الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا من مبتعثي المرحله العاشره ومرافقي من خريجي المعاهد الصحيه الخاصه (الاكاديميه الدوليه للعلوم الصحيه) تخصص تمريض
    سؤالي هو هل بإمكان مرافقي مواصلت دراسته والحصول على البكالوريوس
    وهل هناك جامعات تعادل له شهادة الدبلوم.الرجاء من كل من لديه معلومه بهذا الخصوص الرد وشكراً.
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالع لاستراليا ان شالله

كل شي سويته من القبولات النهائية والامور كلها

اليوم وصلت الفيزا تبعي وكذا انتهيت من الطلبات

وبحضر ملتقى ولكن ما اعرف كيف اسجل فيه و كيف اعرف الملتقى اللي يخص طلاب استراليا ؟

ملتقى جدة على ماسمعت انه يوم 29 صفر و 1 ربيع الاول

اقدر اروح له اليوم بس اليوم الثاني ؟ لان اللي امس راح عليا ؟؟ ولا الايام مرتبطة في بعض لازم احضرها كلها ؟

و ايش الفرق بين مواعيد ملتقيات الطلبة الدارسين على حسابهم و مواعيد برنامج عمل ادارة الدارسين على حسابهم ؟ اي واحد يخصني فيها كطالب مبتعث ل استراليا ؟

ياليت تفيدوني كيف اعرف المواعيد الجاية اللي اقدر اقدم عليها ؟

الله يسعدكم , لان دراستي في 2 فبراير والى الان ماعرف ملتقى اقدر احضره واروح قبل دراستي

و جاني خبر عن ملتقى اضافي في الرياض في يوم 13 ربيع اول , بعد اسبوعين من الان او اقل , اقدر احضره لانهم كاتبين في سبق ان الاضافي هذا ,للطلبة اللي موعد دراستهم قبل 20 فبراير .

انتظر مساعدتكم , الله يعطيكم العافية
    7 "
  3. ياناس عندي استفسار ابغى حل
    انا اخترت المجر وابغى اغير ل استراليا ان شاءالله عملت خطاب تغيير الدوله وماجاني رد ليا خمسه ايام وحاطه في بالي ان شاءالله المعهد والجامعه الي ابغى اقدم فيها على استراليا
    سؤالي اقدر استخدم الضمان المالي واقدم عليه للمعهد والجامعه الي ابغى اراسلهم ولا انتظر الين ماايغيرولي الدوله ؟؟؟؟
    7 "
  4. الله يسعدكم احد يدخل عالموقع حق المعهد دا و يقولي ايش الخطوات للتقديم عالمعهد وكيف ارسل الضمان

http://www.slu.edu/x39204.xml

ومني للي يساعدني لوجه الله دعوه في صلاتي والله حايسه من العصر مو عارفة شي الله يسعدكم ساعدوني 😢😢😢
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانياجوليا
    ياناس عندي استفسار ابغى حل
    انا اخترت المجر وابغى اغير ل استراليا ان شاءالله عملت خطاب تغيير الدوله وماجاني رد ليا خمسه ايام وحاطه في بالي ان شاءالله المعهد والجامعه الي ابغى اقدم فيها على استراليا
    سؤالي اقدر استخدم الضمان المالي واقدم عليه للمعهد والجامعه الي ابغى اراسلهم ولا انتظر الين ماايغيرولي الدوله ؟؟؟؟
    استراليا فاتحة لتخصصك ؟
    7 "
  6. السلام عليكم ..

لو سمحتوا اللي يقدر يساعدني و يرد ع استفساراتي اكون له شاكرة

انا حابة اكمل ماجستير في تخصص الكيمياء في امريكا ان شاء الله و حابة اجيب قبول مشروط من هنا قبل لا اسافر

سؤالي هو : كيف اجيب القبول المشروط ؟؟

هل اعبي الابلكيشن حق الجامعة و ارسله لهم مع العلم اني للحين ما اختبرت TOEFL ولا GRE
    ولا بس ارسل لهم رسالة ع الايميل استفسر عن القبول المشروط

و ثانيا لو وافقوا يسووا لي قبول مشروط هل ارسل لهم نفس الضمان المالي حق المعهد بعد ما اعبي الابلكيشن بس عشان يضمنوا ان في احد بيتكفل بمصاريف الدراسة

اللي مر بهالتجربة من قبل يا ليت يساعدني
    7 "
  7. المشكله ان في ناس واجد اختارت معاهد وطلبت ضمان بعدين غيروا وارسلوا طلب ضمان ثاني ولا فتكدست المعاهد الاولى والى الان مافتحت

انا ماقدمت بسرعه قلت اتاكد وكل مابحثت عن معهد وعزمت عليه اشوفخم شالوه من القائمه
    مررره قهر صراحه
    ودي اصبر يمكن بعد مالناس تغير المعهد يرجعونهم في القائمه بس خايفه يخلصون كل المعاهد

حالتن قشرا
    7 "
54 من 362 صفحة 54 من 362 ... 44953545559104 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.