الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم 400
    انا اخترت ولاية اورقون وموعد دراستي في ديسمير الله يستر لا يقفلوا المرحلة قبل
    وانا بعد ان شاء الله بديسمبر

معليش سؤال : متى الوقت المناسب لاكمال اجراءات الفيزا والسيفس بعد وصول الاي توني بما أن دراسه بديسمبر ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanlx
    السلام عليكم

انا مرافق لاختي واختي قدمت على ضمان مالي لي معهد في بورتلاند وانقبل الضمان
    ودحين هيا ما تبا بورتلاند
    وقدمت على ضمان مالي جديد في
    رودايلاند ما قبل الضمان
    كيف نلغي الضمان المالي حق بورتلاند ونسوي ضمان مالي جديد؟؟
    وشكرا على جهودكم
    وشي المعاهد الي ف بورتلاند
    وشلون اجيب ضمان للمرافق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أعضاء المنتدى المحترمين أنا لدي مشكلة معقدددددددة جدااا جداااا حاليا أرجوكم أريد حل وإجابة شافية

أنا خريج بكالوريوس PHYSICAL THERAPY علاج طبيعي وقدمت ع جامعة CONCORDIA UNIVERSITY WISCONSIN ماستر في REHABILITATION SCIENCE اللي هو إعادة التأهيل وهذا الماجستير مخصص لأخصائيين العلاج الطبيعي مثلي أو أخصائيين العلاج الوظيفي طبعا أنا لما طلبت الضمان المالي جامعتي من ضمن الجامعات المعتمدة ولذلك وافقوا وأرسلوا لي الضمان قدمت وإنقبلت وجاني ال I-20 وقدمت ع السفارة وإنقبلت وإستلمت الجواز والتأشيرة ومكتوب في التأشيرة إسم الجامعة الخلاصة إني يوم طلبت إصدار قرار الإبتعاث قوبل بالرفض والسبب (( عدم الموافقة عليك احضار قبول لغة فقط او احضار قبول اكاديمي في تخصص ( physical therapY ) مشروط بلغة من احد الجامعات المتميزه في المرحلة العاشرة )) والمشكلة عندما بحثت عن الجامعات المتميزه في تخصصات الطب والصيدلة والعلوم الطبية في موقع الوزارة لم أجد إسم جامعتي فأرسلت لهم إيميل أن الماستر اللي مقدم عليه هو فرع من تخصصي وما إلى ذلك المهم ألحين وش أسوي هل لو غيرت الجامعة وقدمت على معهد فقط للغه سيرسلون المعهد I-20 جديد لي والتأشيره عندي مكتوب فيها إسم الجامعة مااااااا ادرررري كييييييييف النظام أرجووووكم موضوعي جدا معقد ي ليت أحد يفيدني فيه ولكم جزيل الشكررر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديفا
    أنا معهد INTO ووصلني ال I-20 واكتبوالي نفس الكلام
    ان لازم يتم دفع المبلغ قبل بشهر من بدأ الدراسه مع انهم عارفين اني مبتعثه وعندي ضمان !
    مرافقي لسه ماستلم ال I-20
    بس على كلامكم يبون نفس الشي الدفع قبل بشهر !

ايش صار معاكم افيدوني رجاء ؟
    هل كلمتوهم وشرحتوا لهم انكم بتسلتمون الضمان بعد الوصول لامريكا ؟ وانكم ناوين تجون امريكا قبل باسبوعين من الدراسه مو شهر ؟
    اتمنى تكتبون ايش صار معاكم بالتفصيل
    وضحت لهم وأرسلوا I-20 يتقبلون عذرك إذا أنتي مبتعثه على حساب الحكومة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم العتيبي
    وضحت لهم وأرسلوا I-20 يتقبلون عذرك إذا أنتي مبتعثه على حساب الحكومة
    انا وصلني الاي تونتي بس بعد ماوصل رسلوا لي نفس الكلام
    يعني قالوا لج عادي لو جبتي الضمان قبل اسبوع من بدأ الدراسه ؟

والمرافق تغاضوا عنه بعد ! ولا لزموا تدفعون قبل بشهر ؟ لان دفعنا قبل لمرافقي 2000 دولار لحجز مقعد
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا في مشكله اتمنى الاقي عندكم الحل
    طلبت قبول مشروط من جامعة سان دييغو استيت وجاني القبول والاي توني وماكنت ادري انه لازم يكون القبول من الجامعات المميزه وهذي الجامعه معتمدة منهم بس مو منالمتميزه ودحين ابغى اغير القبول من مشروط الى قبول غير مشروط بس لغه في نفس الجامعه واغير برنامج اللغه الى برنامج لغه اكاديمي ف ايش الحل هل اقدم على قبول جديد او لا كيف
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RIMA1988
    السلام عليكم
    انا في مشكله اتمنى الاقي عندكم الحل
    طلبت قبول مشروط من جامعة سان دييغو استيت وجاني القبول والاي توني وماكنت ادري انه لازم يكون القبول من الجامعات المميزه وهذي الجامعه معتمدة منهم بس مو منالمتميزه ودحين ابغى اغير القبول من مشروط الى قبول غير مشروط بس لغه في نفس الجامعه واغير برنامج اللغه الى برنامج لغه اكاديمي ف ايش الحل هل اقدم على قبول جديد او لا كيف
    ماراح يصدر لك قرار ابتعاث على هذه الجامعه دامها مو من الجامعات للمرحله العاشره

لازم تخبرين الجامعه انج تبين قبول لغه فقط .. اتوقع راح يرسلون لج I-20 جديد غير اللي عندج
    7 "
325 من 362 صفحة 325 من 362 ... 275320324325326330 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.