الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bayan1990
    السلام عليكم ..
    لو سمحتوا انا جاني الضمان وابي اسجل بالمعهد

بس عند التسجيل الكورسات فيها خيارات كثيره !!

يعني فيه كورس اكاديمي يونيفيرستي .. وفيه اكاديمي ماقبل الماستر .. وفيه انجليزيه مكثفه..

وصراحه مو عارفه ايش اختار
    يعني انا انجليزيتي اعطيها 3 من 10.. هل اخذ انجليزي مكثف ؟؟ ويقبلونها البعثه؟

او اكاديمي يونفيرستي؟ مع ان كاتبين فقط للي قبل البكالوريوس

بالنسبه لبعد التسجيل للفيزه والسيفس واتباعه هههه
    انا دراستي في شهر 5 انجلش

هل اطلعهم من الحين ولا عادي بعد 3 شهور؟ يعني الضمان والقبول له تاريخ محدد ولا لا

سوري لو طولت عليكم ()
    الكورس اللي يناسبك اختاريه ، مثلا اذا انت ناوية تدرسي بكالريوس اختاري أكاديمي يونيفيرسيتي او اذا ناوية تكملي ماستر اختار بيفور ماستر اما اذا تبي بس انقليزي فاختاري الخيار الثالث اللي هو انقليزي مكثف

و الضمان اللي يعطوك وياه الوزارة اذا ما خانتني الذاكرة مدته ثلاث شهور بعد إصدار الضمان ، و الأفضل انك تقدمي على الفيزة اول ما يوصلك الآي توني ، عشان لو صار تاخير لا سمح الله ، يمديك تقدمي مرة ثانية ع الفيزة
    7 "
  2. السلام عليكم
    لو سمحتوا انا المدن الي ابيها كلها مو موجوده من ضمن المعاهد الي حاطينها التعليم مثل سياتل و شارلوت و بروفيدنس واورلندو ؟؟
    لو اجيب قبول مبدئي من معاهد في هذي المدن يقبلوني الملحقيه او لازم من الخيارات الي هم حاطينها لان اغلب المدن الي حاطينها ابدا ما تناسبني ارجوا افادتي
    و ايش ممكن اسوي عشان اقدر اروح لوحده من هذي المدن ؟ وكيف اقدر احصل على قبول مبدئي من المعاهد يعني ايش ارسلهم عشان يرسلونلي قبول مبدئي ؟
    و كيف اقدر اخذ ضمان مالي لمحرمي عشان يكمل دراسه معي ؟
    7 "
72 من 362 صفحة 72 من 362 ... 226771727377122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.