الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D10
    عفوا .. وشكرا على الاهانه ههههههههههههههههه
    وش الفايده مكتوب بهويتي ذكر 😂😂 تحطييم بصراحه .. بكنسل البعثه خلاص
    اسفه والله مو قصدي مو باين عندي عشان آسفه مره تانيه
    7 "
  2. السلام عليكم

بالنسبه للي تسال عن معهد دنفر elc
    فقريبتي في المعهد وماتمدحه تقول عكس اللي سمعته من الناس واللي قريته تقول اتغير كثييير للاسوا .......خاصه الاداره

....................................

وش رايكم بمعهد جامعه national

في san diago
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانياجوليا
    انا ان شاءالله طلبت تحويل لامريكا وناويه ان شاءالله على فلوريدا ومو عارفه ايش المعاهد والجامعات النازله بالقائمه العاشره بالنسبه للمعاهد فحبيت اعرف لسا فلوريدا مفتوحه ولا اتكدست
    وشكرا

من أي دولة حولتي ؟؟
    وليه إخترتي فلوريدا بالذات من بين 49 ولاية ؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toom-88
    انا تقريبا نفس مشكلتك واحتاج الى حل ، بحيث محرمي متواجد في ولاية واشنطن مدينه سياتل و كل المعاهد هناك غير متاحة بقائمة سفير و لايستطيع الانتقال الى ولايه اخرى ل استقراره هناك .. تواصلت مع الوزارة بحيث ابلغوني اتواصل مع الملحقيه بخصوص الاستثناء وتواصلت مع الملحقية و ابلغوني ان جلب القبول من مسؤولية الطالب ... كيف اجيب القبول وانا ماعندي ضمان وكيف اصدر الضمان اذا المعهد مو موجود في قائمة سفير ؟؟؟؟
    الحل بالنسبة لاستفساركم ، بما ان الملحقية وافقوا أنكم تروحوا للمكان اللي تبوه ، سووا لكم ضمان مالي خاص بكم في البنك ، و ادفعوا رسوم الابليكيشن ، و اذا انطلب منكم فلوس تقدروا تدفعوها ادفعوها و خلوا عندكم الايصالات ، و بس تجوا امريكا خلوا ارفعوهم للملحقية و راح يعوضونكم ، هذا واحد الحلول 😁
    7 "
209 من 362 صفحة 209 من 362 ... 159204208209210214259 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.