الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا مقدم على معهد Ohio University OPIE ومشكلة المعهد على حسب الناس اللي ردوا عليهم قبلي انهم ماقبلوا الضمان المالي بسبب انه مكتوب مرشح. انا ممكن اطلع ضمان مالي خاص بس مني عارف الاجراءات

و هل ينحجز المبلغ في البنك يعني يصير ما اقدر اتحكم فيه؟ يعني هل بتصير مشكلة لو اصدرت الضمان ورجعت سحبت الفلوس من الرصيد ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.wedad
    ملف مرفق 38610

ابي مساعدتكم برسل اوراقي للمعهد لان طلب مني
    عبيت
    البلد والمدينه والاسم والعنوان
    لكن ماعرفت الـ ص.ب و الرمز البريد للمعهد

هم عطوني هذا العنوان ملف مرفق 38611
    الرمز البريدي واظح في العنوان 22003
    7 "
  3. السلام عليكم

قدمت على معهد ali التابع لجامعه san diego state universty وعبيت الابلكيشن اون لاين ودفع الرسوم اون لاين وبعدين ارسلولي رساله انه تم وارسلنا الضمان المالي وصوره الجواز عالايميل
    وارسلت الضمان وصوره الجواز على الايميل
    وبعدها بيوم او يومين ارسلتلي موظفه من المعهد تبغى عنواني فارسلت لها عنواني في جده وبس والكلام له 9 ايام تقريبا وللان ما جاني i20 ولا قبول هل المده طويله والا عادي وهل انا كذا صح واراسلهم والا اصبر كمان كم يوم فوق 9 ايام !!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Abbas
    المعاهد المتاحة بموقع الملحقية ، تختلف عن المعاهد المتاحة بموقع الوزارة ، الأفضل انك تختاري من قائمة المعاهد المتاحة بموقع الوزارة و ليس الملحقية
    الله يعافيك ممكن تحطي لي الرابط .. جزاك الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشغول بس فاضي
    السلام عليكم

قدمت على معهد ali التابع لجامعه san diego state universty وعبيت الابلكيشن اون لاين ودفع الرسوم اون لاين وبعدين ارسلولي رساله انه تم وارسلنا الضمان المالي وصوره الجواز عالايميل
    وارسلت الضمان وصوره الجواز على الايميل
    وبعدها بيوم او يومين ارسلتلي موظفه من المعهد تبغى عنواني فارسلت لها عنواني في جده وبس والكلام له 9 ايام تقريبا وللان ما جاني i20 ولا قبول هل المده طويله والا عادي وهل انا كذا صح واراسلهم والا اصبر كمان كم يوم فوق 9 ايام !!!!
    وعليكم السلام والرحمه
    ارسل لهم ايميل استفسار عن وضع الايتوني وكمان بلغهم ان شركه فيدكيس متوقفه في السعوديه لا يرسلوها لك ويعلونك زي اللي قبلك بلغهم يرسلوها ارامكس او dhl

الغريب ان فيدكس مقفله في السعوديه وتقبل طلبات للسعوديه ويشغلونك بعدها شحنتك في دبي ونحولها على البريد السعودي وقصه

بالتوفيق
    7 "
  6. هل الi20 فقط للشهر اللي اخترت ابتدي فيه وهل اقدر ابلغ المعهد بتأجيله للشهر الأخر مع انهم اصدرو i20 لفصل الsummer واحتمال أاجله للfall مع العلم انه نظام سمستر

وهل الوظيفه بقطاع خاص قبل اصدار قرار الإبتعاث تأثر على البعثه ام لا؟
    7 "
250 من 362 صفحة 250 من 362 ... 200245249250251255300 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.