الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid019
    شكراً
    لا كمان انا دورت علي النموذج تعبني جداً
    بس شفته ممتاز وقلت اعدل عليه بعض الاشياء
    اللـه يستر انا مااخاف الا وقت التقديم ع الجامعات انوا الدكاتره مايردوا ع الايميلات او يغيروا ارقام جوالاتهم جدا متخوف من الشي هذا
    الله ييسرها ويكتب الا فيه الخير
    ان كنت قريب منهم زورهم قبل السفر وذكرهم بنفسك..وتواصل معهم في تويتر وفيس بوك..فقط للتذكير بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صبآح../..مسسساء الخير
    عند تفعيل الخدمات الألكترونيه لطلاب وطالبات المرحله العاشرهـ ،
    كانت المعاهـد كثيرهـ لاكن الآن قل العدد ، ومن ثم قلت الخيارات
    السؤال / هـل يوجد تحديث كل فترة لطلاب المرحله العاشره ؟ أم لا ؟
    اذا كانت الإجابه بنعم ، كـم مدة هـذه الفترهـ ؟
    7 "
  3. اما كذااا بعد الانتظار هذا للضمان المالي طلع نص كوم كييف كذا انا المعهد من بدري ارسل لي انه يبغى ضمان مالي للدراسه ليس القبوول شكلهم ناس قبلي ارسلولهم نفس تبعنا
    المهم في احد من اللي اتواصلووو معا الووزاره جاااه رد ولاشي مافي حيلي اطلع الرياض صراحة
    بالنسبه للتوصيات كلهااا صيغه وحده واذا طلبت الدكتور لتوصيه لحالك يسويلك انه شايل الدنيا فوووق راسه ومرررا مشغووول بس على الله ويارب يرد على ايميلووو لا راسلتوو الجامعات
    نكاده وربي
    7 "
  4. السؤال مو انه قل العدد السؤال هل لو جبت قبول معهد مو من القائمة وقبول مشروط من جامعته هل يسمحون لنا بالدراسة فيه ويصدرون قرار الابتعاث ؟؟؟؟؟

أنا طلبت ضمان المرحلة الأكاديمية وحطيت اسم الجامعة وجاني الضمان كصيغه انه للغة والمرحلة الأكاديمية وجبت فيه قبول مشروط وسألتهم قالوا عليك الالتزام بمعاهد القائمة واذا عندك أستثناء تواصل مع الملحقية وتواصلت مع الملحقية قالوا عادي تدرس بالمعهد المتكدس اذا عندك قبول مشروط وضعنا بينهم ......
    7 "
147 من 362 صفحة 147 من 362 ... 97142146147148152197 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.