الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dietitian
    Gaps in Study
    Will there be more than 4 months between the time of filling out this application and the start of your program?

Yes with studies (please provide transcripts)
    Yes without studies
    No
    انا اللي فهمته انهم يقولون لج
    هل في فتره اكثر من اربع شهور بين تعبئة الابلكيشن وبين بداية الدراسه ؟

الخيارات هي :
    -نعم مع دراسه >> قصدهم ان في فتره عشانج تدرسين حاليا فطالبين منج ترفقين السجل لدراستج الحاليه
    -نعم من غير دراسه >> اتوقع هذي اللي تختارينها لانج حاليا ماتدرسين
    -لا >>> ان مافي فتره اكثر من 4 شهور بين تعبئة الابلكيشن وبدأ الدراسه

اتمنى فهمتي علي ويكون اللي فهمته انا بمحله
    7 "
  2. الله يعافيكم ممكن احد يساعدني، انا سجلت بمعهد Language Systems International وخلصت من الابليكيشن ودفعت لهم الرسوم وكل شي قبل يومين وجتني رسالة على الايميل اني ارسلهم الضمان والجواز والشهادة وارسلت والى الان ماردوا؟ عادي الوضع واستنى ولا كيف؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h.h9
    اها ، طيب ليش حاطين بعضها بأسم ESL & University ، وبعضها University .. ??
    على حسب اسم البرنامج مثلا بعض الجامعات عندهم البرنامج اسمه english second language فياخذوا اول حرف من كل كلمه esl وبعضهم اسم البرنامج يختلف على حسب حتى اللي مكتوب يونيفيرستي ادخلي عليهم بتلقي عندهم برنامج لغه
    انتي الضمان واصلك على اللغه والمعهد فماعندك مشكله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura1010
    الله يعافيكم ممكن احد يساعدني، انا سجلت بمعهد Language Systems International وخلصت من الابليكيشن ودفعت لهم الرسوم وكل شي قبل يومين وجتني رسالة على الايميل اني ارسلهم الضمان والجواز والشهادة وارسلت والى الان ماردوا؟ عادي الوضع واستنى ولا كيف؟
    استني الى خمس ايام وراسليهم اطلبي انو محتاجه ورقه القبول حتى تقدمي على فيزا دراسيه والاجرات بتطول وراك تذاكر من الوزاره وكذا وان شاء الله يكونوا متعاونين معاك
    انتي المهم احسبي حساب اجازتهم اللي هي جمعه وسبت واحد احذفيها من ايام الانتظار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bssma1191
    السلام عليكم ،،ضايعه في المعاهد والبحث فاستقريت على ثلاث معاهد حابه اعرف اذا احد عنده معلومه أيها الأفضل :

١.معهد FLS chestnut hill college
    ٢.معهد clarion university of Pennsylvania
    ٣.معهد saint Francis university

وكلها في بنسلفينيا

أتمنى احد يجاوبني ��
    والله عزيزتي ما اقدر افيدك الا في موضوع عن معهد clarion university of Pennsylvania كاتبينه الاعضاء في 2013 يعني العام كانوا يشكوا منه مره بشكل سيئ ان المعهد مستوى وطلاب قليل كلاس واحد والمدرسه كانت تحدد مستوياتهم من راسها من غير اختبار لان المعهد جديد ف الاغلب اللي دخله طلع منه وحول لى معهد ثاني
    هذا اللي قريته عنه من خلال بحثي في بنسلفانيا
    7 "
133 من 362 صفحة 133 من 362 ... 83128132133134138183 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.