الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D10
    يا جماعه أبغى رقم فيديكس الموحد .. اذا طلبته من الاستعلامات يعطوني رقم سمسا ؟!

فدكس ألغت عقدها في الشرق الأوسط والأن في المملكة العربية السعودية راح يتعاقد معها عبد الطيف جميل والمفترض إنه أنشاء الفروغ لآن بداية عقده 1/2015

عموماً هذا رقم فدكس الموحد 8002464444 وغالباً ماراح يمسك معك

وهذا إميلهم السعودية SaudiArabia@fedex.com

وبالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجـدي
    فدكس ألغت عقدها في الشرق الأوسط والأن في المملكة العربية السعودية راح يتعاقد معها عبد الطيف جميل والمفترض إنه أنشاء الفروغ لآن بداية عقده 1/2015

عموماً هذا رقم فدكس الموحد 8002464444 وغالباً ماراح يمسك معك

وهذا إميلهم السعودية SaudiArabia@fedex.com

وبالتوفيق
    على ما اظن ان فدكيس هيا سمسا بس غيروا الاسم لأن الفروع نفسها ماتغير شيء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalalshmrani
    أسم وكيل فيدكس بالسعودية "سمسا اكسبريس"
    كل الفروع اللي تشوفها لفيديكس بالسعودية لسمسا اكسبريس وتم إلغاء التعاقد ورجع لأسمة الأول تقدر تدخل موقع فدكس وأتشوف التعاقدات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amal.d
    بنات شباب راسلت الوزارة الأستاذة آلاء مسئولة عن الضمان المالي عن مشكلة الخطاب إن المعهد رفضه بسبب إنه مكتوب مرشح ولازم مبتعث فردت علي .. إنه أطلب ضمان مالي من جديد عن طريق الخدمات الإلكترونية إلى جهة معينة ولكن درجة علمية فقط مع كتابة اسم المعهد وبشرط ارفاق الضمان المالي القديم مع ارفاق طلب المعهد. وكذا تنحل المشكلة
    ممكن تعطيني ايميل الاستاذه آلاء
    ويعطييك الله العاافيه😊
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجـدي
    أسم وكيل فيدكس بالسعودية "سمسا اكسبريس"
    كل الفروع اللي تشوفها لفيديكس بالسعودية لسمسا اكسبريس وتم إلغاء التعاقد ورجع لأسمة الأول تقدر تدخل موقع فدكس وأتشوف التعاقدات
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalalshmrani
    بالنسبه لنا البريد السعودي وصلته كل شحنات امريكا من فيديكس .. وبصير استلمها من البريد السعودي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجـدي
    سبق وجاوبنـا على هذا السؤال أكثر من مره أنا مقدم علة أوريقون وتحديداً Portland Community College ووصلني الـ I-20 وآستخرج الفيز وأصدرت قرار الإبتعاث وأصدرت التذاكر ورحلتي بتاريخ 8/3

المرحلة العاشرة فاتحين لهم أربع معاهد بولاية أوريغون ولما أستفسرو الشباب عن هذا الشيء قالو ألتزمو بالمعاهد الموجوده بالضمان المالي وأي معهد موجود بالضمان المالي يعني أنه غير متكدس ومسموح فيه ولو إنه غير هذا الكلام ما تم إستخراج الضمان المالي

اما الي يطلع بالموقع عن تكدس المعاهد فهاذي للمرحلة التاسعة ونزلو الشباب موضوع يبنو فيه هذا الشيء

توكلو على الله وخلو عنكم الوسوسه شوي ..
    شكرا الله يسعدك مو وسوسه بس يجيك خوف شوي
    7 "
  7. السلام عليكم
    انا اليوم وتهاوشت بالكلام مع الدكتور عشان التوصيات جبت له توصيه ويقول هذي مو كويسه دور لك ع وحده ثانيه كويسه واوقع عليها قلتله طيب اكتب انت اصلا هذي مو انا اكتبها واتعب عليها هذا حق من حقوقي وانت تسويها لي قالي ماني فاضي عندي اختبارات .
    التخصص رياضيات
    تكفون يابشر الا عنده صيغه كويسه يرسلها لي هنا او خاص وجزاه الله خير والله يسعده ويوفقه في حياته ويسهل عليه كل شئ ❤️🌹
    7 "
155 من 362 صفحة 155 من 362 ... 105150154155156160205 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.