الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waard
    بس ارسلنا لهم يقولون مافيه بمارس مكتفي وكلمت سعوديون في هيوستن نفس الكلام
    من جدك مايبغوا طلاب اكتفى معقوله

- - - Updated - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dietitian
    ملف مرفق 37980

يا جماعة الخير ممكن توضيح ،، وش المقصود بـ Gaps in Study

ممكن تعملي نسخ للفقره لان الصوره مو واضحه مره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waard
    بس ارسلنا لهم يقولون مافيه بمارس مكتفي وكلمت سعوديون في هيوستن نفس الكلام
    راسلتي ايميل الطلاب الدوليين تبع المعهد ولا تبع الجامعه
    انا متاكده في تسجيل شهر مارس وعلى اخر واحد بينتهي التسجيل للكورس
    ادخلي روابط المعهد اللي كتبتهم في ردي السابق وراسليهم مره ثانيه وتاكدي ان الايميل تبع الانتر ناشونال
    وردي لي خبر الله يعافيك لان راسلناهم اول وردوا ان التقديم مغتوح و اون لاين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Abbas
    يعني سبق لك و تواجدتي في بلد الابتعاث ؟
    اذا الجواب نعم ، اذا ما خلصتي فترة اللغة و كان عندك قبول جامعي مشروط ، عليك بس تجددي فيزتك اذا انلغت و تسافري و تسوي طلب اعادة بعثة ، بالنسبة لتغيير المرافق فما عندي خلفية صراحة ، بس سوي طلب استفسار عن طريق البوابة ، رغم اني أتوقع انك تقدري تغيري المرافق من البوابة ، الضمان المالي تقدري تطبعيه من صفحتك في البوابة بس بيكون بغرض القبول.

أتمنى اني أفدتك 
    الله يسعدكك اخوي ما تقصر بس بصراحة موو مرره فهمت عليكك .. نعم انا كنت متواجدة في بلد الابتعاث ودرسة فتره وكنت طالعه ع لغة فقط يعني ما عندي قبول مشروط للجامعه ..
    يعني اللي افهمه انه من البوابه ودوبي شيكت وطلع ايوا في خيار ( العودة من التأجيل ) بس الحين باقي سؤالي عن تغيير المعهد الحين اخوي لو ما عندي قبول جامعي مشروط لازم احصل عليه علشان اغير المعهد ؟؟
    وكمان سؤال الله يسعدكم الحين حاطين خانه بطلب العوده من التأجيل ومطلوبة تاريخ العودة من التأجيل و تاريخ بدء الدراسة .. ايش احط علشان ارسل الطلب ؟؟ وهل ارسل الطلب من الحين او زي ما قلت ببلد الابتعاث !!
    ما اعرف والله ادا الفيزا انتهت او لا هي الى 2019 بس ما اعرف هل علشاني رجعت او غيرت المعهد لازم اغيرها !!

سوري بس انا مرره مشوشةة ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    من جدك مايبغوا طلاب اكتفى معقوله

- - - Updated - - -

ممكن تعملي نسخ للفقره لان الصوره مو واضحه مره
    Gaps in Study
    Will there be more than 4 months between the time of filling out this application and the start of your program?

Yes with studies (please provide transcripts)
    Yes without studies
    No
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dietitian
    Gaps in Study
    Will there be more than 4 months between the time of filling out this application and the start of your program?

Yes with studies (please provide transcripts)
    Yes without studies
    No
    Gaps in Study يقصدوا معدلك في الدراسه
    و
    transcripts) اللي هو السجل الاكاديمي

اتوقع اللي يقصدوا ان باقي على برنامج 4 شهور هل انتي مخلصه دراستك او لا

للامانه هذا اللي قدرت افهمه من الفقره لكن مو متاكده
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة و سينصرك الله
    الله يسعدكك اخوي ما تقصر بس بصراحة موو مرره فهمت عليكك .. نعم انا كنت متواجدة في بلد الابتعاث ودرسة فتره وكنت طالعه ع لغة فقط يعني ما عندي قبول مشروط للجامعه ..
    يعني اللي افهمه انه من البوابه ودوبي شيكت وطلع ايوا في خيار ( العودة من التأجيل ) بس الحين باقي سؤالي عن تغيير المعهد الحين اخوي لو ما عندي قبول جامعي مشروط لازم احصل عليه علشان اغير المعهد ؟؟
    وكمان سؤال الله يسعدكم الحين حاطين خانه بطلب العوده من التأجيل ومطلوبة تاريخ العودة من التأجيل و تاريخ بدء الدراسة .. ايش احط علشان ارسل الطلب ؟؟ وهل ارسل الطلب من الحين او زي ما قلت ببلد الابتعاث !!
    ما اعرف والله ادا الفيزا انتهت او لا هي الى 2019 بس ما اعرف هل علشاني رجعت او غيرت المعهد لازم اغيرها !!

سوري بس انا مرره مشوشةة ..
    اذا بتسوي طلب تغيير للمعهد مو لازم تجيبي قبول مشروط ، الطلب الأفضل انك ترسليه لما تغيري المعهد عشان يكون عندك تاريخ محدد لبدء الدراسة ، و بالنسبة للفيزة ، اذا صار لك في السعودية اكثر من ٦ شهور و ما سافرتي امريكا خلاص ال ٦ شهور هذي ، فيزتك تنلغي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    راسلتي ايميل الطلاب الدوليين تبع المعهد ولا تبع الجامعه
    انا متاكده في تسجيل شهر مارس وعلى اخر واحد بينتهي التسجيل للكورس
    ادخلي روابط المعهد اللي كتبتهم في ردي السابق وراسليهم مره ثانيه وتاكدي ان الايميل تبع الانتر ناشونال
    وردي لي خبر الله يعافيك لان راسلناهم اول وردوا ان التقديم مغتوح و اون لاين

سلام

انتو رايحين ع حسابكم وللا ابتعاث?
    لاني كنت ابغى رايس وما كان موجود ف قائمة المعاهد المتاحة
    7 "
128 من 362 صفحة 128 من 362 ... 78123127128129133178 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.