الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hebah ahmed
    الحمد لله مراااا شكرا الماسة الله يجبر بخاطرك و يرزقك ما تتمني يارب يا رب 😍😍😍😍😍
    امين وياكِ والجميع ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman511
    يعني هذا الشي تخويف بس ماكو شي ثاني !؟؟ هل انتي متأكده اختي ☺️
    شيء طبيعي الوزارة ماتقدر تجبر ١٤ الف مبتعث ع الثلاث الاشهر الاولى!!!!
    وشيء ثاني لو من جد كلامهم كان استعجلو في قبول طلاب البكالوريوس الى الان مازالو في مفاضله الطب...
    لاتخافي وفوضي ووكلي امرك لله سبحانه وتعالى ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid019
    عفوا اختي مااعتقد انها تخص i-20 هذي هي الرساله ترجمتها
    شهادة القبول
    لقد تم قبول ل برنامج اللغة الإنجليزية المكثف جامعة ولاية أريزونا ، و برنامج اللغة الإنجليزية و الثقافة الأمريكية ( AECP ) ، للدورة الربيع 2015 B اعتبارا من يوم 2015/3/6 . تهانينا!
    إذا كنت نقل من مدرسة أخرى ، يرجى الاطلاع على النموذج المرفق .
    ونود أن نرحب بكم و أذكركم حول برنامجنا التوجه الدولي الإلزامي والتسجيل. في برنامج التوجيه سوف تتعلم عن البيئة الجامعية ، وسياسات المدرسة، والتأمين الصحي ، وكذلك متطلبات الحفاظ على حالة الطالب F-1 الخاص بك. وسيتم إدراج الاتصال حول لديك مواعيد التسجيل المحددة في I-20 حزمة الخاص بك.
    يرجى ملاحظة أن جميع الطلاب الدوليين في F-1 الحالة في ASU يجب أن تحمل التأمين الصحي وافق ASU - بينما كان يحضر AECP .
    إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، يرجى الاتصال بنا على 480-965-2376 أو تطلب منا خلال برنامج التوجيه . ونحن نتطلع إلى رؤيتكم قريبا في AECP !

هل احتاج اسوي شي بهذا الملف!!
    هذا كذا رساله تفيك بالقبول ايميل عادي
    للي يهمك ان الاي توني يرسلوا لك منه نسخه حتى تحجز موعد الفيزا اطلب منهم النسخه واسالهم عن موعد ارسال الاصل حتى تبتدي في خطواتك لان موعد دراستك 6/3 ف الافضل تخلص حاليا
    ارسلو للك رقم تتبع الشحنه تبع الاي توني او لا ؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا جاني الايتوني عالايميل اليوم ودراستي تبدا ب شهر 6
    عادي اسدد رسوم السيفس وغيره من الحين والا بعد شهر والا متى ؟
    وبالنسبه للفيزا اذا طلعتها بعد شهر يأثر عالبعثه او لا ؟

- - - Updated - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noufoz
    السلام عليكم
    عندي استفسار بخصوص الاي توني
    الحين عادي اكتب اسمي بخط اليد و اوقع ؟

لاني مره قريت انه لازم تكون مطبوعه
    وبليزززززز احد يرد ع هالسؤال ؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    هذا كذا رساله تفيك بالقبول ايميل عادي
    للي يهمك ان الاي توني يرسلوا لك منه نسخه حتى تحجز موعد الفيزا اطلب منهم النسخه واسالهم عن موعد ارسال الاصل حتى تبتدي في خطواتك لان موعد دراستك 6/3 ف الافضل تخلص حاليا
    ارسلو للك رقم تتبع الشحنه تبع الاي توني او لا ؟؟؟
    نعم اختي فيديكس ارسل لي رقم الشحنه والمعهد قال الشحنه مشت الجمعه وراح توصل الاسبوع الجاي يوم الجمعه وحاطين ابليكيشن الفيديكس اكتب فيه بياناتي الايميل وكذا بكتبها الحين وبسويلها تحديث عشان تجي البيانات عندهم
    شكرا لكي ع تواضعك الكريم 🌹
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid019
    نعم اختي فيديكس ارسل لي رقم الشحنه والمعهد قال الشحنه مشت الجمعه وراح توصل الاسبوع الجاي يوم الجمعه وحاطين ابليكيشن الفيديكس اكتب فيه بياناتي الايميل وكذا بكتبها الحين وبسويلها تحديث عشان تجي البيانات عندهم
    شكرا لكي ع تواضعك الكريم ��
    بما انها بالفيديكس ماتتاخر بتجي ع الموعد بالضبط اطلب منهم نسخه واحجز الموعد يوم الاحد افضل لك

العفو
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aalaa10
    السلام عليكم
    لو سمحتو انا محرمي هوا نفس محرم اختي في امريكا بس هوا طالع بفيزا سياحيه هل بنسبه لوضعي فيه استثناء اني ادرس في نفس معهد اختي ؟
    لو سمحتو إلي بيعرف يرد 😊
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    بما انها بالفيديكس ماتتاخر بتجي ع الموعد بالضبط اطلب منهم نسخه واحجز الموعد يوم الاحد افضل لك

العفو
    بالتوفيق
    العنوان ماغيرته خليته مثل ماهو عليه عشان ماتتأخر الشحنه
    طيب كيف اطلب منهم نسخه يرسلوها ع الايميل
    ممكن اكتب بالعربي في قوقل واترجمها انقلش وارسلها لمين !!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid019
    العنوان ماغيرته خليته مثل ماهو عليه عشان ماتتأخر الشحنه
    طيب كيف اطلب منهم نسخه يرسلوها ع الايميل
    ممكن اكتب بالعربي في قوقل واترجمها انقلش وارسلها لمين !!
    حاول تعمل رد للرساله اللي وصلتك ولو كانت الرساله رد الي يعني كذا تطلع
    اعمل لرسالتهم نسخ واكتب ان الاسم الايميل وصلك وتبغى منهم نسخه حتى تحجز موعد الفيزا وماتتاخر اكثر طبعا ارسل اسمك ورقم جوازك او تدري ارفق صوره من جوازك افضل وشوف ايميل تبع الطلاب الدوليين international student اكيد موجود او الايميل اللي راسلت فيه من البدايه وارسلت نسخ اوراقك عليه او الايميل الموجود في صفحه التقديم
    واذا وصلتك النسخه ان شاء الله ادخل الموضوع هنا وكمل الخطوات http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thr...l#.VLqRMS7iU_8
    كذا تختصر على نفسك اسبوع انتظار مثلا الاحد بيوصلك الاي توني احجز موعد على الثلاثاء وحتى لو وصلك الاحد من غير مايرسلو لك نسخه يمكن تحصل لك موعد بدري ماتعرف كيف المواعيد تكون
    لكن لاتحجز الموعد الا وتاريخ الشحنه عندك ومتاكد من تاريخ الوصول يوم الاحد
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هندالعتيبي
    Into USF
    مرحلة الدفع كم دفعتوا جاكم مثل هذه الورقه

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1421509839.119989.jpg
المشاهدات:	274
الحجـــم:	281.1 كيلوبايت
الرقم:	38203

ايش الخطوه اللي بعدها
    اختي انا مقدم على نفس المعهد بس جينرال مو اكاديمك وليا اكثر من ٩ ايام ولا جاني رد ايش العمل
    7 "
179 من 362 صفحة 179 من 362 ... 129174178179180184229 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.