الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y.S.F
    هل استطيع اسجل في المعهد قبل ما ينزل الضمان المالي واذا نزل ارسله لهم ؟

لأن اخر موعد تسجيل 16 ديسمبر وابغا الحق ع يناير
    ماتقدر لازم ضمان مالي ولاتستعجل ممكن يكون المعهد ماهو متاح للطلاب العاشره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dreamer_Phd
    السلام عليكم،
    أنا راح أصدر قرار الابتعاث تبعي في أوقست طيب، هل أدور على قبول لغة من الآن، و الا المعاهد مافيها دراسة تبدأ بأوقست؟
    بعد الضمان المالي دور
    بس اجمع في الوقت الحالي معلومات عن المعاهد والولايات وخليك مجاهزها في لسته ممكن يكون واحد منها او كلها متاحه في المرحله العاشره وتسجل فيه إن شاءالله
    بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا انسان ماعرف امريكا و الولايات جيدا ولكن
    ابي ولاية ونيسه + أمانة بعد الله + دافيـــئه ماحب البرد + أبي جوها قريب للسعودية + السمران الافريقان + اللاتين قليلين فيها + معهد تابع لجامعة وبنفس الوقت ادخل جامعتها + عوائل قريبة من المعهد والجمامعة لاني موب شاري سيارة + رخيصة مو غالية

عارف ممكن صعب اللاقي الكل بمدينة وحده ولكن أبي اغلب الاشياء فـ المدينة او ولاية فيها هالاشياء >> ومابي ولايات الكبيرة كلها مشاكل
    اتمنى نصائح وشكرآ مقدما .. لاتحسبون مابحثت بحثت واحترت احترت لحد مادخت واحد يمدح مكان الثاني يذم نفس المكان

كنت نويت قبل على تمبي او اوريغون ولكن اكتشفت ان اوريغون مغلقة بالرغم من احد قالي انها مفتوحة اهوا موجود ف المدينة لكن الملحقية تقول مغلق .
    7 "
  4. السلام عليكم
    استفسار مرافقي راح يدرس معاي لغة ، هل راح يرسلون له ضمان مالي و يبدأ معاي على طول و الا لازم نروح بلد الابتعاث و بعدين افتح له ملف ويرسلون له ضمان مالي و بعد كذا يقدر يدرس بالمعهد؟
    كمان سؤال ، كم المدة المتوقعة لارسال الضمان المالي للمرافق هل راح تطول؟
    و كمان الفيزا اقدر أجيبها بعد قبول المعهد. كم عادةً يأخذ الوقت لاستخراج الفيزا؟ و المرافق هل يقدر يطلع ب F1 من البداية بدون قبول معهد؟ أتكلم عن أمريكا !
    معليش أنا جديدة ع الابتعاث و الأمور هذه من واضحة بالنسبة لي..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dreamer_Phd
    السلام عليكم
    استفسار مرافقي راح يدرس معاي لغة ، هل راح يرسلون له ضمان مالي و يبدأ معاي على طول و الا لازم نروح بلد الابتعاث و بعدين افتح له ملف ويرسلون له ضمان مالي و بعد كذا يقدر يدرس بالمعهد؟
    كمان سؤال ، كم المدة المتوقعة لارسال الضمان المالي للمرافق هل راح تطول؟
    و كمان الفيزا اقدر أجيبها بعد قبول المعهد. كم عادةً يأخذ الوقت لاستخراج الفيزا؟ و المرافق هل يقدر يطلع ب F1 من البداية بدون قبول معهد؟ أتكلم عن أمريكا !
    معليش أنا جديدة ع الابتعاث و الأمور هذه من واضحة بالنسبة لي..
    يرسلون لك انتي فقط
    مرافقك تطلعين له شهاده بنكيه خاصه باسمه او باسم احد الاقارب وتجبين له قبول معهد معك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y.S.F
    المعاهد نزلت ياغالي وهذا رابطها

- Recommended ESL Institutes

في الملتقى قالوا راح تنزل المعاهد و الجامعات في حالة الطلب ولا راح يشوفها إلا الطلاب

وإنتوا تقولوا نزلت طيب كيف كذا؟
    7 "
17 من 362 صفحة 17 من 362 ... 121617182267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.