الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    ممكن مساعدة الله يجزاكم عني كل خير..
    جالسة أعبي الابليكيشن
    المهم ماعرفت ايش أحط هنا ممكن احد يساعدني وله دعوة اخر الليل..
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	2500.jpg
المشاهدات:	225
الحجـــم:	531.2 كيلوبايت
الرقم:	38405
    كمان أخوية مرافق معي ومو عارفة ايش أحط له كمان أحط أنو واحد من العايلة بيدفع واذا وصلت هناك واستلمت الضمان حقه اعطيه المعهد أو ايش أسوي؟؟
    الله يسعدكم ساعدوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona alsalim
    Dear student,

We have been instructed that Oregon state is closed by MOHE. However , Students can apply to any recommended ESL school at Oregon state if they are of the following case :

· The students who are already studying in a recommended ESL schools at Oregon state and they would like to change the school to another inside the state .
    · For Bach 10 students who still in Saudi Arabia .Oregon is still closed for them except for the female students who have Mahram would stay there.

Please note applicants are NOT allowed to enroll into any of the saturated ESL schools per instructions given by the Ministry of Higher Education.

Sincerely,

Lamiae Aroussi
    Near West
    ESL Programs Department
    Saudi Arabian Cultural Mission
    8500 Hilltop Road
    Fairfax, VA 22031
    email: laroussi@sacm.org

ياجماعة انا من الي طلبوا الضمان ووصلني وماعندي لامحرم ولاشي في اوريغون ......

اش تتوقعوا الحل فينا الي وصلنا الضمان هل يعني لنا مكان في الولاية ولا نشوف لنا معاهد غيرها؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اللي وصله الضمان صغير مغلقه صار خلاف في البدايه انو كاتبين الطلاب الجدد وكيف موجوده ب سفير حتى التحذير تغير مكتوب الطلاب المنقولين فقط
    وادخلو تويتر اكثر من شخص راسل الملحقيه بالاول قالو لا بعدها قالو مسموح لمرحله العاشره
    وفي 4 اشخصا هنا تقريبا اصدروا قرار الابتعاث على اوريغون والا كان رفضتهم الوزارهما اصدروا قرار الابتعاث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BASSAM1190
    الخطوه الي بعد الضمان المالي هي مراسله المعهد لجلب القبول (i-20) , وتعرفين متى وقت الدراسه في موقعهم .
    طيب ايش اكتب لهم ووين اراسلهم على ايميلهم اللي بموقعهم الرسمي ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona alsalim
    Dear student,

We have been instructed that Oregon state is closed by MOHE. However , Students can apply to any recommended ESL school at Oregon state if they are of the following case :

· The students who are already studying in a recommended ESL schools at Oregon state and they would like to change the school to another inside the state .
    · For Bach 10 students who still in Saudi Arabia .Oregon is still closed for them except for the female students who have Mahram would stay there.

Please note applicants are NOT allowed to enroll into any of the saturated ESL schools per instructions given by the Ministry of Higher Education.

Sincerely,

Lamiae Aroussi
    Near West
    ESL Programs Department
    Saudi Arabian Cultural Mission
    8500 Hilltop Road
    Fairfax, VA 22031
    email: laroussi@sacm.org

ياجماعة انا من الي طلبوا الضمان ووصلني وماعندي لامحرم ولاشي في اوريغون ......

اش تتوقعوا الحل فينا الي وصلنا الضمان هل يعني لنا مكان في الولاية ولا نشوف لنا معاهد غيرها؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    معقوله هذا الكلام !!

انا خلصت تقريبا كل اموري !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noufoz
    معقوله هذا الكلام !!

