الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.a.d
    احنا جانا قبول من معهد جامعة فلوريدا واستلمنا الاي توني ولكن ارسلولي صفحتين للتأمين الطبي وصفحتين للفحص !!

اللي اعرف الملحقيه بتعطينا تأمين والفحص هل هو ضروري ؟؟

افيدوني مشكورين
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D10
    انا نفس الطريقه .. استفسرت عنها وقالوا لي لما توصلين هناك بالسلامه ترسلينها للملحقيه شركة التأمين الصحي تبع الملحقيه وهم يعبونها وبعدها تعطينها المعهد

هذا الكلام من النادي السعودي بقينزفل

إذا أرسلت الضمان المالي .. يُغني عن التأمين ..
    و الملحقية لا تستقبل أوراق لتعبئتها للمعهــــد .. الفحص الطبي إحتمال يُطلب منك وَ إحتمال لا ..
    ولكن دائمًا الضمان المالي يُغني عن كُل شي .. لأنه مذكور فيه إن الملحقية ستدفع جميع تكاليف الطالب وَ الطالب يأخذ تأمين طبي وهو الأفضل بأمريكا .. وَ بمجرد تطلب التأمين الطبي من الشركة ..
    صور لهم نسخه من بطاقة التأمين ..

موفقين ,,
    7 "
  2. السلام عليكم عندي استفسار بخصوص معهد جامعة دنفر متاح في موقع الملحقيه ولايوجد في قائمة الضمان المالي لان ابغى اقدم على قبول مشروط واذا احد عنده اسمه جامعة تعطي قبول مشروط لتخصص ماستر القانون ضمن قائمة الضمان المالي يالييت يفيدنا ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الخالدي 1111
    السلام عليكم عندي استفسار بخصوص معهد جامعة دنفر متاح في موقع الملحقيه ولايوجد في قائمة الضمان المالي لان ابغى اقدم على قبول مشروط واذا احد عنده اسمه جامعة تعطي قبول مشروط لتخصص ماستر القانون ضمن قائمة الضمان المالي يالييت يفيدنا ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

إذًا, يعتبر غير متاح لطلاب المرحلة العاشرة للأسف !
    بالتوفيق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Abbas
    لا ما يحتاج و المعهد شروطه مو صعبة و بالعكس المعهد يوفر لك قبول مشروط اذا كنتي بكالريوس ، انا احد الطلاب السابقين في هذا المعهد و اذا عندك اي استفسار انا حاضر
    يعطيك العافية افدتني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ln0oshah
    ممكن اعرف مستوى معهد portland community college للي انجليزتيهم اقل من وسط

وكيف المدينة صغيرة ولا كبيرة وهل فيها مواصلات وايش اسم الجامعة التابعة له
    والاهم متى اخر تسجيل في المعهد لهذه السنة 2015
    ما اقدر افيدك بكل المعلومات ولكن بورتلاند معروفه انها من اكبر مدن ولاية اوريغون واجملها .. الجامعه اللي فيها ما اعرفها بصراحه ولكن افضل جامعه في الولايه هي جامعة ولاية اوريغون Oregon State University في مدينة كارفاليس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ln0oshah
    ممكن اعرف مستوى معهد portland community college للي انجليزتيهم اقل من وسط

وكيف المدينة صغيرة ولا كبيرة وهل فيها مواصلات وايش اسم الجامعة التابعة له
    والاهم متى اخر تسجيل في المعهد لهذه السنة 2015
    المعهد حسب ماقريت عنه جدا ممتاز ابحثي عن في محرك بحث مبتعث وشوفي كيف التجارب فيه
    عندهم 8 مستويت لغه من المبتديى حتى توصلي الى الاعداد الاكاديمي وكل مستوى شهرين ونص

اخر تسجيل لهم في 15 ابريل اللي هو كورس SUMMER ويبتدي في 2 JUN
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الخالدي 1111
    السلام عليكم عندي استفسار بخصوص معهد جامعة دنفر متاح في موقع الملحقيه ولايوجد في قائمة الضمان المالي لان ابغى اقدم على قبول مشروط واذا احد عنده اسمه جامعة تعطي قبول مشروط لتخصص ماستر القانون ضمن قائمة الضمان المالي يالييت يفيدنا ؟
    عليكم السلام والرحمه
    معهد دينفر كان متاح في اول الايام ومع التحديث راح من القائمه للاسف
    ابحث عن معهد اخر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid019
    السلام عليكم
    لو سمحتوا الا وصله i-20 في السعوديه من وين يستلمه وهل دقت عليه الشركه او ارسلت له رساله
    على حسب الشركه اللي طلبت الارسال عليها مثلا اللي اعرفه فيديكس حصلت لهم مشاكل هنا في السعوديه ف ارسلوا البريد عن طريق البريد السعودي من دبي واتصلوا عليهم هنا قالو لهم لكم طرد عندنا استلموه
    من متى طلبت الايتوني ومتى خبروك بيوصل
    اتاكد من رقمك عندهم صحيح
    7 "
194 من 362 صفحة 194 من 362 ... 144189193194195199244 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.