الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf alamri
    يا جماعة نفسي احد يرد عليا انا الحمد لله عندي لغة و اقدر اجيب توفل و SAT اقدر ابدا جامعة سبتمر الجاي (الترم الاول)؟ انا لسا هذا الترم حتخرج من الثانوي ان شاء الله
    نعم تقدرين تدرسين مباشره ..عند التقديم : اكملي كافة المتطلبات ...توفل سات وكل شي ..راح يجيك قبول نهائي ..
    موفقه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ArchZizou
    السلام عليكم

حبيت استفسر بـ شكل سريع، الحين معهد اللغه يبدأ من يونيو 2 أو من 18 اغسطس أو حتى اكتوبر 13

المهم لو احترت يونيو بـ يوافق قبل رمضان وبدرس في رمضان هناك
    ولو اخترت اغسطس بـ يكون بعد رمضان وهذا إللي مناسبني الحقيقه

بس خوفي من انتهاء فترة المرحلة العاشرة، هل أراسل المعهد بـ نيتي بـ الدراسه في اغسطس ؟؟ ولا متأخر كثير ؟
    مناسب جدا ...الوزارة لم تعلن اي شي لكن قياسا بالمراحل السابقه دبسمبر ٢٠١٥ راح يكون اخر موعد لاصدار قرار الابتعاث
    توكلي على الله واحصلي على قبولك وقبل موعد الدراسه بثلاث اشهر اصدري قرار الابتعاث وابدا في امور الفيزا في حال حصولك على القبول والايتوني
    موفقه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة besoo1411
    لو طلبت الضمان المالي لمعهد تابع لجامعه هل انا مجبره بعد الانتهاء من اللغه الدراسه في هذه الجامعه ولا اقدر اختار اي جامعه انا ابغاها
    باستطاعتك التغيير ...( تحويل لمعهد اخر او جامعه )

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faris-MIS
    سؤال بسيط اسم العائلة في I-20 فيه فراغ والجواز لا هل هذا يضر !

كذا يعني :

Al Abd - هذا الـ i-20
    ِِALABD- هذا الجواز
    لا توجد مشكله ...
    عدله لمن توصل عندهم او اطلب التعديل من الان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    نعم تقدرين تدرسين مباشره ..عند التقديم : اكملي كافة المتطلبات ...توفل سات وكل شي ..راح يجيك قبول نهائي ..
    موفقه

- - - مشاركة محدثة - - -

مناسب جدا ...الوزارة لم تعلن اي شي لكن قياسا بالمراحل السابقه دبسمبر ٢٠١٥ راح يكون اخر موعد لاصدار قرار الابتعاث
    توكلي على الله واحصلي على قبولك وقبل موعد الدراسه بثلاث اشهر اصدري قرار الابتعاث وابدا في امور الفيزا في حال حصولك على القبول والايتوني
    موفقه

طيب و التقديم في شوال صح.. يعني في july..
    هل اغلب الجامعات الامريكية/بريطانية يكون لسا تسجيلها مفتوح في july؟ الترم الاول أتكلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf alamri
    طيب و التقديم في شوال صح.. يعني في july..
    هل اغلب الجامعات الامريكية/بريطانية يكون لسا تسجيلها مفتوح في july؟ الترم الاول أتكلم
    في امريكا التقدم للدراسه لفصل الخريف ٢٠١٥ ( اغسطس - سبتمبر ) في الغالب انتهى deadlines لذا لحقي تقدمي على ربيع ٢٠١٦ م او اذا في جامعات مازالت تستقبل وهي قليله
    بريطانيا ماعندي فكره
    موفقه
    University of pittsburgh مازالت تقبل
    https://oafa.pitt.edu/apply/admissio...-requirements/

مثال للجامعات يالي انتهى التقديم فيها
    University of Pennsylvania
    Application Deadlines and Fee for Freshmen - Penn Admissions

*مثال لجامعه تقبل لفصل الربيع ٢٠١٦ م University of colorado
    Application Deadlines - International Students | Undergraduate Admissions | CU-Boulder
    7 "
  5. طيب سؤال ياجماعه

انا بطلع على حسابي الخاص وراح ابدأ المعهد في سبتمبر او اكتوبر
    يعني على انتهاء المرحله بيكون لي ٤ اشهر
    هل في بداية السنه الجديده وفي بداية المرحله الجديده بيتم الحاقي للبعثه بشكل طبيعي ؟ والا خلاص مافيه امل ؟

مخوفتني هالنقطه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة java1993
    طيب سؤال ياجماعه

انا بطلع على حسابي الخاص وراح ابدأ المعهد في سبتمبر او اكتوبر
    يعني على انتهاء المرحله بيكون لي ٤ اشهر
    هل في بداية السنه الجديده وفي بداية المرحله الجديده بيتم الحاقي للبعثه بشكل طبيعي ؟ والا خلاص مافيه امل ؟

مخوفتني هالنقطه
    ضم الطلاب الدارسين على حسابهم صار ياخذ وقت شوي مو مثل قبل بعد ٤ شهور يضموك ، بس ما تدري يمكن تصيب معاك و يضموك في ٤ شهور
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ArchZizou
    السلام عليكم

حبيت استفسر بـ شكل سريع، الحين معهد اللغه يبدأ من يونيو 2 أو من 18 اغسطس أو حتى اكتوبر 13

المهم لو احترت يونيو بـ يوافق قبل رمضان وبدرس في رمضان هناك
    ولو اخترت اغسطس بـ يكون بعد رمضان وهذا إللي مناسبني الحقيقه

بس خوفي من انتهاء فترة المرحلة العاشرة، هل أراسل المعهد بـ نيتي بـ الدراسه في اغسطس ؟؟ ولا متأخر كثير ؟

بخدمة الاستفسارات ردو انها بتنتهي بنهاية السنه الميلاديه فلاتخافي ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.p
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قدمت على معهد تجاري في فانكوفر وطلبت تكون مدة دراستي 12 اسبوع فقط ثم ارجع للسعودية علما ان الدراسه تنتهي 29 مايو

وجاني الابلكيشن حق المعهد اللي فيه وقت دوامي ورقم الاي دي ! .. الحين وش اسوي يعني ؟؟ عادي اجلس 12 اسبوع بس؟ وترا ماقدمت على جامعه لا قبول مشروط ولا شي يعني رايح للمعهد بس 3 شهور

انا قدمت عليه لاني بحسن لغتي في ثلاث شهور وتأهلني للبداية في معهد جامعي اللي ما تبدا الا يناير وسبتمبر ومايو

الحين خايف اسدد واسوي كل شي ومايعطوني السفاره الكنديه الا فيزا حقت 3 شهور ؟! ولا بيعطوني 5 سنوات ... ساعدوني الله يخليكم والله ماني فاهم اي شي ابد ولغتي زيرو
    وعليكم السلام
    اذا متاكد راح تجلس فقط ٣ شهور طلع فيزة سياحه يمديك تدرس فيها لمدة ٦ شهور
    السفاره الكنديه ماتعطي فيزا ٥ سنين
    وخلاص انا أساعدك في كل حاجه في فانكوفر
    تواصل معي وكامل التوفيق لك
    7 "
235 من 362 صفحة 235 من 362 ... 185230234235236240285 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.