الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يسعدكن أنكم تردون انا ابي احول من دوله لدوله لكن ماعندي قبول جامعي الدوله اللي ابي احول لها ولما اجي ابي أعبي النموذج يقول هل لديك قبول جامعي حطيت لا بس انا عندي اسماء جامعات ابيها عادي اكتب اسماء الجامعات ماعندي قبول لهن
    والشي الثاني انا خريجه بكالريوس وابي ادرس ماجستير في بالنموذج الدرجه العلميه وش احط بكالريوس ولا ماجستير
    7 "
  2. ياجماعه الحين لمن سجلت بالمعهد جاني هل يوجد مرافق؟ قلت لا لان ابوي مش دارس بالمعهد .. مدري صح ولا لازم احطه!!
    وماطلبوا مني لا الجواز ولا الضمان المالي ولا العنوان لفدكس.. بس سحبوا مني 175$ .. هل تسجيلي صح ولا؟

وبالمناسبه متى ينزلون تغيير المحرم
    7 "
  3. إخواني أخواتي وصل الضمان المالي الحمدالله والشكر بس ابي اعرف اذا بسجل بالمعهد لازم يكون عندي بطاقه فيزا أو من حسابي الجاري يسحبون اذا عادي من حسابي ممكن ألطريقه لانهفي رسوم تسجيل ٥٠$و٢٠٠$كيف ادفعها لازم فيزا وإلا حسابي العادي عندي بنك الرياض 😢
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bayan1990
    ياجماعه الحين لمن سجلت بالمعهد جاني هل يوجد مرافق؟ قلت لا لان ابوي مش دارس بالمعهد .. مدري صح ولا لازم احطه!!
    وماطلبوا مني لا الجواز ولا الضمان المالي ولا العنوان لفدكس.. بس سحبوا مني 175$ .. هل تسجيلي صح ولا؟

وبالمناسبه متى ينزلون تغيير المحرم

هذا معهد ALI في سان دييغو صح ؟
    لأن انا سجلت تسجيل تجريبي في الموقع وطلبوا في نهاية التسجيل 175$ ، ولاحظت انهم ماطلبوا الضمان ولاصورة جواز السفر !

اعتقد انو بيوصلك رسالة ع ايميلك انو وصل المبلغ وتبدأين ترسلين لهم الوثائق المطلوبة ع الايميل او الفاكس ، اعتقد كذا مو متأكد !
    7 "
88 من 362 صفحة 88 من 362 ... 388387888993138 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.