الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid019
    تفضل اخوي
    https://aecp.asu.edu
    ادخل ع MENU راح تلاقي
    AECP Calender التواريخ والايام

الي فهمته إن المعهد فيه 6 مستويات كل مستوى شهرين (8 اسابيع)

هذا رابط يعطيك مواعيد التسجيل والدراسة :

http://aecp.asu.edu/sites/default/fi...Schedule_0.pdf

الخيار الأول يقولك تبدأ الدراسة في 14 يناير ولازم التسجيل قبل 5 ديسمبر

الخيار الثاني يقولك تبدأ الدراسة في 16 مارس ولازم التسجيل قبل 6 فبراير

والباقي نفس الطريقه , أفضلك أبحث أكثر لأني مو متأكد 100% .
    7 "
  2. الف شكر ع الجهد المبذول وجعله الرب بميزان حسناتك لدي سؤال من فضلكم الإجابة عليه ماطريقة التقديم ع المعهد ومراسلته لحجز مقعد قبل التكدس ؟ولدي أسماء معاهد تبع جامعة بولاية ميشغن أحديعرف عنها شيء وهل هي ممتازة OAKLAND UNIVERSITY - HLawrece Tech university-Eastern Michiggan university-ESL PROGRAM
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Legendary
    صحيح اني شاطح وتوه بدري لكن ودي اعرف عندي استفسار بالنسبة للsevis لازم سددها ببطاقة ائتمانية مافيه طريقة ثانية كاسددها من البنك او طريقة ثانية لان ماعندي بطاقة ائتمانية ؟

اش الهرجه كمان .. ما فهمت ممكن توضح ''
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Legendary
    صحيح اني شاطح وتوه بدري لكن ودي اعرف عندي استفسار بالنسبة للsevis لازم سددها ببطاقة ائتمانية مافيه طريقة ثانية كاسددها من البنك او طريقة ثانية لان ماعندي بطاقة ائتمانية ؟
    أنصحك باستخراج بطاقة فيزا ( مثل فيزا تسوق من الراجحي )
    في اجراءات كثير تحتاج الدفع أون لاين مثل دفع رسوم الابلكيشن عند التقديم على المعاهد و الجامعات
    دفع السيفس
    دفع رسوم استخراج الفيزا

في طرق ثانية مثل الذهاب للبنوك واستخراج شيكات او الدفع والحصول على الايصال لكن بطاقة الفيزا أسهل بكثييييير وتستفيد منها عندما تسافر بإذن الله
    استخراج البطاقة الائتمانية فيزا سهل خلال أسبوع بالكثير مستلمها ورسومها ١٠٠ ريال سنوياً
    أنصح فيها بشدة للفترة المقبلة

بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم.. اشكركم على مجهودكم واسأل الله ان يجعله في ميزان حسناتكم ومن الباقيات الصالحات....
    انا مقبول في البعثة لمرحلة الماجستير وحضرت الملتقى .... الاستفسار هو انا موظف متى اخر مهلة لي لكي اطلب قبول من معهد وجامعه..... لاني ابغا اخذ الموافقة في اخر مهلة لدي يعني يصير ماأقدر أأخر طلب القبول الى الاسبوع القادم مثلا.... اريد جواب شافي وصحيح وشكرا جزيلا...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samah-23-
    ايت يناير المقصود فيه ومتى مواعيد التسجيل والدراسة في المعاهد عادة؟؟حوالي كم شهر؟
    يناير بعد اسبوعين ما اعتقد يمدي الا اذا يبدا الكورس في فبراير الاجراءات ابد مو سريعة الضمان - رد المعهد - تاشيرة - وحجز تذاكر والبحث عن سكن
    7 "
22 من 362 صفحة 22 من 362 ... 172122232772 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.