الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    هات الرد او اكتب النص يالي جاك عشان نفهم
    انا عندى استفسار .... الحين محرمى موجود بامريكا بس المعهد والولاية اللى هو فيها مو موجوده من ضمن القائمه تبع الضمان!! كيف اقدر اروح معاه بنفس الولايه
    وشكرا ....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waard
    انا قدمت على معهد جامعة
    American English and Culture Program at Arizona State University
    ولحد الان ماوصلني الاي توني مع انهم قايلين لي من 7-10 ايام

بس فيه يقولون بريد سريع يوصلك في اسرع وقت تقدرون تساعروني وتعلموني وينه ماحصلته بالموقع
    راسلتيهم ؟ لان من المفترض اذا أرسلوه لك يعطوك رقم عشان تتابعي وين وصل الآي توني حقك ، راسليهم و اسأليهم هل تم إرسال الاي توني حقك لو لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GD1
    انا عندى استفسار .... الحين محرمى موجود بامريكا بس المعهد والولاية اللى هو فيها مو موجوده من ضمن القائمه تبع الضمان!! كيف اقدر اروح معاه بنفس الولايه
    وشكرا ....
    على مايبدو ان القائمه لا تشمل كل المعاهد والجامعات سواء معترف بها او من القائمة المزمعه ( ٢٠٠) جامعه
    يجب ان يكون هناك تحديث قريب لان هناك معاهد وجامعات كثيره لم تدرج حتى الان
    راسليهم لان النظام يسمح لك في حال تواجد مرافقك بنفس المدينه حتى لو كان مغلقا للتكدس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    على مايبدو ان القائمه لا تشمل كل المعاهد والجامعات سواء معترف بها او من القائمة المزمعه ( ٢٠٠) جامعه
    يجب ان يكون هناك تحديث قريب لان هناك معاهد وجامعات عكثيره لم تدرج حتى الان
    راسليهم لان النظام يسمح لك في حال تواجد مرافقك بنفس المدينه حتى لو كان مغلقا للتكدس
    لوسمحت بس ممكن تقولي طريقة مراسلتهم بالضبط ووش ارسلهم ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura1010
    لو سمحتوا ذي راسلتني من معهد LSI في لوس انجلوس ، رديت على هذا الايميل بـ ان الضمان من الدولة وانت مبتعثة على حساب الدولة لا يوجد عندي كشف حساب لاني مب جاية على حسابي!
    وش مشكلتهم ذولي! وانا حطيت اني ببدأ دراسة بابريل مابيهم يطولون علي بالاي تويني..

وهذي صورة من الايميل...

نفس حالتي مالنا غير نغير المعهد المشكله هوا الوحيد فس لوس انجلوس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samara_sa
    حاولت كثير معاهم مارضيو ... شوفي وخبريني
    بحاول معهم مو معقولة يرفضون ضمان مالي من دولة! ويقبلون كشف حساب بالبنك! هذا الشي مايدخل العقل والمشكلة انهم خذوا ٥٥٠دولار رسوم بعدين يرفضون شي يضحك!!!
    وماقدر الا بلوس انجلوس عشان المحرم. بشوف وش يصير لو يكلمني شخص غير ذي العربية اللي ترد علي ماغير تتفلسف.
    7 "
139 من 362 صفحة 139 من 362 ... 89134138139140144189 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.