الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kenzaa
    ممكن نعرف elsلو خلصناه حيدخلنا الجامعات المميزه ولالا؟؟واش هيا احد عندو فكررره تخصص ماليه
    الي أعرفه من صديق ليا أنه ايه اذا انتي طالبه بمعهد تابع ل els حيدخلك الجامعه
    وفي اعتقادي الشخصي ان الجامعه مالها دخل باي معهد درستي هما يبون شرط درجة اللغه اذا حققتيه واستوفيتي الشروط الباقيه ان شاء الله انك مقبوله
    تقبلي مروري
    وياليت أهل الخبره يردو كمان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman511
    اخواني افيدوني ممكن تعطوني أسامي معاهد مستقله ليست تابعه لجامعه وتكون أكاديمية وتكون موجودة في قائمة متابعه الطلب وياريت تردون بأسرع وقت ممكن طبعا امريكا ؟؟؟😓
    هناك معاهد ليست تابعه للجامعة و أكاديمية ما ذكر على لسان بعض المشاركين غير صحيح من اطلاعي على اكثر من معهد مستقل و اكاديمي ، لكن ي اختي اي ولاية ترغبين لكي ابحث لك عن المعاهد المستقله فيها لان امريكا تعتبر قارة و في كل ولاية الكثير من المعاهد .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman511
    شلون مقفل وهو موجود في قائمة تابعه طلب شلون وانا مقدمه عليه ؟؟؟😓
    كلامها صحيح حسب ما سمعت انا أيضاً ، حتى اذا موقع الملحقية يحذرون بان اوريجون مغلقه الا لمن هم بداخل الولاية و التنقل بين معاهده او من يوجد لها محرم هناك .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    هنا صفحه المعلومات ان البرنامج اكاديمي وكذا اتوقع ان ماعدهم غير الاكاديمي
    About the Program - English Language Institute - Mercer University

المعهد 6 مستويات والتقديم من هنا وكمان عندهم قبول مشروط في اخر الصفحه
    ELI Admissions - English Language Institute - Mercer University

هنا سياسه المعهد في الحصو والا نصراف والاختبارات الموجوده عندهم
    Program Policies - English Language Institute - Mercer University

بالنسبه لمستوى المعهد وكيف الدراسه فيه والله ماعرف عنه لكن ابحثي في محرك بحث مبتعث اكتبي اسم المعهد وبتلقي تجارب السنوات السابقه

بالتوفيق
    يسلمووو وجزيت خيرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aqdar
    في أحد طلب ضمان مالي ثاني ووافقوا عليه ؟
    انا و وافقو علماً بأن الضمان الثاني في نفس المدينة اللى طلبت الضمان الأول فيها مدينة ارفين ولاية كاليفورنيا .

شكلهم اتاخرو عليك ب الرد ، الله ييسر لك أمورك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث أن شاءالله 10
    انا و وافقو علماً بأن الضمان الثاني في نفس المدينة اللى طلبت الضمان الأول فيها مدينة ارفين ولاية كاليفورنيا .

شكلهم اتاخرو عليك ب الرد ، الله ييسر لك أمورك
    انا طلبت مرتين ضمان مالي جديد وماهم راضين يعطوني يقولوا ارسل لنا مبررات طلب ضمان مالي جديد يا ليت تعلمنا ايش كتبت مبررات وكيف ارفقت يعني في الاستفسارات او كيف
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشغول بس فاضي
    انا طلبت مرتين ضمان مالي جديد وماهم راضين يعطوني يقولوا ارسل لنا مبررات طلب ضمان مالي جديد يا ليت تعلمنا ايش كتبت مبررات وكيف ارفقت يعني في الاستفسارات او كيف
    انا بعد نفس المشكله يا ليت الله يعافيكم تقولون لنا كيف طريقه الي طلبوا ضمان مالي جديد ايش السبب الي حطوه عشان يوافقون وكيف ارفقوه
    الل يوفق الي يرد علينا ويسهل كل اموره
    7 "
221 من 362 صفحة 221 من 362 ... 171216220221222226271 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.