الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الكميليا
    او سمحتوا اذا في احد مقدم على معهد
    WASHINGTON AND JEFFERSON COLLEGE
    يساعدني انا عبيت الابلكيشن بالنت ورسلوا لي بالايميل انهم استلموه ويشكروني عالتسجيل
    بس المشكله ماطلغت لي خانه احط فيها الضمان المالي والجواز
    ولاجابوا طاري رسوم التسجيل والفلوس
    وارسلت ليهم بالايميل وماردوا علي
    اللي يقدر يساعدني ارجووووووووووووكم اي احد
    اخاف يلغوا تسجيلي لاني ماحطيت الضمان والجواز ولاارسلت الرسوم
    اول شي الي رد عليكي برسالة وشكرك على التسجيل اكيد انه رد آلي صح ولا لا واذا كان رد آلي فمعناتها انه راح يرسلون لك رسالة على الايميل يطلبون الاوراق الناقصة (الضمان وصورة الجواز وتسديد الرسوم .........الخ -- وإذا ماكان رد آلي وانه ألي رد عليكي موظف/عادي ارسلي رسالة ثانية على الايميل حقهم قولي لهم انهم قبلوكي بس انك ما ارسلتي الضمان المالي وصورة الجواز وقولي لهم متى تسددين الرسوم
    وحاب اسألك هل هذا المعهد نسائي فقط او الجلمعة نسائية فقط وشكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hdoo_yas
    السلام عليكم
    ياليت اذا احد عنده معلومة يجاوب
    الى الاآن ما لقيت معهد مناسب لي ، اغلبهم يبدوأون ف شهر ٥ و ٦ .. ، و يطلبون ايلتس .

ياليت اللي يعرف معهد او سجل فيه تكون دراسته قريبه شهر ٣ او ٢ و مايطلبون ايلتس قبل ، و المدينه تكون اسعارها معقوله ياليت تعطوني اسماءهم
    عذراً ع الإطاله ، شكراً مقدماً

وعليكم السلام..
    انا قبل يومين ارسلت الابليكيشن لمعهد ELI في Houston,Texas
    المعهد يبدأ 4/3/2015

فترة التسجيل في اغلب المعاهد تنتهي قبل بشهرين من بداية الدراسة... بس ممكن تدفع رسوم تسجيل متأخر

مثال / هذا المعهد ينتهي التسجيل فيه تاريخ 5/1/2015 ... لو سجلت متأخر .. تدفع $100
    هذا اللي فهمته من موقعهم

ب النسبه لاسعار هيوستن .. تعتبر اقل من متوسط (يعني تحصل اقل منها)
    7 "
  3. ممكن استشارة بسيطة في معهد جامعة جنوب فلوريدا فيه برنامجين واحد اكاديمي انقلش مدة الليفل ثلاثة شهور يهيء لدخول الجامعة وفترات التسجيل ثلاثه مرات في السنة

والبرنامج الثاني جينرال انقلش كل ليفل لمدة شهر ولايهيء دخول الجامعة وفترات التسجيل طول السنة

انا بما أني مبتدئة في اللغة اختار ايي برنامج هل مناسب ادخل جينرال انقلش ثم اكاديمي انقلش ولا افضل دايركت ادخل اكاديمي انقلش ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malak3z
    ممكن استشارة بسيطة في معهد جامعة جنوب فلوريدا فيه برنامجين واحد اكاديمي انقلش مدة الليفل ثلاثة شهور يهيء لدخول الجامعة وفترات التسجيل ثلاثه مرات في السنة

والبرنامج الثاني جينرال انقلش كل ليفل لمدة شهر ولايهيء دخول الجامعة وفترات التسجيل طول السنة

انا بما أني مبتدئة في اللغة اختار ايي برنامج هل مناسب ادخل جينرال انقلش ثم اكاديمي انقلش ولا افضل دايركت ادخل اكاديمي انقلش ؟؟
    الافضل طبعا الاكادميك انجلش والبرنامج هذا اتوقع فيه للمستويات المبتدئه تأكدي انتي من المكتوب في الموقع
    طبعا الاكادميك احسن لانه بيهيئك للدراسة الجامعيه
    الجنرال راح يحسن انجليزيتك بشكل عام فقط وماراح يأهلك للجامعه .. فراح تتوهقين بالجامعه بعدين

ماعندي علم اذا تقدرين تختارين جنرال وبعدين تسجلين مره ثانيه اكادميك ان شالله الباقي يفيدونك بهالنقطه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman511
    طيب يجي أعيبه أون لاين من نفس الموقع ؟؟
    مادري والله لسه ماركزت بالطريقه اللي كاتبينها لاني مثل ماقلت لك مابعد سجلت
    بس اغلب الظن انج تطبعين الابلكيشن وتعبينه وتسوين له سكان وترسلينه لهم
    انتي اي شهر ناويه تسجلين ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada1992
    صباح الخير .. أخذت فره عالموضوع وما شفت أحديسأل عن معهد جونسون اند ويلز ! حست اني بروح لوحدي 0_0
    ياليت أي أحد وصله ضمان على معهد Johnson & Wales University يتواصل معي
    هذا وين ديرته ؟
    7 "
98 من 362 صفحة 98 من 362 ... 4893979899103148 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.