الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samara_sa
    Language Systems International | Language School
    Language Systems International .. la downtown
    Submit our Application form (online or paper)
    Pay your initial fees by credit card (if applying online) or check (if sending paper application)
    Email a copy of your bank statement(s), passport and proof of highest education attended to the LSI center you would like to study at

دي متطلبات التقديم
    ايضا في الفورم الورقي مكتوب التالي
    In addition to the fees below, all I-20 applications must be accompanied by a financial statement verifying
    your ability to meet expenses. (Estimated expenses per school year: $13,000.00 USD)
    اي ان تثبت بان الطالب يملك القدره على الصرف

اعتقد والله اعلم انا لهم تجربه مع الطلاب السعوديين وماخذين موقف منهم موقف سلبي طبعا لكن الضمان المالي المفترض يقبل ...انا حاولت اتصل ما احد رد
    بالتوفيق ونصيحه شوفي غيرهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    Submit our Application form (online or paper)
    Pay your initial fees by credit card (if applying online) or check (if sending paper application)
    Email a copy of your bank statement(s), passport and proof of highest education attended to the LSI center you would like to study at

دي متطلبات التقديم
    ايضا في الفورم الورقي مكتوب التالي
    In addition to the fees below, all I-20 applications must be accompanied by a financial statement verifying
    your ability to meet expenses. (Estimated expenses per school year: $13,000.00 USD)
    اي ان تثبت بان الطالب يملك القدره على الصرف

اعتقد والله اعلم انا لهم تجربه مع الطلاب السعوديين وماخذين موقف منهم موقف سلبي طبعا لكن الضمان المالي المفترض يقبل ...انا حاولت اتصل ما احد رد
    بالتوفيق ونصيحه شوفي غيرهم
    شكرررا ... ايوا شكلي خلاص بشوف غيرهم .. الله يسهل
    7 "
  3. لو سمحتوا ذي راسلتني من معهد LSI في لوس انجلوس ، رديت على هذا الايميل بـ ان الضمان من الدولة وانت مبتعثة على حساب الدولة لا يوجد عندي كشف حساب لاني مب جاية على حسابي!
    وش مشكلتهم ذولي! وانا حطيت اني ببدأ دراسة بابريل مابيهم يطولون علي بالاي تويني..

وهذي صورة من الايميل...

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samara_sa
    اللي عندو خلفية يرد ضروري ... المعهد الوحيد المفتوح في لوس انجلوس رفض الضمان المالي يقولو مايمشي عندنا !!!! ايش اسوي ؟ احد سجل ف معهد في لوس انجلوس ؟
    اوه انتي نفس حالتي...
    بتراسل معهم لين اشوف وش مشكلتهم مو معقولة اجيب لهم ضمان من الدولة ويرفضونه.. ومافي غيره بلوس انجلوس
    7 "
138 من 362 صفحة 138 من 362 ... 88133137138139143188 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.