الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديفا
    انا ارسلوا لي نفسك بالضبط بس انا مو معهد اوريغون انا INTO CSU
    انا معهد انتو اللي بكولورادو

اي تطبعينها وتعبينها وتوقعين عليها وتسوين لها سكان وترسلينها لهم بالايميل عشان يرسلون لج الi-20

طيب لو سمحتي اللي فيها مربعات حق رقم البطاقة الفيزا وكذا لازم منها وليه ؟؟

ال i-20 كيف يجيني ع البريد الالكتروني برضو ؟

وشكرا مرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مفلح
    اشكرك اخوي الموضوع قديم ولاني عاااارفه كيف اجيب معلومااات عن الجامعة وعن المدينة والوقت بدأ يداهمني
    بالتأكييد ما راح تلاقي موضووع جديد خاصة اذا كانت جامعه غير معرووفه ولا المدينه صغييره لانه الطلاب للاسف كلهم حاطيين مواضيع استفسارات ومجموعه قليله بترجع وتتفاعل معا الطلاب الجدد بس انتي لو قريتي الموضوع كنتي اخذتي لمحه عن المدينه ومعلومات لانهها مذكوره بالموضوع وفيها معلومات عن الجامعه لانه في بعض المشاركات ذاككرين الشي ذا فيها وعن المعهد كم معلومه
    واذا عندك استفسارات ادخلي عالصفحه حقت الفيس بووك واكتبي استفسارك وحيردوو عليكي لانها صفحتهم حقت طلاب الجامعه والمدينه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rt.amani
    السلام عليكم ،، ياجماعة الخير ،، انا طلع الاي توني الحمدلله ووصل ورقة القبول من المعهد بس انا طلعتها بشهادة بنكية مو من الضمان المالي الي ارسلوه الوزارة ،، لان المعهد ماقبله فاصطريت اسوي كذا،، السؤال الحين اذا بسوي فيزا شنو احط الداعم لي وبوقت المقابله ايش اقول ؟!
    حطي الداعم الوزاره في كل شي وخذي معاكي الضمان المالي وقت المقابله وما اظن يسالوكي بس وين طالعه اش تبي تكملي وبس
    واذا سالوكي وما اظن ابدا حيسالوكي قولي المعهد ماقبل الضمان وجبت القبول بالشهاده البنكيه وانه عندك بعثه وخلاص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيروونا
    طيب لو سمحتي اللي فيها مربعات حق رقم البطاقة الفيزا وكذا لازم منها وليه ؟؟

ال i-20 كيف يجيني ع البريد الالكتروني برضو ؟

وشكرا مرا
    الاي توني المعهد يرسلووو لكي شحن لانك تحتاجييه في المقابله حقت اصدار الفيزا بالسفاره
    وطبعا ماعندهم شي بلاش تكاليف الشحن حتكون عليكي
    وفي كم طريقة للدفع يا انه حواله بنكيه تحطي معلومات المعهد وعنوانوو وشغله لازم تروحي البنك
    يا انك تحطي معلومات الفيزا حقتك ولاحقت اي احد اهم شي انه تدفعي لهم والتوقيع عالورقه من قبل صاحب البطاقه واعادة ارسالها اايميل ولا فاكس حسب المطلوب عندك انا معهدي طلبوها فاكس ارسلتها ايميل قالولي هاتها فاكس
    واول ما يوصلهم المبلغ على طوول حيرسلو الاي توني وخلال كم يووم يوصلك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    حطي الداعم الوزاره في كل شي وخذي معاكي الضمان المالي وقت المقابله وما اظن يسالوكي بس وين طالعه اش تبي تكملي وبس
    واذا سالوكي وما اظن ابدا حيسالوكي قولي المعهد ماقبل الضمان وجبت القبول بالشهاده البنكيه وانه عندك بعثه وخلاص
    ان شاءالله ،، خلاص بتوكل على الله وبقول كذا ،، بعطيك العافيه ،، شكرآ .
    7 "
  6. السلام عليكم
    رجعت بكم استفسار..

الحين وصلني الاي تويني بس اسم المرافق فيه لبس…
    حاطين اسم الوالد واسم العائلة مكان الاسم الاول .. والاسم الاول مكان اسم العائلة..حاكيتهم يغيرونه بس على مايوصلني ..السفارة بتدقق في هالموضوع؟والا انتظر يوصلني بعدين اقدم ع الفيزا؟ بس اخاف اتاخر وهي تتاخر!!

السؤال الثاني: مرافقي قرر يدرس الحين بس يبي يروح بفيزا اف٢.. مطلوب بس اوفر شهادة بنكية وارسل اوراقه للمعهد؟ طيب بخصوص اني حاطته مرافق لي في الاي تويني فيه اشكالية الحين مع قرار دراسته؟
    بخصوص الفيزا نقدر نطلعها الان وما لها علاقة صح بالاي تويني لانه بيطلع باف٢.. يعني الاي تويني له هو انه بس يلحق ع الكورس ويسجل قبل يقفل...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ema_l
    السلام عليكم
    رجعت بكم استفسار..

