الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Mans
    السلام عليكم
    انا مقدم على نفس المعهد لفترة Summer & Fall
    امس ارسلت اوراقي لهم وان شاء الله يقبلوا.

على العموم اختي دحين هم طالبين منك ترسلي الرسالة المرفقة في الايميل مع صورة الجواز و رسالة من الوزارة انك من مبتعثي المرحلة العاشرة الى الملحقية على هذا الايميل lcruz@sacm.org عشان يرسلوا لك الضمان المالي الاساسي اللي يفيد بانك مبتعثة وليس كما هو الحال مع الضمان المالي اللي مطلعته لنا الوزارة اللي يفيد بانك مرشحة وليس مبتعثة.

اتمنى تردي علينا ايش يصير معاكي
    موفقة بإذن الله.
    عذرا من الاخت لكن بنبهك حتى ماتختلط عندك الامور

هي الاخت نزلت مرفق الاول رساله من المعهد وكاتبه هي لهم هذا الرد من الاخت لانو فهمت منهم ان الضمان الاساسي طالبينه فهي كتلت لهم ايميل الملحقيه
    ارجع للردود السابقه انا اول فهمت زيك كذا ان هذا كلام المعهد لكن لما انتبهت استوعبت ان الاخت هي كاتبه للمعهد الكلام هذا وهذا ايميل الملحقيه الاخت كاتبته لهم

يارب ما اكون غلطانه واثر السهر لخبط فيني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    عذرا من الاخت لكن بنبهك حتى ماتختلط عندك الامور

هي الاخت نزلت مرفق الاول رساله من المعهد وكاتبه هي لهم هذا الرد من الاخت لانو فهمت منهم ان الضمان الاساسي طالبينه فهي كتلت لهم ايميل الملحقيه
    ارجع للردود السابقه انا اول فهمت زيك كذا ان هذا كلام المعهد لكن لما انتبهت استوعبت ان الاخت هي كاتبه للمعهد الكلام هذا وهذا ايميل الملحقيه الاخت كاتبته لهم

يارب ما اكون غلطانه واثر السهر لخبط فيني
    .

Attached please find your provisional admission letter for## our##Intensive
    English Program at Ohio University.

اخت نوره واضح انك لمن فهمتي الرسالة كان لسة تاثير السهر ما بدء ولكن ما ان بدء تاثيره حتى تلخبطت لديك الحقائق 😂
    في بداية الرسالة واضح اللي كاتبها من المعهد ولا ما كان كتب بصيغة الملكية للمعهد.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Mans
    .

Attached please find your provisional admission letter for## our##Intensive
    English Program at Ohio University.

اخت نوره واضح انك لمن فهمتي الرسالة كان لسة تاثير السهر ما بدء ولكن ما ان بدء تاثيره حتى تلخبطت لديك الحقائق 😂
    في بداية الرسالة واضح اللي كاتبها من المعهد ولا ما كان كتب بصيغة الملكية للمعهد.
    هههههه والله الظاهر المره الاولى كتبت رد فهمت انو المعهد مرسلها لانو مكتوب فور اور انقلش بس مدري وش جاني مسحت ردي للبنت وعدلته ع اساس انو فهمت غلط من رجعت قريت كلامها كاتبه هذا اللي ارسلتو
    قلت اهااا حبت العيد يعني ع اساس عدلت ردي الحين بكحلها عمبت
    المهم اعتذر منك ومن الاخت
    سوري من جد
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا مقدم على نفس المعهد لفترة Summer & Fall
    امس ارسلت اوراقي لهم وان شاء الله يقبلوا.

على العموم اختي دحين هم طالبين منك ترسلي الرسالة المرفقة في الايميل مع صورة الجواز و رسالة من الوزارة انك من مبتعثي المرحلة العاشرة الى الملحقية على هذا الايميل lcruz@sacm.org عشان يرسلوا لك الضمان المالي الاساسي اللي يفيد بانك مبتعثة وليس كما هو الحال مع الضمان المالي اللي مطلعته لنا الوزارة اللي يفيد بانك مرشحة وليس مبتعثة.

اتمنى تردي علينا ايش يصير معاكي
    موفقة بإذن الله.
    من فين اجيبها رساله من الوزاره اني مبتعثه؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    بالنسبه للصوره اللي ارسلتيها اول
    عزيزتي مكتوب لك انه بيرسلو الايتوني بعد تاكيد الملحقيه يعني يطلعوك على مجرى الاجراءات مش طالبين حاجه منك غير ترسلي اوراقك لمكتبهم
    ممكن رابط التقديم تبعك حتى نتاكد لك اذا يبغوا الجواز والضمان ايميل والا بريد مراسله
    رابط التقديم للمعهد؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    شوفي عزيزتي تطبعي و تعبي الالبلكيشن هنا
    http://www.csub.edu/ielc/_files/IELC...ion%20Form.pdf
    وتجمعي الاوراق المطلوبه من حواز والسجل والى ماذلك مكتوب هم وش يبغوا مع رسوم التسجيل 100 دولار و75 دولار لشحن الايتوني طبعا الرسوم بشيك وترسلي الاوراق الى مكتبهم
    Intensive English Language Center
    30 BDC
    9001 Stockdale Highway
    Bakersfield, California 93311-1022
    Phone: (661) 654-2014
    Fax: (661) 654-6914
    E-mail: ielc@csub.edu
    Office Hours
    Monday Through Friday
    8:00 am to 5:00 pm

لكن انتبهي كاتبين هنا Photocopies of financial documents will not be accepted. Applications will not be processed without original financial documents. Additionally, all documents must be in English.
    ان الصوره من الضمان المالي لاتقبل يبغو الضمان الاصلي

واعرفي هم ايش ارسلو لك على الايميل

ممكن اعرف كيف طريقه الشيك يعني ينرسل مع الأوراق للعنوان حقهم ؟! لآني حتى المعهد اللي حاطته في بالي يبي يا شيك يا اكتب معلومات الفيزا في الابلكيشن وانا الفيزا حقتي تطلع بعد عشره ايام او اكثر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arwa_Ahmed
    لكنه غير متكدس من موقع المعاهد المعتمدة
    و معترف من الملحقيه
    كونك طالبه مُرشحه ضمن المرحلة العاشرة ..
    يجب عليك الإلتزام قبل السفر بالمعاهد الموجوده بالخدمات الإلكترونية ..

قائمة الملحقية تعتبر للطلاب الموجودين بأمريكا ..
    بالتوفيق ،،
    7 "
242 من 362 صفحة 242 من 362 ... 192237241242243247292 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.