الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احتاج الى مساعدة اهل الخبرة , هذه أول مره اسجل فيها لمعاهد خارجية ولا اعرف ايش المفروض اسو ي
    انا لسه ب ثاني ثانوي ولكن ابي اسافر مع اختي على حسابنا الخاص بالصيف لدراسة الانجليزي والدورة مكثقة بإذن الله
    لغتنا انا وهيا ضعيفة جداً يعني بمعنى مبتدئين اختي بالجامعة وسبب اني ابغى اتعلم الانجليزي من بدري لان هي اللغة المعتمدة والمطلوبة بكل مكان
    سواء كان وظيفة أو جامعة أو حتى دورة تدريبية وأيضاً لأني اطمح لدخول كلية الطب ف أبغى اتخطى بإذن الله حاجز الخوف من الانجليزي من الان
    في البداية احترت بين سان دييغو وسياتل لكن ان شاء الله قررت سياتل

ابغى اقدم على المعهدين ان شاء الله واللي يقبلني أول بكمل اوراقي فيه إن شاء الله
    المعهد الأول هو معهد اليوداب بالكامبس
    المعهد الثاني هو معهد نورث كمونتي كولج

ان شاء الله هذا الصيف والصيف الجاي بدرس برا لتقوية اللغة لكن في البداية أبغى يكون أساسي قوي في اللغة

تواصلت مع مكتب اندر بونه ليكمل لي الحجز ويجيب لي القبو ل ولكن للأسف طلعوا حراميه ونصابين والحمدلله اني عرفت قبل ما احول المبلغ

طلبي منكم الله يعطيكم العافيه كيف أقدم على المعهد سواء اليوداب أو النورث أناا والله حااااولت ولكن ضعف لغتي الانجليزية ما ساعدني والمجتمع اللي حولي مايعرفوا مره بالتسجيل وهذه الامور
    والله الموضوع شاغل بالي لدرجة مو طبيعية احنا ان شاء الله نبغى الدورة تكون بالصيف ومكثفة الله يخليكم اللي يقدر يساعدني لا يبخل
    واللي يعرف يسجل ويجيب القبول ياليت يساعدني ويقولي خصوصاً اني لا دخلت موقع المعهد ما اعرف وين اروح ولا كيف اتصرف
    ولكم كل الشكر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf_almo
    السلام عليكم انا دراستي تبدا بشهر6 والايتوني عندي
    عندي سؤالين
    لما جاني الايتوني عادي اسدد رسوم السفس والds160 بعد شهرين كذا والا لازم الحين ؟
    وبالنسبه للسفاره عادي اطلع فيزتي من الحين ماتنتهي ؟
    عليكم السلام ،،

السيفيس لازم تسدديها قبل ما تطلعي فيزتك ، اذا رحتي السفارة و مو مسددة بيجيك رفض . و الفيزة عادي تطلعيها من الحين ، اهم شي ما تتعدي ٥ شهور و انتي في السعودية عشان لا تتكنسل فيزتك
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    مساء الخير آل مبتعث

م اعرف اذا سمعتو عن مايكروسوفت انو تنزل الاوفيس مجاني لطلاب الجامعات
    و انا جربت انزلو ب ايميل الجامعة اللي في السعودية بس م نفع معاي ف ياليت
    لو احد يساعدني ويعطيني الايميل فقط ع الخاص م يحتاج باسوورد مع العلم اني طالبة بكالوريوس
    ادرس سنة لغة م عندي ايميل جامعي بكندا ف ياليت م تبخلو علي و اذا م عندي ايميل مالي
    غير اني اشتريه و شهرياًادفع و جزاكم الله كل خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jOOR
    السلام عليكم

فيه أحد مقدم على FIU (Florida international university )
    أو يعرف معلومات عنها ؟؟
    انا قدمت طلب ضمان عليها وجاني ،، مع تغير القائمه طار المعهد ما اعرف كلهم قالوا انه تكدس اكيد عشان كذا شالوه من القائمه :"(
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dooda18
    انا قدمت طلب ضمان عليها وجاني ،، مع تغير القائمه طار المعهد ما اعرف كلهم قالوا انه تكدس اكيد عشان كذا شالوه من القائمه :"(
    أنا كمان وصلني الضمان بإسم المعهد وقدمت على المعهد وان شاء الله يوصلني ال I_20 قريب ..
    انت قدمت ولا لسا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jOOR
    أنا كمان وصلني الضمان بإسم المعهد وقدمت على المعهد وان شاء الله يوصلني ال I_20 قريب ..
    انت قدمت ولا لسا
    يعني الحين لو قدرت وجبت قبول ماعلي من انه مو موجود بالقائمة او لا بما انه كان موجود اول وشالوه ،، شلت هم مرااا بعد ما شالوه وانا لِسَّه ما جبت قبول
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dooda18
    يعني الحين لو قدرت وجبت قبول ماعلي من انه مو موجود بالقائمة او لا بما انه كان موجود اول وشالوه ،، شلت هم مرااا بعد ما شالوه وانا لِسَّه ما جبت قبول
    المفروض ان مافيه مشكله , أنا أتوقع أو بالأحرى هذا الواقع ان هم وضعوا عدد معين الى المتقدمين للمعهد وبعدين شالوه من القائمة ..
    يا ليت الشباب اذا كان عندهم جواب صحيح يقولوا لنا ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dooda18
    اخوي انت عليك بالضمااان اذا وفرولك ضمان يعني ماراح تواجه مشاكل هم موافقين عليه خلاص.. اما لو انشال قبل ماتطلب ضمان هنا مالك حق تقدم.. اتمنى تكون فهمت والله يسرلنا ويسرلك
    7 "
201 من 362 صفحة 201 من 362 ... 151196200201202206251 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.