الحين وصلني الاي تويني بس اسم المرافق فيه لبس…
    حاطين اسم الوالد واسم العائلة مكان الاسم الاول .. والاسم الاول مكان اسم العائلة..حاكيتهم يغيرونه بس على مايوصلني ..السفارة بتدقق في هالموضوع؟والا انتظر يوصلني بعدين اقدم ع الفيزا؟ بس اخاف اتاخر وهي تتاخر!!

السؤال الثاني: مرافقي قرر يدرس الحين بس يبي يروح بفيزا اف٢.. مطلوب بس اوفر شهادة بنكية وارسل اوراقه للمعهد؟ طيب بخصوص اني حاطته مرافق لي في الاي تويني فيه اشكالية الحين مع قرار دراسته؟
    بخصوص الفيزا نقدر نطلعها الان وما لها علاقة صح بالاي تويني لانه بيطلع باف٢.. يعني الاي تويني له هو انه بس يلحق ع الكورس ويسجل قبل يقفل...
    عليكم ااسلام والرحمه
    السؤاال الاول
    احيانا يجي اسم العائله اول بعدها اسمك بعدها اسم الوالد ذي ماعليها اختلاف زي جوازك يعني
    اما اسم الوالد اول لخبطه انتظري التعديل افضل
    السؤال الثاني
    المرافق مايدرس دوام كامل لغه اكاديميه ويبغى وينضم للبعثه ك مرافق دارس الا ب فيزت اف 1
    بما انه عندك شهاده بنكيه وطالبه تعديل اطلبيهم بعدلو لاخوك ويرسلون له ايتوني خاص فيه حتى يكون مرافق دارس مش مرافق مبتعثه وتمشي اموره لان حسب ما اعرف ان المرافق اذا بيعدل الفيزا لازم يرجع للسعوديه ويعدلها من اول وجديد
    ف انتو دام انكم موجودين هنا خلو شغلكم مضبوط وصح حتى ماتروحوا هناك وتعلقو بشبكه الملحقيه وش يغكك عاد طلبات واوراق ومراجعات
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    عليكم ااسلام والرحمه
    السؤاال الاول
    احيانا يجي اسم العائله اول بعدها اسمك بعدها اسم الوالد ذي ماعليها اختلاف زي جوازك يعني
    اما اسم الوالد اول لخبطه انتظري التعديل افضل
    السؤال الثاني
    المرافق مايدرس دوام كامل لغه اكاديميه ويبغى وينضم للبعثه ك مرافق دارس الا ب فيزت اف 1
    بما انه عندك شهاده بنكيه وطالبه تعديل اطلبيهم بعدلو لاخوك ويرسلون له ايتوني خاص فيه حتى يكون مرافق دارس مش مرافق مبتعثه وتمشي اموره لان حسب ما اعرف ان المرافق اذا بيعدل الفيزا لازم يرجع للسعوديه ويعدلها من اول وجديد
    ف انتو دام انكم موجودين هنا خلو شغلكم مضبوط وصح حتى ماتروحوا هناك وتعلقو بشبكه الملحقيه وش يغكك عاد طلبات واوراق ومراجعات
    يعطيك العافية ع الرد السريع...
    مرافقي يبغى يطلع لغة بيفيزة اف 2 لانه مو اكيد يكمل دراسة ماستر هناك.. واخاف يخلص اللغة ولايدرس وتصير سالفة على تغييرها لاف 2..
    اذا خلينا الفيزة اف 2 حو ضروري ننتظر في حجز موعد بالسفارة الاي تويني حقه صح? ووالاي تويني وقتها يهمه بس اذا رحنا هناك عشان الملحقية تصدر ضمان له ومن ناحية المعهد عشان يلحق ع الكورس قبل يقفل التسجيل..كذا صحيح?
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ema_l
    يعطيك العافية ع الرد السريع...
    مرافقي يبغى يطلع لغة بيفيزة اف 2 لانه مو اكيد يكمل دراسة ماستر هناك.. واخاف يخلص اللغة ولايدرس وتصير سالفة على تغييرها لاف 2..
    اذا خلينا الفيزة اف 2 حو ضروري ننتظر في حجز موعد بالسفارة الاي تويني حقه صح? ووالاي تويني وقتها يهمه بس اذا رحنا هناك عشان الملحقية تصدر ضمان له ومن ناحية المعهد عشان يلحق ع الكورس قبل يقفل التسجيل..كذا صحيح?
    الله يعافيك
    فيزا اف 2 بيدرس فيها لغه انجليزيه عامه ماتاهل للماستر لانها بدوام جزئي
    تسجبل المرافق بفيزا اف 2 والله ماجربتها ماعندي فكره عنها عندك موضوع استفسارات المرافقين موجود الاخ حروف متناثره والله مايقصر
    7 "
  10. السلام عليكم

عندي استفسار انا مرافقي اخوي ولسى ماتخرج من ثالث ثانوي يتخرج هذي السنه وأبي اقدم له على فيزا ايش تكون فيزته اذا هو راح يدرس لغه وبعدها بكالوريوس ان شاء الله ؟
    لأن المشكله اللي خايفه منها بس هي لأنه ماتخرج فأقدم له في المعهد بشهادة ثاني ثانوي عادي؟

بليز ردوا لي ضروري الوقت راح وأخاف يتأخر وتتقفل المرحله
    7 "
317 من 362 صفحة 317 من 362 ... 267312316317318322 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.