الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي سؤال:

انا لسا طالبة ثانوي تخرجي هاذي السنة و باذن الله طالعة ابتعاث باكالاريوس

١) لو قدمت على جامعة امريكية تحت رعاية برنامج ابتعاث المرحلة الجاية و جبت قبول + اختبرت SAT و جبت ال score الي تبغاه الجامعة + اختبرت توفل.. بالعربي جبت كل الي تحتاجه الجامعة.. اقدر اقدم على برنامج الابتعاث من غير ما يطالعو في التحصيلي؟

ادري انو من الشروط بس لو جبتلهم كل الي تبغاه الجامعة اش له داعي القدرات و التحصيلي !

٢) + سؤال تاني لو عملت كل دا ^ .. التخصص لازم يكون طبي..؟ لانو انا صراحة نفسي في شي هندسات

٣) و الي اعرفه كل تخصصات المرحلة الحالية و المرحلة الجاية محصورة في تخصصات طبية كيف اقدر أتخصص هندسة صناعية مثلا؟

الله يسعدكم الي يعرف لا يبخل بالمعلومة و شكرًا مقدما لكل للي حيساعدني و الله يرسلكم مين يساعدكم زي ما حتساعدوني ❤️❤️
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samara_sa
    احد عندو خلفيه عن افضل معاهد كاليفورنيا ومو متكدسه واباها في مدن قريبه من لوس انجلوس لانو الجامعه اللي اباها هناك .. يعني زي لونغ بيتش سان بيرناردينو او اي مدينه قريبه
    حبيبتي ماخليت شي ماسويته وعرفوا انه غلط بمعهد LSI اللي بلوس انجلوس قالتلي الضمان المالي معترف فيه وارسلي اوراقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid019
    ممكن احد يرد على
    الصراحه انا للان اطارد على التوصيات مو راضين يعطوني اياهم برجراف بالانجليزي
    بي اتوقع الختم لازم يكون ختم الجامعه من القبول والتسجيل
    وبالنسبه للأظرف ناس تقول ظرفين وناس تقول واحد
    بالنسبه لي باحط كل شي بنفس الظرف لان اصلا الجامعه بطلعة الروح يختموهم يعني اذا باسوي 10 اظرف اذا كان كل شي مع بعض
    فمستحيل بيختموا لي 20 ظرف اذا كانت التوصيات بظرف لوحدها
    اتمنى اكون افدتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم العتيبي
    هنا رابط البرنامج اللي يهمك ويساعدك للتهيئه الجامعيه اللي هو اكاديمي انقلش
    Academic English : INTO US
    بتكلموا عن المعهد وسياسه المعهد في التدريس وتقنياتهم زي ان الطلاب يستخدموا الايباد وكذا ان الطلاب يقسمونهم مجموعات صغيره ويعطونهم اهتمامات وانشطه والى ذلك وكل معهد طبعا يعرض طيقه تدريسه والنشاطات
    المعهد 6 مستويات ماوضح لي كم اسبوع المستوى لكنهم موضحين عدد الساعات وكذا

هنا تواريخ التقديم
    Academic English : INTO US
    الواضح ان تقديم يناير انتهى ولكن يوجد في مايو تسجيل

هنا صفحه التقديم
    Form : INTO US
    Form : INTO US

ما ادري اذا قدرت افيدك اي معلومات في المعهد تحديدا تبحثي عنها ومالقيتها خبريني ان شاء الله اقدر اساعدك على العموم المعهد قريت عنه قبل فتره الكل يقول انه مستوى ممتاز وفي اكثر من فرع لهم

بالتوفيق عزيزتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الكميليا
    الصراحه انا للان اطارد على التوصيات مو راضين يعطوني اياهم برجراف بالانجليزي
    بي اتوقع الختم لازم يكون ختم الجامعه من القبول والتسجيل
    وبالنسبه للأظرف ناس تقول ظرفين وناس تقول واحد
    بالنسبه لي باحط كل شي بنفس الظرف لان اصلا الجامعه بطلعة الروح يختموهم يعني اذا باسوي 10 اظرف اذا كان كل شي مع بعض
    فمستحيل بيختموا لي 20 ظرف اذا كانت التوصيات بظرف لوحدها
    اتمنى اكون افدتك
    غالب الجامعات اصبحت تستقبل التوصيات الكترونيا عن طريق الايمل فلا داعي للقلق محلوله ان شاء الله
    7 "
145 من 362 صفحة 145 من 362 ... 95140144145146150195 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.