الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
    انا مبتعث على دولة كندا و اسمي رامي .. بدخل في صلب الموضوع على طول ..

انا إلى الان مني قادر اخذ رقم الطالب في الملحقية لاني ماكملت البيانات لفتح ملف الطالب و السبب انو في بيانات لازم اعبيها و انا اصلا مني عارفها او مني عارف من فين اجيبها..
    زي مثلا : اسم اول زميل و رقمه و موعد مغادرة السعودية و الوصول هناك و بداية الدراسة و موعد البعثة .. هذا اللي فاكره . بس بشكل عام لما تدخل لملف الطالب عشان تكمل البيانات , انا اكملت الين خانة :عناوين الاتصال.

اللي بعدها زي : بيانات جواز السفر , بيانات الابتعاث , الحساب البنكي . ماخلصته لانو يحتاج بيانات انا اول مرة اشوفها في حياتي .

اتمنى منكم المساعدة لاني على هذا الوضع لاكثر من اسبوع و ماابغى شي يفوتني..

و السلام عليكم
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنتم أنا حضرت ملتقى الرياض بالكامل .... واليوم جتني رسالة تفيد بأن حضوري ناقص مو كامل مع العلم أني حضرت جميع المحاضرات تواصلت مع الوزارة مافي أحد عطاني خبر .. لاهنتم وش الحل .....؟؟؟؟
    7 "
  3. دامك في الرياض افضل حل انك تروحين لهم الوزاره في حي الغدير وكاله البعثات و تتكلمين معهم هناك و لو ما نفع جربي واحد من اهلك يدخل قسم الرجال و يشرح لهم المشكلة اول كنت أراجع يومين بقسم النساء و ما حلوا لي المشكلة و اخوي راح ب يوم واحد حل لي المشكلة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose_
    دامك في الرياض افضل حل انك تروحين لهم الوزاره في حي الغدير وكاله البعثات و تتكلمين معهم هناك و لو ما نفع جربي واحد من اهلك يدخل قسم الرجال و يشرح لهم المشكلة اول كنت أراجع يومين بقسم النساء و ما حلوا لي المشكلة و اخوي راح ب يوم واحد حل لي المشكلة.

المشكلة أني من خارج المنطقة من الحدود الشمالية أنتي نفس مشكلتني ؟؟
    7 "
  5. السلام عليكم

و انا ايظا حضرت الملتقى كامل و لكن تلقيت هذا النص في بريدي:

مع التحية: نظراً لعدم حضورك الكامل لملتقى المبتعثين في المرحلة العاشرة فيسر وزارة التعليم العالي أن تتيح لك الفرصة لحضور الملتقى الإضافي في فندق الهيلتون بجدة يومي الثلاثاء، والأربعاء 1 – 2 / 3 / 1436هـ من الساعة الرابعة عصراً حتى التاسعة مساءً . وعدم الحضور يؤكد اعتذارك عن البعثة، وانسحابك من التقديم في المرحلة العاشرة.

ارجو الافاده
    شكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moayed7
    السلام عليكم

انا طلبت ضمان مالي لمعهد UCSD , ونزلت الابلكيشن عشان اطّلع عليه وانصدمت فيه :/
    نهائياً مو مرتب ومو مفهوم !

http://extension.ucsd.edu/department...ionPDF_000.pdf

هذا رابط الابلكيشن ي ليت احد يشرح الطريقة , وشكراً
    وعليكم السلام ~
    اخوي انا طلبت ضمان على نفس هالمعهد وحصلت شرح للأبلكيشن بس حالياً مو في البيت وحافظته في مفضلة اللاب حقي تواصل معاي عشان ما انساه وازودك بالرابط
    والله يوفقنا وياك يا رب دعواتك ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansourmak
    السلام عليكم

و انا ايظا حضرت الملتقى كامل و لكن تلقيت هذا النص في بريدي:

مع التحية: نظراً لعدم حضورك الكامل لملتقى المبتعثين في المرحلة العاشرة فيسر وزارة التعليم العالي أن تتيح لك الفرصة لحضور الملتقى الإضافي في فندق الهيلتون بجدة يومي الثلاثاء، والأربعاء 1 – 2 / 3 / 1436هـ من الساعة الرابعة عصراً حتى التاسعة مساءً . وعدم الحضور يؤكد اعتذارك عن البعثة، وانسحابك من التقديم في المرحلة العاشرة.

ارجو الافاده
    شكرا
    أنا نفسك المشكلة أن جدة بعيدة + قاعد أختبر أختبارات نهائية لدبلوم تربوي ..... الله يعين والله الحال يعلم فيه الله

- - - مشاركة محدثة - - -

تتوقع وش الحل ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ramito
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
    انا مبتعث على دولة كندا و اسمي رامي .. بدخل في صلب الموضوع على طول ..

انا إلى الان مني قادر اخذ رقم الطالب في الملحقية لاني ماكملت البيانات لفتح ملف الطالب و السبب انو في بيانات لازم اعبيها و انا اصلا مني عارفها او مني عارف من فين اجيبها..
    زي مثلا : اسم اول زميل و رقمه و موعد مغادرة السعودية و الوصول هناك و بداية الدراسة و موعد البعثة .. هذا اللي فاكره . بس بشكل عام لما تدخل لملف الطالب عشان تكمل البيانات , انا اكملت الين خانة :عناوين الاتصال.

اللي بعدها زي : بيانات جواز السفر , بيانات الابتعاث , الحساب البنكي . ماخلصته لانو يحتاج بيانات انا اول مرة اشوفها في حياتي .

اتمنى منكم المساعدة لاني على هذا الوضع لاكثر من اسبوع و ماابغى شي يفوتني..

و السلام عليكم
    السلام عليكم
    مبتعث على المرحلة العاشرة؟
    اذا ايه الملف تفتحه اذا وصلت دولة الابتعاث
    اما اذا على حسابك الخاص يختلف الموضوع
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alvares
    أنا نفسك المشكلة أن جدة بعيدة + قاعد أختبر أختبارات نهائية لدبلوم تربوي ..... الله يعين والله الحال يعلم فيه الله

- - - مشاركة محدثة - - -

تتوقع وش الحل ؟
    الحل انك تحظر البعثه او تفرط فيها لأجل الاختبارات .
    7 "
48 من 362 صفحة 48 من 362 ... 434748495398 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.