الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سؤال ، الآن قدمت غلى ضمان مالي لمعهد و قفلوا تسجيلهم قبل الdeadline بحجة الاكتفاء ، و بعدها قدمت مبرراتي لطلب ضمان جديد لمعهد مو معروف "شكله مضاف جديد هذي السنة " و طلع لي ، الآن لو مثلا لقيت واحد أحسن و له سمعته و حبيت أقدم له ضمان هل عادي ؟ و مو عارفة اش أرفق مبررات !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah-
    سؤال ، الآن قدمت غلى ضمان مالي لمعهد و قفلوا تسجيلهم قبل الdeadline بحجة الاكتفاء ، و بعدها قدمت مبرراتي لطلب ضمان جديد لمعهد مو معروف "شكله مضاف جديد هذي السنة " و طلع لي ، الآن لو مثلا لقيت واحد أحسن و له سمعته و حبيت أقدم له ضمان هل عادي ؟ و مو عارفة اش أرفق مبررات !
    عن نفسي المبررات الي قدمتها :
    - كتبت اسبابي في ملف ورد وعملت سكرين شوت وحطيتها في خانة المبررات
    انتي اكتبي ان المعهد افضل او فيه لك معارف في المكان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NKH
    عندي سؤال.. الدورة هذي الوزارة تدفعها ولا على حسابك الخاص؟؟؟
    الوزارة تدفعها لاني مبتعثة سابقا وماحتاج لغة تسمحلي الوزارة بدورة جيمات لمدة ثلاثة اشهر قابلة للتمديد لثلاثة اشهر ثانية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    يا اختي اول مافتح التقديم قبل كم شهر كانت المعاهد الموجووده في لائحة الملحقيه نفسها موجووده بقائمة سفير بس الوزاره محدده عدد معين لكل معهد في القائمه
    مثلا معهد a محددين له 10 طلاب طبعا اذا جوو 10 طلاب طلبو ضمان مالي ل معهد a كذا اكتمل العدد عندهم فتلاقيه يختفي من قائمة سفير بس تلاقيه غير متكدس في لائحة الملحقيه قائمة سفير تتحدث اما الملحقيه لا
    حاجه ثانيه مثلا واحد من الطلاب العشرا اللي طلبو ضمان مالي لمعهد a نفترض واحد منهم غير رايه وبيقدم على معهد b يقوم يطلب ضمان مالي ل معهد b
    فكذا يكون في محل شاغر في معهد a لشخص واحد فتلاقيه يرجع يظهر في قائمة سفير واول مايجي احد يطلب ضمان مالي له يعني يرجع العدد 10 تلاقيه يرجع يختفي

المشكلة ناوية ان شاء الله اسافر على شهر 2 عربي بيكون 12 ميلادي مايكون في تسجيل بالمعهد دا
    كيف اطلب ضمان ثاني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf_8
    اجمعين يارب جزاك الله خير ،،
    ان شاءلله تتيسر ولا يعقدو امورنا
    بالنسبه للمبلغ 60 الف ريال تقصد
    او دولار
    ريال مبدئيا دا واذا قعدتي اربعه شهور وضموكي اما لو طوولتي فوق اربع اشهر كلام ثاني طبعا الحسبه على مديننه رخييصه ومعهد رخييص لين تنضمي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعاده
    المشكلة ناوية ان شاء الله اسافر على شهر 2 عربي بيكون 12 ميلادي مايكون في تسجيل بالمعهد دا
    كيف اطلب ضمان ثاني
    عادي ادخلي على قائمة سفيير شووفي المعاهد شوفي المعهد اللي يناسبك وقبل ماتطلبي ضمان مالي ادخلي موقع المعهد وشووووفي مواعيد القبول عشان لا تتتورطي مررا ثاني
    لمن تطلبي ضممان مالي ثاني من ضمن المرفقات جهزي ملف في الووورد اكتبي فيه سبب طلب ضمان مالي ثاني وياليت لو تصووري الشاشه حقت مواعيد التقديم في معهدك القديم عشان توضح انه التقديم راح عليك ولمن تجي تحفظي الملف احفظييه بصيغة pdf وارفقيه من ضمن المرفقات عند طلب الضمان المالي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kholod1984
    الوزارة تدفعها لاني مبتعثة سابقا وماحتاج لغة تسمحلي الوزارة بدورة جيمات لمدة ثلاثة اشهر قابلة للتمديد لثلاثة اشهر ثانية
    يعني لو احتجت لغة في معهد.. الوزارة ما تدفعلي قيمة دورة الGRE ؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldon24
    فيه احد جاب ضمان مالي من الجامعات الموجوده بالملحقيه لكنها مو موجوده بسفير ؟؟؟
    مستحيل الا اذا كان ضمان مالي للدرجة العلمية فقط تقدر تكتب اسم الجامعة بنفسك
    اما اذا لمرحلة اللغة والدرجة العلمية لازم تختار من القائمة الموجودة في سفير
    7 "
345 من 362 صفحة 345 من 362 ... 295340344345346350 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.