الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفريدي1000
    هل فيه احد قبله معهد باوريغون لان او مغلقه لان انا قدمت على معهد موجود بسفير لان كوميونتي وكاتبين بموقع المعهد الملحقيه رافضه القبول ؟! هل فيه احد قبلوه باي معهد باوريغون من المرحله العاشره؟
    المعاهد الموجودة بصفحتك ماراح ترفض قبولك وفيه كذا معهد باوريغون متاحه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hosam_M_K
    سلام

انتو رايحين ع حسابكم وللا ابتعاث?
    لاني كنت ابغى رايس وما كان موجود ف قائمة المعاهد المتاحة
    على المرحله العاشره صح انا اول كنت ادوره مالقيته لكن قبل يومين لقيته الظاهر انه مع التحديثات الجديده اضافوها
    اذا تبغي تعرفي القائمه الجديده لما ختاري الضمان موجه الى وتطلع لك قائمه المعاهد اضغطي كلك يمين واختاري عرض مصدر الصفحه بتفتح لك صفحه البرمجه للصفحه عللى جنب اعملي ctrl+f البحث وواشتغلي نسخ ولصق على اسم الجامعه اللي تبي تشوفيها موجوده او لا
    واذا تبي القائمه اكتبها هنا ماعندي مشكله لكن اللي اشوفه ان القائمه اول كنت احسبها يقللوا معاهد انا اللي شفته شالو معاهد واضافو معاهد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noufoz
    انا طلبت ضمان مالي لمعهد في اوريغون وجاني وماقالو مقفل ولاشي !!

خوفتوني والله
    طالما انه موجود ضمن القائمه ما فيه خوف ان شاء الله

اوريغون مقفله على المرحله التاسعه فقط عشان نسبة السعوديين كانت عاليه في الولايه وأوريغون معرفه اكثر نسبة سعوديين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    على المرحله العاشره صح انا اول كنت ادوره مالقيته لكن قبل يومين لقيته الظاهر انه مع التحديثات الجديده اضافوها
    اذا تبغي تعرفي القائمه الجديده لما ختاري الضمان موجه الى وتطلع لك قائمه المعاهد اضغطي كلك يمين واختاري عرض مصدر الصفحه بتفتح لك صفحه البرمجه للصفحه عللى جنب اعملي ctrl+f البحث وواشتغلي نسخ ولصق على اسم الجامعه اللي تبي تشوفيها موجوده او لا
    واذا تبي القائمه اكتبها هنا ماعندي مشكله لكن اللي اشوفه ان القائمه اول كنت احسبها يقللوا معاهد انا اللي شفته شالو معاهد واضافو معاهد

شكراً ...
    بحثت عنه الحين...للاسف مو موجود
    7 "
129 من 362 صفحة 129 من 362 ... 79124128129130134179 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.