الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .. قدمت على معهد ELI at UC San Diego
    على برنامجين الأول جنرل أنجلش مدة شهر يبدأ 2 مارش و الثاني أكاديمي يبدأ 30مارش و كان ردهم
    As a SACM student, if you want to take our 4 week Conversation and Fluency program you must get written permission from your advisor and submit it with your application. SACM only pre-approves our 10 week Intensive Academic program.

يبون إذن مكتوب من المشرف علي.. و إلى الآن ما عطونا مشرف... شالحل؟؟ ( أرجو المساعدة)
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prince of students
    السلام عليكم .. قدمت على معهد ELI at UC San Diego
    على برنامجين الأول جنرل أنجلش مدة شهر يبدأ 2 مارش و الثاني أكاديمي يبدأ 30مارش و كان ردهم
    As a SACM student, if you want to take our 4 week Conversation and Fluency program you must get written permission from your advisor and submit it with your application. SACM only pre-approves our 10 week Intensive Academic program.

يبون إذن مكتوب من المشرف علي.. و إلى الآن ما عطونا مشرف... شالحل؟؟ ( أرجو المساعدة)
    حسب كلامهم انه الملحقية لا توافق الا على البرنامج الاكاديمي بالتالي يطلبون اثبات من موافقة من مشرفك الدراسي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prince of students
    السلام عليكم .. قدمت على معهد ELI at UC San Diego

و عليكم السلام و الرحمة

عزيزتي انا في البداية قدمت على الاكادميك بروقرام اللي مدته اربع اسابيع .. بعدين غيرت و اخترت الانتنسف اكاديميك والللي مدته عشر اسابيع ..
    انتي اخترتي برنامجيين ليش ؟؟
    اختاري انتنسف فقط اقولك ليه
    لان برنامج الاربع اسابيع هو نفسه العشر اسابيع بس اللهم يعطوك اسبوع اجازه بعد اربع اسابيع و عقبها ترجعي تكملي في نفس المستوى اربع اسابيع ..
    فخليه عشر اسابيع تخلصي مستوى واحد احسن من الاسبوع الفاصل ..

الله يوفقك عزيزتي ..

SACM only pre-approves our 10 week Intensive Academic program "

هنا يقولوا لك الملحقية ما توافق الا على برنامج العشر اسابيع اكاديميك انتنسف ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noufalkhzama
    السلام عليكم

الوزارة تاخرت علي في اصدار التذكرة وقمت بشراء تذكرة على حسابي الخاص لي انا والمحرم هل من الممكن استرداد قيمة التذكرة مع العلم اني اصدرت قرار الابتعاث
    اغلب اللي طلعوا الوزاره تاخرت عليهم لكن راسلو مكتب الطيار خلص تذاكرهم والوزاره ليى ماردت عليهم
    تواصلي مع مكتب الطيار قسم المبتعثين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    اغلب اللي طلعوا الوزاره تاخرت عليهم لكن راسلو مكتب الطيار خلص تذاكرهم والوزاره ليى ماردت عليهم
    تواصلي مع مكتب الطيار قسم المبتعثين
    انا عن طريق الخطوط التركية ياللله لقيت حجز بالقووووة برجعون لي قيمة التذكر لي ولا لا ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noufalkhzama
    انا عن طريق الخطوط التركية ياللله لقيت حجز بالقووووة برجعون لي قيمة التذكر لي ولا لا ؟
    والله عزيزتي ما اعرف الاكيد لكن يغلب على ظني اذا كان التذاكر تم حجزها بعد اصدار قرار الابتعاث يتم تعويضك عنها اللي اعرفه صديقتي زوجها مبتعث من وزاره ويصرف لها تذاكر وهي كانت من البرناامج يصرف لها ول زوجها ف هي كانت تطلع على تذاكر زوجها وتطلب من البرنامج التعويض لها ولزوجها ويعوضوا لها التذاكر

هنا ايميل المسؤول عن حجوزات الوزاره والمبتعثين في مكتب الطيار ولهم تواصل سريع مع الوزاره تواصلي معاه واشرحي له اذا ممكن تحويل الحجز عليهم حاليا وتعويضك افضل كمان
    هنا مشاركه احد العضوات

تم بحمدلله اصدار التذكرة
    حبيت اعلمكم الطريقة تفاديا لأي تأخير لكم
    خلوا عنكم الخدمة الالكترونية لانها خرطي !!
    حجزت ورفعت طلب فيها والى الان تحت الاجراء وحجزي انلغى !!

فعملت الاتي :
    ارسلت ايميل ل
    Mohe.students@altayyargroup.com

اسمه اكرم يشتغل في فرع الطيار اللي بالوكالة
    ارفقت له قرار الابتعاث والجوازات
    وقلت له اني بقلع من مدينة كذا الى كذا
    واني ابي الخطوط الالمانية
    بعدها رد علي وراني رحلة ووافقت عليها وارسل لي التذكرة
    كل هذا بأقل من ساعة
    ملاحظة: مب لازم انت تختار الخطوط قبل تقدر بس تعلمه من وين تبي تروح الى وين وهو يضبطك

تحياتي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...#ixzz3OQctcd5G
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook

بالتوفيق
    7 "
  7. السلام عليكم ..

عند التسجيل في المعهد
    طلبو مني معلومات عن الكفيل ( sponsor )، مثل:
    الاسم، العنوان، المدينه، البلد، الرمز البريدي، رقم الهاتف، صلة الكفيل بالطالب.
    وانا عندي ضمان مالي من الوزاره ، ايش اكتب لهم ولا يكفي ارفق نسخة من الضمان المالي ؟

انتظررر الاجابه و شكرااا مقدما ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batool_ib
    السلام عليكم ..

عند التسجيل في المعهد
    طلبو مني معلومات عن الكفيل ( sponsor )، مثل:
    الاسم، العنوان، المدينه، البلد، الرمز البريدي، رقم الهاتف، صلة الكفيل بالطالب.
    وانا عندي ضمان مالي من الوزاره ، ايش اكتب لهم ولا يكفي ارفق نسخة من الضمان المالي ؟

انتظررر الاجابه و شكرااا مقدما ..
    حطي معلومات الوزاره .. الأسم وعنوانها الرياض وايميلهم وارقامهم اللي موجوده في الضمان
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar Z
    و عليكم السلام و الرحمة

عزيزتي انا في البداية قدمت على الاكادميك بروقرام اللي مدته اربع اسابيع .. بعدين غيرت و اخترت الانتنسف اكاديميك والللي مدته عشر اسابيع ..
    انتي اخترتي برنامجيين ليش ؟؟
    اختاري انتنسف فقط اقولك ليه
    لان برنامج الاربع اسابيع هو نفسه العشر اسابيع بس اللهم يعطوك اسبوع اجازه بعد اربع اسابيع و عقبها ترجعي تكملي في نفس المستوى اربع اسابيع ..
    فخليه عشر اسابيع تخلصي مستوى واحد احسن من الاسبوع الفاصل ..

الله يوفقك عزيزتي ..

SACM only pre-approves our 10 week Intensive Academic program "

هنا يقولوا لك الملحقية ما توافق الا على برنامج العشر اسابيع اكاديميك انتنسف ..
    عزيزي
    الرد يقول بان الملحقيه يجب ان توافق ( مسبقا)
    الجديد في هذا ان المعهد صار يطلب موافقه مسبقه من مشرفك في الملحقيه
    pre Approves عشان التكدس والتخصص وخلافه

بالتوفيق واعانكم الله
    7 "
148 من 362 صفحة 148 من 362 ... 98143147148149153198 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.