الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moayed7
    السلام عليكم

انا طلبت ضمان مالي ووصلني امس ، هل اذا اخذت الضمان معناه ان يحق التسجيل في المعهد في اي وقت يناسبني حتى لو تكدس المعهد ؟

يعني انا للحين محتار في اختيار التاريخ المناسب لأن عندي ظروف ، اذا تكدس المعهد خلال الايام الجايه وباقي ماراسلت المعهد هل يحق لي التسجيل لأن عندي ضمان والا مايحق لي ؟
    اقولك لو سمحت انا جاني انو تم ارفاق الضمان بس ماعرفت من فين اطلعه انت فين لقيته؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rotaa
    اقولك لو سمحت انا جاني انو تم ارفاق الضمان بس ماعرفت من فين اطلعه انت فين لقيته؟

ادخلي على صفحتك في سفير بتلاقين ايقونة (طباعة) جنب الطلب حق الضمان ، اضغطي عليها بيفتح لك الضمان بصيغة pdf
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nousha
    لو سمحتو افيدوني انا ابغا اختار معهد اكاديمي
    هو ٥ مستويات او ٦ يعني نظامه سمستر ، وكل سمستر ٤ شهور ..
    وبكذا تكون مدته اطول من فترة اللغة !!!!!
    يعني احتاج شهرين زياده عالـ ١٨ شهر
    فهل هناك مشكله .....؟
    بس هم راح يختبرونك ويشوفو بااي مستوى لازم تكوني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moayed7
    السلام عليكم

انا طلبت ضمان مالي ووصلني امس ، هل اذا اخذت الضمان معناه ان يحق التسجيل في المعهد في اي وقت يناسبني حتى لو تكدس المعهد ؟

يعني انا للحين محتار في اختيار التاريخ المناسب لأن عندي ظروف ، اذا تكدس المعهد خلال الايام الجايه وباقي ماراسلت المعهد هل يحق لي التسجيل لأن عندي ضمان والا مايحق لي ؟
    ممكن بس اعرف اي دوله امريكا ؟ لاني خايفه اكون غلطت في شي وانا اطلب الضمان تقريبا صار لي 10 ايام من طلبته ولا جاني رد للحين تحت الاجراء
    7 "
  5. السلام عليكم
    لا هنتو انا سجلت في المعهد وكل شي تمام وسددت الرسوم حقت المعهد 225$ عن طريق الماستر كارد
    وعندي الضمان المالي وارسلوا لي المعهد رقم الطلب ...
    وش الخطوة اللي اسويها الحين لأن ما ارسلت للمعهد الضمان المالي
    وان جيت استفسر يقولون انهم في اجازة الى يوم الجمعه عشان اعيادهم
    ما ادري وش الطريقة الحين !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mariamali
    ممكن بس اعرف اي دوله امريكا ؟ لاني خايفه اكون غلطت في شي وانا اطلب الضمان تقريبا صار لي 10 ايام من طلبته ولا جاني رد للحين تحت الاجراء

ايه امريكا
    وانا اخذ مني اسبوع بالضبط ، وماعليك ان شاء الله بيوصلك قريب
    7 "
64 من 362 صفحة 64 من 362 ... 145963646569114 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.