الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطا الشمري
    لا مو طبيعي بعضهم طلب الضمان وثاني يوم وصل الضمان
    وين الطبيعي بالموضوع
    وزاره فاشله لا نطبل لهم
    مو طبيعي لو مقدم معك ١٠٠٠ طالب يقدرون يخلصون في اسبوع
    فمابالك ١٠٠٠٠ وزياده واضف على ذلك الإرسال عشوائي مايهم متى طلبت الضمان !
    وهذا مو تطبيل للوزاره الواحد يفكر بعقل شوي مو معناته ان الخدمه الكترونيه خلاص الشغله خالصه في ٥ دقايق
    طول بالك وانا اختك قدامنا مشوار طويل مع الوزاره لاتحرق في نفسك وهم والله مو حاسين بتوترنا اللي يزيد كل يوم 😔
    الله يسهل امورنا جميعاً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ryantsh
    أخواني
    معاهد Spring International Language Center بكلورادو
    هل هي معتمدة للمرحلة العاشرة ,, مع أن المعهد الموجود في مدينة ليتلتون كان معتمد بعد التحديث الأخير
    ولم أجده ضمن القائمة المعقده الجديده للوزاره ( للأسف الوزاره أختارت أسوء طريقة للبحث عن المعاهد يالتهم سواها مثل الملحقية سهله ومنظمه ) .
    الرجاء الرد
    اذا نازله في بوابة سفير فأكيد معتمده للمرحله العاشره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALQAHTANI.7
    الرجاء أحد يفيدني

كيف أعرف الجامعة إذا فيها تخصصي في الماجستير ولا لا ؟

ممكن أحد يفيدني بالرابط

ضروري ضروري لو سمحتو
    ادخل موقع الجامعه
    بعدها ادخل خيار Admissions
    Graduate studies
    Degrees & Program
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emt.89
    السلام عليكم
    انا طلبت ضمان على معهد ما ارغب فيه بشكل كامل بس لأن القائمة في الخدمات الالكترونية اختفت منها بعض المعاهد ما ادري هل السبب تكدس او ايش
    هل اقدر لما اروح امريكا احول للمعهد المرغوب مع العلم انه بنفس الولاية ؟
    على حسب اطلاعي للردود ان المعاهد اللي انشالت من القائمه يعني انها تكدست بسبب طلب الضمانات عليها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reham_A
    على حسب اطلاعي للردود ان المعاهد اللي انشالت من القائمه يعني انها تكدست بسبب طلب الضمانات عليها
    انا جبت من فتره قبول لمعهد سبرنق بكلورادو بضمان مالي خاص
    وما أعرف هل كان من القائمه وتم حذفه أم لم يضاف من الاساس
    طريقه غبيه كون المعاهد في التسجيل الالكتروني
    7 "
  6. جبت لك الاخبار
    اليوم ظليت فوق الساعة وانا اتصل على تحويلات مختلفة من برنامج الابتعاث في الوزارة الييين رد علي واحد من موظفي برنامج الابتعاث
    قلت له عندي استفسار قال لي كل شي الكتروني حاولت معاه وفهمته انه ما تجينا ردود والدراسة بتبتدي وصار يتكلم..
    اول شي خبر حلو انه خيار امر الاركاب راح يفتح في النظام يوم الاحد واحتمال بكرة الظهر وانشاء الله ياخذ له يومين ثلاثة على ما تتنفذ الطلبات..
    ثاني شي قلت له عندي قبول من معهد لغة موصى به في الملحقية ومتاح لكنه مو مع قائمة الضمان المالي في سفير، هل راح تمشي.. قال لي في البداية لا وبعدين قال لي حاول يمكن تمشي..
    هذا كلام الموضف ولا ادري عن مصداقيته واتمنا اكون افدتكم الله يوفقكم ويسهل اموركم.. ؛)
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ham66mod
    جبت لك الاخبار
    اليوم ظليت فوق الساعة وانا اتصل على تحويلات مختلفة من برنامج الابتعاث في الوزارة الييين رد علي واحد من موظفي برنامج الابتعاث
    قلت له عندي استفسار قال لي كل شي الكتروني حاولت معاه وفهمته انه ما تجينا ردود والدراسة بتبتدي وصار يتكلم..
    اول شي خبر حلو انه خيار امر الاركاب راح يفتح في النظام يوم الاحد واحتمال بكرة الظهر وانشاء الله ياخذ له يومين ثلاثة على ما تتنفذ الطلبات..
    ثاني شي قلت له عندي قبول من معهد لغة موصى به في الملحقية ومتاح لكنه مو مع قائمة الضمان المالي في سفير، هل راح تمشي.. قال لي في البداية لا وبعدين قال لي حاول يمكن تمشي..
    هذا كلام الموضف ولا ادري عن مصداقيته واتمنا اكون افدتكم الله يوفقكم ويسهل اموركم.. ؛)
    أنا على ما فهمت منهم في الملتقيات أنه أنت ما عليك الا باللي موجود في موقع سفير لأن القائمة جديدة و ماراح يطلع عليها الا صاحب الطلب .
    7 "
60 من 362 صفحة 60 من 362 ... 105559606165110 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.