الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    ان شاء الله تقدري ... عندك سنة وتنغلق المرحلة تقدر قبلها تصدري قرار ابتعاث قبل الاغلاق
    كيف اصدر قرار الابتعاث وانا أبغى الدراسه السنه الجايه يعني 2016 ؟؟؟؟ يعني أسوي تأجيل ولا شنو ؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman511
    كيف اصدر قرار الابتعاث وانا أبغى الدراسه السنه الجايه يعني 2016 ؟؟؟؟ يعني أسوي تأجيل ولا شنو ؟؟؟
    جيبي لك قبول بداية يناير٢٠١٦ تمام؟
    قرار الابتعاث اصدرية قبل ماتنغلق المرحلة بشهر..،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid019
    السلام عليكم
    لو تكومتوا ابي مساعدتكم
    المعهد ارسلي قبول وفي الرساله ملف PDF ايش اسوي فيه !!
    في واحد يقول احفظ الملف وارسل ايميل للسفاره ارفع فيها الملف وصوره من الجواز هل هذا الكلام صحيح امريكا طبعا
    ملف pdf تقصد ان القبول اللي هو I 20 وصلك في pdf والا ملف ثاني؟؟
    احفظ الملف عند واحجز الفيزا وتسديدالسيفس و الرسوم في موضوع ملتقى امريكا كتبته قبل كم رد هنا للاخت عن الفيزا وما الى ذلك بعده لما تخلص من الفيزا
    تروح لموقع سفير وترفق القبول والفيزا والمسنتدات المطوله وتطلب اصدار قرار بعده تطلب التذاكر

الظاهر صاحبك يقولك ايميل السفاره وكذا يقصد ان تقدم على الفيزا لكن خطواتها واضحه الفيزا في موضوع الصور اكيد مريت عليه انت

بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم ، اخواني ساعدوني اخوكم متورط توريطتن شينه ، اول شي انا قدمت على معهد ووصلني الاي توني على الايميل هل اقدر اطلع فيه الفيزا والا لازم الاصل ؟ وكمان بالصورة ذي الي يفهم انجليزي يشرح لي ايش المقصود بالنقطه ٥،٦
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman511
    بليز جاوبو اقدر ادرس. في 2016 السنه او الوزاره ترفض ذالك ؟؟؟😩
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    ان شاء الله تقدري ... عندك سنة وتنغلق المرحلة تقدر قبلها تصدري قرار ابتعاث قبل الاغلاق
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    جيبي لك قبول بداية يناير2016 تمام؟
    قرار الابتعاث اصدرية قبل ماتنغلق المرحلة بشهر..،

تأكدوا من النقطه هذه لأن حسب ماقرأت انه يجب على المبتعث بدء دراسته في الثلاثة أشهر الأولى من سنة 2015 ..

** ملحوظة (3): حسب الخطة العامة للوزارة فإنه ينبغي على المرشحين بدء دراستهم في الثلاثة أشهر الأولى من السنة الدراسية الجديدة (2015).

طھط¹ظ„ظٹظ…ط§طھ ط¨ط´ط£ظ† ط§ظ„ظ‚ط¨ظˆظ„ ط§ظ„ط¯ط±ط§ط³ظٹ ظˆط®ط¯ظ…ط§طھ ط§ظ„ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط©

وسمعت أحد الطلبة في هذا قسم المرحلة العاشرة يقول انه جاب قبول في شهر 8 عربي ورفضت الوزارة هذا القبول, كاتبين الرجاء تغيير تاريخ بدء الدراسة!

والله أعلم ..

بالتوفيـق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl

تأكدوا من النقطه هذه لأن حسب ماقرأت انه يجب على المبتعث بدء دراسته في الثلاثة أشهر الأولى من سنة 2015 ..

** ملحوظة (3): حسب الخطة العامة للوزارة فإنه ينبغي على المرشحين بدء دراستهم في الثلاثة أشهر الأولى من السنة الدراسية الجديدة (2015).

طھط¹ظ„ظٹظ…ط§طھ ط¨ط´ط£ظ† ط§ظ„ظ‚ط¨ظˆظ„ ط§ظ„ط¯ط±ط§ط³ظٹ ظˆط®ط¯ظ…ط§طھ ط§ظ„ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط©

وسمعت أحد الطلبة في هذا قسم المرحلة العاشرة يقول انه جاب قبول في شهر 8 عربي ورفضت الوزارة هذا القبول, كاتبين الرجاء تغيير تاريخ بدء الدراسة!

والله أعلم ..

بالتوفيـق ..
    أنا سألت في خدمة الإستفسارات وردوا علي : مدة المرحلة سنة دراسية
    صراحة كذا لخبطة . الواحد ما يعرف أخر مدة.
    7 "
177 من 362 صفحة 177 من 362 ... 127172176177178182227 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.