الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تقدر تكلم المعهد يمددوا لك مدة القبول الى ٦ شهور او ٧ شهور، وانت ادرس فيه ٣ شهور وبعدين بمجرد تجيب لك قبول للمعهد الجامعي اطلع من التجاري ما عندك مشكلة.
    هذا اذا عندك ضمان مالي على حساب الوزارة.

اذا على حسابك الخاص ومطلوب منك تدفع مدة القبول مقدمًا. لا تجدد القبول
    و حتى لو عطوك السفارة الكندية فيزا مدتها قصيرة تقدر بس توصل تقدم على تجديد الفيزا.
    7 "
  2. Dear Ali,
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1423076530.678253.jpg
المشاهدات:	202
الحجـــم:	157.3 كيلوبايت
الرقم:	38491
    Greetings!

Please find attached the INTO Oregon State University offer of admission letter and statement of fees for Mr Ali A ALHARBI.

In order to confirm your place on campus and issue an I-20, please provide the following documents and/or information:
    Acceptance Form: Please print, sign, date, and return the Acceptance Form.
    We have been informed by the Saudi Arabian Cultural Mission (SACM) that INTO OSU has been classified as “oversaturated.” This means that SACM is currently not sponsoring future INTO OSU students at this time. These programs include Academic English, General English, Academic English + Undergraduate Degree and Undergraduate Pathway programs.

It is your responsibility to communicate with the SACM regarding program eligibility if you plan or expect to be sponsored for your studies at Oregon State University or INTO OSU. انا قدمت على انتو وهذا ردهم وش الحل؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراء سامي
    السلام عليكم ... جالس أمر في مشكلة غريبة

معهدي طلب أرسل أوراقي بريد وأرسلتها بعد فتره ردلي
    إنو ما قبل الضمان المالي الا بس يعطوني قبول مبدئي
    لان الضمان مكتوب عليه انه انا مرشح للدراسة وماهو ملزم الوزارة بالدفع
    اعطوني قبول مبدئي وقالوا جيب ضمان ثاني ارسلت استفسار والاجابة كانت
    هذا هو الضمان الذي تمنحه الوزارة وقد تم قبوله في معاهد أخرى
    أرسلت للمعهد هالكلام ع الإيميل ولكن لا مجيب.

إش أسوي يا جماعة؟

مع العلم اسم المعهد opie في اوهايو
    وعليكم السلام
    عادي جدا اصلا او ماتفتح ملف راح تطلب ضمان اخر وقدمه لهم
    ايش الشركة اللي ارسلت اوراقك فيها لهم؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ArchZizou
    السلام عليكم

فيه معهد تابع لـ جامعه في أمريكا كنت أبي أقدم عليه بس مالقيته ضمن المعاهد لما جيت أطلب الضمان المالي - يبدو لي إنه في تكدس
    عـ العموم قالولي قدم على معهد ثاني وادرس اللغه بس والتخصص إدرسها بـ الجامعه إللي تبيه
    قدمت على معهد ثاني في نفس الولاية وطلبت الضمان المالي ووافقولي، خوفي بس لين خلصت المعهد وأبي أقدم عـ الجامعه قالولي لازم أكمل بـ نفس الجامعه إللي درست فيها لغه
    أو لا سمح الله وصار فيه تكدس الجامعه برضو قالولي دور غيرها

خطتي إني أطلع لـ هالمعهد وأنا هناك بـ أتابع موضوع الجامعه شخصياً مع الجامعه
    أقدر أكمل إجراءات التقديم عالجامعه (من ضمان مالي وغيرها) وأنا توني أدرس اللغه ؟؟