انا خلصت تقريبا كل اموري !!
    من اول مافتحت القائمه وحنا موضوعنا شد وجذب بين الملحقيه والوزاره الملحقيه اللي راسلوهم اول صرفوهم واللي طنشهم واصدر القرار وارسلهم القرار قالو اوك خلاص
    اتوقع التصريف تخفيف التكدس لان في البدايه الاعلان كان يشمل الطلاب الجدد حاليا الاعلان مكتوب الانتقال فقط
    وهنا رد احدى المرشحات في التويتر على حساب الملحقيه في امريكا [الاســـم:	IMG_20150118_025442.jpg
المشاهدات: 355
الحجـــم:	12.9 كيلوبايتالاســـم:	IMG_20150118_025442.jpg
الحجـــم:	12.9 كيلوبايت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    من اول مافتحت القائمه وحنا موضوعنا شد وجذب بين الملحقيه والوزاره الملحقيه اللي راسلوهم اول صرفوهم واللي طنشهم واصدر القرار وارسلهم القرار قالو اوك خلاص
    اتوقع التصريف تخفيف التكدس لان في البدايه الاعلان كان يشمل الطلاب الجدد حاليا الاعلان مكتوب الانتقال فقط
    وهنا رد احدى المرشحات في التويتر على حساب الملحقيه في امريكا [الاســـم:	IMG_20150118_025442.jpg
الحجـــم:	12.9 كيلوبايتالاســـم:	IMG_20150118_025442.jpg
الحجـــم:	12.9 كيلوبايت
    انا من اول حاطه استفسار قالو لي اذا هي من ضمن معاهد المرحلة العاشرة ماعليك امورك تمام .. بس اللي صاير الحين توتر صدق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noufoz
    انا من اول حاطه استفسار قالو لي اذا هي من ضمن معاهد المرحلة العاشرة ماعليك امورك تمام .. بس اللي صاير الحين توتر صدق
    بعذرهم الناس تتوتر اذا ملحقيه كلام من جهه والوزاره من جهه
    بس تطمني كمبونتي كولج اكثر من شخص اصدر القرار وحجز التذاكر والسفر شهر ماررس
    بالتوفيق حبيبتي

بس ابغى اعرف كيف قبل قليل الله يعافيك ممكن اذا بوتلاند موجوده في سفير تخبريني
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ranaotb
    الحين انا طلبت صمان مالي لمعهد Inlingue Florida في مدينة تامبا فلوريدا

وجتني الموافقه .. وش الخطوه اللي بعدها اسويها ؟؟ مرا محتاره اراسل المعهد ولا مايحتاج اطلب الفيزا

وكيف ادري متى تبدا الدراسة بالمعهد لاني دخلت موقعهم ولا لقيت شي
    راسلي المعهد وعبي الابلكيشن حتى يوصلك الاي توني لان من غيره مارح تقدرين تطلعين فيزا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah1993
    السلام عليكم
    ممكن مساعدة الله يجزاكم عني كل خير..
    جالسة أعبي الابليكيشن
    المهم ماعرفت ايش أحط هنا ممكن احد يساعدني وله دعوة اخر الليل..
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	2500.jpg
المشاهدات:	225
الحجـــم:	531.2 كيلوبايت
الرقم:	38405
    كمان أخوية مرافق معي ومو عارفة ايش أحط له كمان أحط أنو واحد من العايلة بيدفع واذا وصلت هناك واستلمت الضمان حقه اعطيه المعهد أو ايش أسوي؟؟
    الله يسعدكم ساعدوني
    هنا بالنسبه للضمان انتي اختاري الحكومه العنوان وغيره اكتبي حق المحقيه اتوقع ياليت احد ياكد على كلامي
    اما اخوك اذا عنده شهاده بنكيه من احد افراد العائله اختاري يور فاميلي الاول
    اما اذا كان شخص اخر اختاري الثاني بيرسون والعنوان والايميل اكتبي بيانات الشخص مش اخوك وبعده اذا وصلتي غيري الضمان بس لاز يكون عنده قبول معهد حتى ياخذ فيزا الدارس مش المرافق
    وتاكدي في موضوع استفسارات المرافقين عن وضع اخوك

بالتوفيق حبيبتي
    7 "
217 من 362 صفحة 217 من 362 ... 167212216217218222267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.