل 😂
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_nm91
    بسألكم الحين انا خلاص قدمت على معهد وجاني قبول
    لو ابي اغير المعهد لازم الغي الضمان بالاول وبكذا بيروح علي ولا اقدر اعرف ايش المعاهد المتاحة لي الا لما الغي الضمان
    راحت بعض المعاهد و انضافت معاهد جديدة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bssma1191
    السلام عليكم ..

المرحلة تغلق في نهاية ٢٠١٥ و اخر موعد لاصدار القرار هو شهر ديسمبر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahd-_-sh
    اهلين ..
    ايوا أنا كمان تواصلت معاها لأن كان عندي استفسارات كثيره ومشاء الله تجاوبت معايا بسرعه وقالت لي نفس الشي اختاري Post_Baccalaureate ومنجد يارب ما يدققوا على الضمان لان يكفي طلباتهم الكثيره
    اقين شكرا على مجهودك وبالتوفيق يارب
    للجمييع يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_nm91
    بسألكم الحين انا خلاص قدمت على معهد وجاني قبول
    يمديكي تشوووفي المعاهد الباقيه من نفس ملفك تدخلي انك تبي تطلبي ضمان مالي ثاني وتختاري ضمان موجه ل جهه معينه وتختاري للغه والدرجه العلمية وتشوووفي قائمة المعاهد اللي باقييه وتشووفي اذا المعهد اللي تبغييه فيها ولا راااح اذا ماحصلتييه قفلي الصفحه وخلاص
    وفي حال ربي يسر امرك ولقيتي معهدك الثاني اللي تبي تغيري علييه وطلبتي ضمان مالي علييه عندك حاجتين
    1/ انه يمكن يرفضوو طلبك بسبب انه عندك ضملن مالي اول لازم تسووي ملف وورد تشرحي فيه الاسباب انك تبي تغيري المعهد ولازم تكون اسباب مقتعه ويمديكي تجتهدي تقوولي المدينه غير امنه وجووها مايناسبنب شووفي اللي يطلع معاكي بعد ماتخلصي احفظي الملف pdf ولمن تطلبي الضمان المالي الثاني ارسلييه من ضمن المرفقات
    2/ في حالة طلبتي الضمان المالي الثاني ووافقولك علييه ووصلك الضمان انسي انك ترجعي ل معهدك الاول لانه لمن تجي تصدري قرار الابتعاث لازم يكون القبول اللي جايبته من المعهد يكون متوافق معا اسم المعهد اللي مكتوب في اخر ضمان مالي تم طلبه

وفي حال انك اترددتي وتبي ترجعي لمعهدك القديم لازم ترجعي تسوي نفس الخطوات السابقه كانه ماعندك ضمان ل نفس المعهد ترجعي تطلبي من اول وجدييد عشان يكوون اخر ضمان مالي تم طلبه
    استخييرري قبل تسووي اي شي
    بالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  8. السلام عليكم
    ودي اتقدم على المعهد
    california state university - fresno
    ياليبت احد يفيدني عن المعهد من ناحية الدراسة هل هي كويسة والا لا شغل تجارة مثل بعض المعاهد وكيف المدينة وهل الجامعة سهله والا صعبة
    واكووون لكم من الشااااكرين
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مفلح
    السلام عليكم
    ودي اتقدم على المعهد
    california state university - fresno
    ياليبت احد يفيدني عن المعهد من ناحية الدراسة هل هي كويسة والا لا شغل تجارة مثل بعض المعاهد وكيف المدينة وهل الجامعة سهله والا صعبة
    واكووون لكم من الشااااكرين
    الموضوع ذا لطلاب طالعين عالمدينه وذاكريين بعض التفاصيل عن المدينه والجامعه طبعا قدييم ومافي مواضيع نشيطه عن الجامعه ولا المدينه غيير ذا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thre...l#.VS9VhvmsVqU
    وذا تجمع طلاب الجامعه نفسها عالفيس بوووك لو عندك استفسار اطرحييه عندهم
    https://www.facebook.com/groups/196698230475661/
    بالتوفيق يارب
    7 "
315 من 362 صفحة 315 من 362 ... 265310314315316320 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.