+ المعهد يبدا في شهر اغسطس (يعني بعد رمضان) هل فيه خوف إني متأخر ولا شي ؟؟
    وعليكم السلام والرحمه
    ماعندك مشكله اول ماتوصل وفتتحت ملف في اللملحقيه في خدمه اصدرا ضمان ب سفير الطلبه اطلبها وراسل الجامعات لو بغيت من ثاني يوم
    والحين بما انك موجود هنا تقدر ترسل اسفسار لهم انو تبغى تراسل جامعه اخرى غير المعهد هل مسموح لك تطلب ضمان درجه علميه فقط والا يلغى الضمان الاول تاكد من الشي هذا اذا ردو عليك ب لايلغي ضمانك الاول اطلب وراسل جامعات مع ان اقول خليك اذا وصلت هناك من ثاني يوم لو بغيت اطلب ضمان وراسل الجامعات على اقل من مهلك عندك فتره اللغه تقدر تجيب فيها القبول اللي تبغاه

حتى تتفادي اللخبطه مع الوزاره السكرانه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفريدي1000
    Dear Ali,
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1423076530.678253.jpg
المشاهدات:	202
الحجـــم:	157.3 كيلوبايت
الرقم:	38491
    Greetings!

Please find attached the INTO Oregon State University offer of admission letter and statement of fees for Mr Ali A ALHARBI.

In order to confirm your place on campus and issue an I-20, please provide the following documents and/or information:
    Acceptance Form: Please print, sign, date, and return the Acceptance Form.
    We have been informed by the Saudi Arabian Cultural Mission (SACM) that INTO OSU has been classified as “oversaturated.” This means that SACM is currently not sponsoring future INTO OSU students at this time. These programs include Academic English, General English, Academic English + Undergraduate Degree and Undergraduate Pathway programs.

It is your responsibility to communicate with the SACM regarding program eligibility if you plan or expect to be sponsored for your studies at Oregon State University or INTO OSU. انا قدمت على انتو وهذا ردهم وش الحل؟
    شفلك معهد ثاني او راسل الملحقيه وقلهم على مارس وش بيكون الوضع
    قلهم عندي قبول بالتاكيد في ناس بتمشي من المعهد انت وحظك
    7 "
  6. السلام انا سجلت للمعهد في تاريخ ٩ مارس بس ماراح يمديني اطلع هالوقت عشان اجازه محرمي
    وقال لي المكتب انه تقدرين تدخلين في التاريخ الثاني للكورس اللي بعده اللي هو شهر اربعه
    هل هو صادق ولا كيف
    بليز طمنوني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nohaA
    السلام انا سجلت للمعهد في تاريخ ٩ مارس بس ماراح يمديني اطلع هالوقت عشان اجازه محرمي
    وقال لي المكتب انه تقدرين تدخلين في التاريخ الثاني للكورس اللي بعده اللي هو شهر اربعه
    هل هو صادق ولا كيف
    بليز طمنوني
    قولي للمكتب يعطيك اي توني بالتاريخ الجديد
    صادق مش صادق ذي كلها بالقبول تثبت
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nohaA
    السلام انا سجلت للمعهد في تاريخ ٩ مارس بس ماراح يمديني اطلع هالوقت عشان اجازه محرمي
    هل هو صادق ولا كيف
    بليز طمنوني
    في هالحالة ، اغلب الظن المعهد بيصدر لك اي توني جديد ، لانك ما تقدري تدخلي امريكا بعد موعد دراستك بأكثر من أسبوعين
    7 "
  9. مرحبا
    حابة استفسر من حاجة
    انا قدمت على معهد portland community college
    المهم سجلت وادفعت المبلغ وكل شي
    بس انا اخترت الدراسة بسبتمبر
    فارسلولي اليوم هذه الرسالة

Thank you very much for sending us.
    Unfortunately, we cannot accept your financial document.
    Financial documents have to be issued after March 22, 2015.

Please submit financial documents that are issued after March 22, 2015.

Please contact us with any questions.

Best,
    Yumi

يعني قصدهم ما اقدم الا بعد مارس والي مفتوح للي بيدرسو بيونيو اذا صح
    ايش يصير على الضمان هل بعدين اطلب ضمان مالي ولا اطلب منهم يجددوه
    7 "
232 من 362 صفحة 232 من 362 ... 182227231232233237282 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.