الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا طلبت ضمان مالي للغة في معهد "Gulf Language School (Intensive English Program) at North American University"
    وانا بصراحه ماعندي معلومات عن هالمعهد من حيث " موصى - قوي - تكدس "
    الي يعرف معلومات عن هالمعهد بخبرني لاهنت واذا في احسن منه برضو لاتبخلو علي بالمعلومة
    تفاصيل المعهد
    اسم الكامل "Gulf Language School (Intensive English Program) at North American University"
    في ولاية "تاكسيس TX"
    في مدينة " هيوستن"
    Institute type " تابع الجامعه"
    Status " متاح"
    "Visa " F1,F2

انتظر تفاعلكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali Alaqayli55
    يا أخوان اللي عنده خلفية عن معهد Rice University لا يبخل علينا
    كان من ضمن المعاهد اللي بحثت عنها
    يعتبر من اقوى المعاهد الاكاديميه في تكساس
    اذا لسه موجود في القائمة لاتفوته
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o6n1
    الحين من حق المعهد اللي تبع الجامعه يطلب مني
    ايلتس ولا توفل او بي تي اي ؟؟
    مع العلم ماراح ادرس بالجامعه و تخصصي ماهو موجود فيها ! بس ابي اللغه عندهم
    لا مو من حقهم ، هم يحضرونك للاختبارات هذي ، كيف يطلبوها منك !!
    7 "
  4. السلام عليكم اجمعين
    انا خريج بكالوريوس لغة انجليزية اريد ادرس على حسابي الخاص تخصص ماجستير لغة انجليزية ثم اطلب الحاق بالبعث لاكن بعد السؤال عن الاجراءات
    ذكرولي زملائي ان المرحلة العاشرة على وشك الانتهاء وخطة خادم الحرمين ستنتهي ... الخ بالعلم اني الان بدات للتو بالبحث عن قبول
    ومشكلة اخرى انهم قالوا لي ان تخصصي لغة الانجليزية لايمكن الحاقة بالبعثة لانه ليس من التخصصات المطلوبه وقد اسمعت انه بس كلام لتخويف الناس والمعمول به غير هذا والناس تلحق بالبعثة مع ان تخصصاتها من غير التخصصات المطلوبة انجدوني بارك الله فيكم قبل لا اجي واتورط صدق ثمن اكل هوا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maryam ali
    Gulf Language School (Intensive English Program) at North American University

هذاالمعهد انا اخترته موجود في ولاية تكساس في هيوستن
    راح تبدأ الدراسة فيه في 23 مارس..
    السلام عليكم
    اختي مريم انا قدمت الضمان المالي ع هذا المعهد .. دحين استنى الضمان ولا اقدم ع المعهد .. وكيف طريقة الابليكيشن سهله ولا صعبه؟
    ومشكورة اختي ..
    7 "
  6. طيب يا شباب فيه سؤال محيرني ..

أغلب المعاهد اللي شفتها مو الكل تقدم الدراسة مثلا في مارس والغالب يكون مدة الدراسة 3 شهور !!

بمعنى اكون شهر 6 مخلص طيب والجامعة مستحيل تبدأ في وقت قريب لو فرضنا تبدأ في يناير 2016 !!

الفترة من بعد شهر 6 وش اسوي وش طريقة تعامل الوزارة معها !!

وش الخطة لو مثلا رحت في مارس والمعاهد نظام 3 شهور كيف امدد معهم وش اختار نبي معاهد طويلة شوي وتطور اللغة وما يكون هناك في مدة بينها وبين القبول الجامعي ما نبي نتوهق ..

أتمنى اهل الخبرة يشرحون لنا هالاشكالية ,,

+

لو سمحتوا شباب اغلب المعاهد اللي لقيتها بالقائمة مدة الدراسة شهرين ولا شهرين ونص بالكثير ..

ممكن تعطونا معاهد جيدة ومدة الدراسة ما تقل عن 6 شهور وتكون انجليزية مثفة اكاديمية اللي تكون ..

يا شباب تكفون ثاني مره اسأل نفس السؤال ولا احد يرد طبعا قريت كل الموضوع وما فيه شىء أتمنى تفيدونا
    7 "
87 من 362 صفحة 87 من 362 ... 378286878892137 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.