الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الخالدي 1111
    السلام عليكم اكثر من مرة اكتب اسفسار ومافيه احد يرد علي يالييت واحد بس يفيدني لاني محتاج هالمعلومه انا قدمت على جامعة قبول مشروط واكتشفت ان مدة معهدها سنة وست شهور طويل كثييير وطلبت الضمان وصلني الضمان والان ابغى اغير واطلب ضمان ثاني هل استطيع اولا تكفون بس كلمة وحدة ايه اولا لاحد يتعب روحة
    وعليكم السلام ، اي قدم ع ضمان اخر لكن ارفق لهم مبرر سبب طلبك للضمان الحالي حتى تتم الموافقه عليه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal1992
    وعليكم السلام ؛ طيب مافيه مشكلة اطلب ضمان مالي وارفق ملف اكتب فيه ملاحظة ؛ اللي هي سبب طلبك للضمان المالي مرة ثانية !
    لا مافي اي مشكلة ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal1992
    ملاحظة نسيت اكتبها !! 😁

بالنسبة للي يقولك متأخرة والمعاهد راحت عليك !
    انا اقولك ريحي بالك وتطمني.. الأرزاق بيد الله، وبتاخذين اللي تستحقينه، ف لا توترين وخذي وقتك..
    فيه مرشحين لحد الآن ماسجلوا ف معاهد .. 😊❤
    انا اللي قلت لها انه (وتراكي متاخره المعاهد الحلوه نصها راحت القويه كمان ) والقصد انه في معاهد قويه ونظامها حلوو ومستوياتها مقبوله وما عليها ملاحظات كثير من الطلاب اللي قبلنا والدليل انه اول مافتحت القائمه بعدها ب ساعتين اختفت المعاهد المتميزه ناهيك انها في ولايات الناس بتقبل عليها ومستوى معيشتها مابين الممتاز الى جيد
    اما التأخير اللي حصل بسبب ظروفها الان حيلزمها بالمعاهد المتوفره على عكس الاخرين اللي سوووا ابحاثهم وكان امامهم خيارات متعدده للمعاهد وحطو عدة معاهد اختاروها في بالهم لين فتح القبول وراسلووها وجابوو قبول منها
    وكلامك صحيح الانسان ماياخذ الا رزقه بس عمر الرزق ماجا بدون سعي من قبل الانسان ( الشي ذا في ديننا )
    ذي وجهة نظري فحسب حبيت اوضحها ولا افرضها على احد
    وبالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samalshehri
    ماعندي الالتزامات معينه يعني مثلا :
    1- يكون معهد تابع للجامعه وتكون مدينه ملائمه للدراسه وهادئه مايهم تكون سياحيه
    2- تكون مدينه مش بارده مرا وطول الموسم ثلوج
    3- امنه و الامان الله سبحانه بس بعيداً عن نيويورك وكاليفورنيا و واشنطن وبوسطن وشيكاغو

ويهمني المعهد وقوته فوق كل شيء
    هههههههههه ابتعدتي عن أفضل الولايات ، اذا غيرتي رأيك و اخترتي كاليفورنيا كلميني

المهم فيه معهد تابع لجامعة في مدينة اوستن تكساس ، معهد يمدحوه كثير و قوي اسمه the university of Texas at Austin ، ابحثي عنه يمكن يعجبك ، أتمنى اني قدرت أساعدك

موفقة
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وافر الشكر للجهد والتعاون الملاحظين في هذا المنتدى الرائع .. والذي استفاد منه غيري الكثيير

كل الدعوات أن يجعله الله في موازين حسنات كل من ساهم واجاب

لدي عدد من الأسئلة:
    قدمت على معهد جامعة .. وارسلوا لي اليوم ايميل يطلبون الاوراق لإكمال التسجيل.. من الأوراق المطلوبة ضمان بنكي بمبلغ 32000 دولار.. وانا صراحة لو عندي هالمبلغ مارحت على حساب الحكومة
    فيكفي لو ارسلت الضمان المالي اللي وصلني من الوزارة؟

من الاوراق اللي طلبوها
    Please submit a copy of your high school/university graduation certificate.
    مافهمت يبون شهادة الثانوي والجامعة والا شهادة الثانوي أو الجامعة ؟

السؤال الأخير واللي محيرني كثييير.. الحين قريت كثير ودريت ان المرافق عشان يقدر يدرس على حساب الدولة لازم نروح هناك حنا اول وبعدين من هناك يقدم طلب..
    خاصة ان الوزارة شارطة يصير التسجيل قبل بداية الكورس بثلاث اسابيع.. معناته لازم نروح هناك من بدري مرة!!
    واذا يبي يدرس من البداية مافيه حل الا انه يقدم وحنا هنا..؟ بس المبلغ المطلوب في الضمان مررة كثيير.. ممكن أني اوفر بحسابي مبلغ اقل من هذا لكن اكثر من (مبلغ الكورس 5640$ ) واقول لهم انه مرافق مبتعثة والباقي الدولة بتصرفه علي.؟ تتوقعون يمشي والا كيف..؟

ودي مرة ندرس سوا خصوصا ان المعهد اللي سجلت فيه المستوى فيه طويل.. واحتمال اذا وصلنا هناك يصيرون مقفلين التسجيل!! ماودي يجلس طول الفترة هذي بدون دراسة خاصة ان مستواي بالانجليزي احسن منه فودي نبدا سوا ع الاقل..

