الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dreamer_Phd
    [Lewis & Clarck] ماشفته من ضمن القائمة
    طيب رشحو لي معهد بمستواه ?
    اذا مصر على المعهد .. فيه طريقه يستعملونها الشباب ممكن تستفسر عنها وتسويها انا ما اعرفها بصراحه ..

ثانيا المعاهد الكويسه وااااجد وفي كل الولايات ولكن تذكر ان تعلم اللغه يعتمد عليك اكثر من المعهد ..

انت في أي ولايه حاب تدرس لغة ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D10
    اذا مصر على المعهد .. فيه طريقه يستعملونها الشباب ممكن تستفسر عنها وتسويها انا ما اعرفها بصراحه ..

ثانيا المعاهد الكويسه وااااجد وفي كل الولايات ولكن تذكر ان تعلم اللغه يعتمد عليك اكثر من المعهد ..

انت في أي ولايه حاب تدرس لغة ؟؟
    انا ماعرف شي عن الولايات ... بس ودي بمعهد ممتاز يأسسني صح : مانختلف ع المكان اهم شي مافيه سود كثير و مايكون غالي..!
    7 "
  3. استفسار هام
    من ضمن خيارات الأبلكيشن الخاص بمعهد اللغة : هل أنت دارس على حسابك الخاص أم لديك بعثة من الحكومة ؟
    عند اختياري ( لدي بعثة من الحكومة ) يرفض إكمال الطلب وتظهر لي رسائل خطأ مفادها أني بحاجة إلى موافقة ||" إذا كان فهمي للرسالة صحيح "||.
    وسؤالي : هل استطيع أن اختار ( على حسابي الخاص ) ومن ثم ارفق الضمان المالي الخاص بالبعثة ؟!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dreamer_Phd
    انا ماعرف شي عن الولايات ... بس ودي بمعهد ممتاز يأسسني صح : مانختلف ع المكان اهم شي مافيه سود كثير و مايكون غالي..!
    ههههههههههههههه .. أجل مالك الا ولايات الشمال على حد علمي ما فيها سود واجد يا عنصري ههههههه
    أما من ناحية الغلاء اتوقع انها تعتبر غاليه بالنسبة لولايات الجنوب .. هذا اللي أعرفه
    7 "
75 من 362 صفحة 75 من 362 ... 257074757680125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.