اللي عنده خبرة الله يسعده لايبخل علي بالرد
    7 "
  5. السﻻم عليكم

لدي استفسار !
    انا مقدمة على جامعة
    San Diego State University
    لدراسة اللغة والماستر ارسلو لي ان عندهم برنامجين فأيش اﻻفضل منهم علما ان مستواي مبتدئ

وهذي البرامج :

1/English for AcademicPurposes*(EAP)

May 18-August 6(12 weeks)

August 17-Dec. 17(18 weeks)

2/Pre-MBA Program*&Pre-Master's Program

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ema_l
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وافر الشكر للجهد والتعاون الملاحظين في هذا المنتدى الرائع .. والذي استفاد منه غيري الكثيير

كل الدعوات أن يجعله الله في موازين حسنات كل من ساهم واجاب

لدي عدد من الأسئلة:
    قدمت على معهد جامعة .. وارسلوا لي اليوم ايميل يطلبون الاوراق لإكمال التسجيل.. من الأوراق المطلوبة ضمان بنكي بمبلغ 32000 دولار.. وانا صراحة لو عندي هالمبلغ مارحت على حساب الحكومة
    فيكفي لو ارسلت الضمان المالي اللي وصلني من الوزارة؟

من الاوراق اللي طلبوها

مافهمت يبون شهادة الثانوي والجامعة والا شهادة الثانوي أو الجامعة ؟

السؤال الأخير واللي محيرني كثييير.. الحين قريت كثير ودريت ان المرافق عشان يقدر يدرس على حساب الدولة لازم نروح هناك حنا اول وبعدين من هناك يقدم طلب..
    خاصة ان الوزارة شارطة يصير التسجيل قبل بداية الكورس بثلاث اسابيع.. معناته لازم نروح هناك من بدري مرة!!
    واذا يبي يدرس من البداية مافيه حل الا انه يقدم وحنا هنا..؟ بس المبلغ المطلوب في الضمان مررة كثيير.. ممكن أني اوفر بحسابي مبلغ اقل من هذا لكن اكثر من (مبلغ الكورس 5640$ ) واقول لهم انه مرافق مبتعثة والباقي الدولة بتصرفه علي.؟ تتوقعون يمشي والا كيف..؟

ودي مرة ندرس سوا خصوصا ان المعهد اللي سجلت فيه المستوى فيه طويل.. واحتمال اذا وصلنا هناك يصيرون مقفلين التسجيل!! ماودي يجلس طول الفترة هذي بدون دراسة خاصة ان مستواي بالانجليزي احسن منه فودي نبدا سوا ع الاقل..

اللي عنده خبرة الله يسعده لايبخل علي بالرد
    عليكم السلام و رحمة الله ، مو شرط توفري هالمبلغ بحسابك انتي ، عادي يكون لأحد أقاربك و هذا المبلغ ما راح يأخذون منه شي بس مجرد إثبات ان عندك دعم مالي ، الحين بعض المعاهد صارت ما تقبل بالضمان اللي من الوزارة لانه مكتوب انك مرشحة و لستي مبتعثة ، و ممكن ان الشهادة البنكية تصير لك و لمرافقك في نفس الوقت ، و هم طالبين منك شهادة الثانوية اذا انتي ما عندك بكالريوس و اذا عندك بكالريوس قدمي فيها. جربي ارسلي لهم الضمان حق الوزارة و ان شاء الله يقبلونه. و بالنسبة لمرافقك فصحيح الكلام ان لازم تسافروا لبلد الابتعاث بعدين الملحقية تصدر ضمان له.

ان شاء الله قدرت أساعدك ، موفقين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doaaalg
    السﻻم عليكم

لدي استفسار !
    انا مقدمة على جامعة
    San Diego State University
    لدراسة اللغة والماستر ارسلو لي ان عندهم برنامجين فأيش اﻻفضل منهم علما ان مستواي مبتدئ

وهذي البرامج :

1/English for AcademicPurposes*(EAP)

2/Pre-MBA Program*&Pre-Master's Program

عليكم السلام ،

اذا تحسي نفسك مرة مو كويسة في اللغة ، اختاري البرنامج الاول اللي هو EAP ، عشان تأسيس اللغة حقتك ، و بعدين بس تتطور لغتك غيري للبرنامج الثاني لانه هو الانسب لطلاب الماستر.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.wedad
    السلام عليكم

ابي احد قدم ع معهد نوفا فرجينيا
    ماقدرت اقدم عليهم الابلكيشن صعب
    ياليت احد يفيدني بطريقة تعبيت الابلكيشن
    الله يسعدكم
    وعليكم السلام والرحمه
    ممكن رابط المعهد عزيزتي حتى نقدر نفيدك
    والفقرات اللي ماعرفتيها صوري ونزلي هنا والا اعملي نسخ ولصق
    ويفضل تكتبي رابط المعهد هنا

بالتوفيق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    وعليكم السلام والرحمه
    ممكن رابط المعهد عزيزتي حتى نقدر نفيدك
    والفقرات اللي ماعرفتيها صوري ونزلي هنا والا اعملي نسخ ولصق
    ويفضل تكتبي رابط المعهد هنا

بالتوفيق
    الله يسعدك

هذا صوره للي بعد الاسم مافهمت وش انا بدرس بالمعهد بعهد بدور جامعه ماستر ايش اختار هينا
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1423564390.214945.jpg
المشاهدات:	185
الحجـــم:	1.20 ميجابايت
الرقم:	38593

وهينا بعد ايش ابيها

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1423564537.201386.jpg
المشاهدات:	178
الحجـــم:	1,016.7 كيلوبايت
الرقم:	38594

وهينا الابلكيشن اون لاين بعد ماحطيت لي رقم واسم دخلت ع صفحة الابلكيشن
    https://apply.vccs.edu/oa/launch.action
    7 "
248 من 362 صفحة 248 من 362 ... 198243247248249253298 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.