الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ema_l
    شكرا لك ,, الله يجعله في موازين حسناتك

يعطيك الف عافية حطيت المعهدين من ضمن الخيارات.. بس اسمع ان سان دييغو غالية

أفضل ماتكون الولاية غالية مرة يعني ممكن الواحد يعيشش فيها بالمكافئة ,,
    وبرضو يهمني المعهد بالمقام الأول يهمني القى فيها معهد كويس وياسس صح .. خصوصا ان المرافق ترى لغته لك عليها..
    ماعندي مشكلة بالبرد صراحة.. ممكن اتنازل عن اشياء بالولاية مقابل المعهد ..
    وودي برضو ان حصل ولاية زينة وتصير قريبة من الشرق ( جهة الملحقية ) اسهل للوصول لها..

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1424205804.741498.jpg
المشاهدات:	235
الحجـــم:	213.5 كيلوبايت
الرقم:	38743

هذي قائمة معاهد أكاديمية تابعة لجامعات في ولاية بنسلفينيا مدينة فيلاديلفيا ، في الشرق و قريبة للملحقية ، الولاية رخيصة بس باردة ، المعاهد متاحة في قائمة الملحقية بس ما اعرف اذا متاحة في قائمة سفير او لا.
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    يااخوان بالنسبه للناس اللي طالبين اكثر من ضمان مالي لازم يكون اخر ضمان مالي طلبته لازم تستقر عليه
    لانه انا كان عندي ضمانين ماليين باسم معهدين
    الاول كان ساندييغو ستيت يونيفيرسيتي وما اقتنعت فيه
    فطلبت ضمان مالي باسم يونيفيرسيتي اوف كولورادو دينفر وبعد مراسلة المعهد وتعبية الابلكيشن رفضو الضمان المالي حق الوزاره فسحبت عليهم
    ورجعت راسلت المعهد الاول طبعا عبيت الابلكيشن ودفعت ورسلولي الاي توني وكل شي
    وكنت متخوف من شغلة انه قرار الابتعاث يصدر باسم المعهد اللي تم طلب اخر ضمان مالي له بالقائمه
    فقدمت طلب ضمان مالي جديد معا انه عندي ضمان مالي باسم المعهد لكن عشان اتطمن ويكون هو اخر ضمان مالي عندي بالقائمه عشان لايكون فيه مشاكل وقت اصدار قرار الابتعاث
    طبعا شرحت كل شي بالمرفقات واتوقعت انه حيقولوولي انه عندك الضمان المالي القديم ماعندك اي مشاكل لكن اتفاجأت لمن ارسلولي الضمان المالي الثاني
    بالعربي اذا انتا طالب اكثر من ضمان مالي وجبت قبول من معهد مو متوافق اسمه معا اخر ضمان مالي طلبته شيك على وضعك
    بالتوفيق للجميع

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DALAL_99
    ابي اسأل ايش رايكم بمعهد فلوريدا ستيت اي معلومة تهمني لاني ناوية علية ان شاء الله واذا احد يعرف طريقة التسجيل فية اكون شاكرة لكم
    استقري عالمعهد اللي تبيه ونساعدك ان شاء الله في عملية التسجيل
    7 "
  3. السلام عليكم يا جماعة الحمدلله جاني قبول لكن عندي أستفسار بأوراق القبول من الجامعة طبعا معهد اكاديمي تبع جامعة كاتبين مبروك قبلناك بالكورس الفلاني في برنامج undergraduate in english language programme وطبعا هذا اسم كورسات المعهد فهل قبول اللغة يختلف اذا كنت بدرس بكالوريوس أو ماستر لاني بدرس ماستر وهم يعرفوا لان دزيت شهادتي و c.v مالي فمادري ...

وبعدين عندي أستفسار أخر الحين جاني قبول معهد اللغة والجامعة توفر قبول مشروط هل أسوي أبلكيشن الماستر وأكملها وأدفع الأبلكيشن وأتواصل معهم وأقولهم عندي قبول معهد اللغة مالكم وأبغي قبول مشروط فقط هل هذي الطريقة صحيحة..

وأخر شغلة لاحظتها أن كثير طلاب يركزون علي نفس المعاهد حاول تحصل قبول معهد تكون جامعته تعطي قبول مشروط أو يكون معترف بدراسة المعهد مثال لو خلصت اللفل كذا تدخل الجامعة أو تكون الجامعة قبولها سهل وتكون من ضمن الجامعات المتميزة ولازم تحط في بالك منطقة الجامعة تكون رخيصة وحق طلاب لان أنت رأس مالك المكافئة ويا دوب تكفي وسلامتكم....
    7 "
  4. اذا تكرمتوا محتاجة مشورتكم وكذالك مساعدتكم
    انا قدمة طلب ضمان مالي لمعهد في بروتلند وصلني الضمان لكن ماسجلت بالمعهد الى هذا اليوم الان فتحت فلوريد و قدمة ضمان مالي لها لكن تم الرفض بعدم الموافقة الا لوجود سبب
    والحقيقة انا كنت من البداية ناوية على فلوريدا لكن المعاهد بسرعة طارت من القائمة وخفت الانتظار اكثر و تروح علي باقي المعاهد الجيدة لهذا السبب قدمت على بروتلند لكن الان ابي احول على فلوريد
    لوجود معهد قوي فيها وكذالك اقارب لي
    فايش افضل سبب اقنع فية الوزارة علشان توافق على تغييير المعهد

فالله يسعدكم قولوا لي ايش اسوي قبل ماينشال المعهد من القائمة
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مبتعث من المرحلة العاشرة لاكمال مرحلة الماجستير في الهندسة الكهربائية وكنت اريد قبول مشروط ولاكن مع البحث في المنتديات وجدتالاغلب يقلون صعب تحصل قبول مشروط في جامعات جيدة لدرجة الماجستير بس يقولوا الاهم تدخل في معهد تابع لجامعة وحاب اسمع نصايحكم عن الافضل من بين هذه المعاهد التابعه للجامعات التاليه... مع العلم ان الاختيار الاول الي هو معهد جامعة اوهايو اثنز وبعد ماتواصلت مع مكتب تجسير يقلون وهذا نص الرساله( ليكم متطلبات المعهد : اولا يأخذ المعهد فترة 3 شهور لاصدار قرار القبول ! ان المعهد يتطلب توفير نسخ الية عن الشهادة البنكية او ضمان مالي (نهائي) ! من الملحقية الثقافية يطلب نسخ طبق الاصل عن الوثائق ) فلهذا قررت ان اشوف غيره لاكن اريد منكم ان تعطوني الافضل بالترتيب و وافضل مكان من ناحية اسعار السكن والامان.
    1- (Ohio University Ohio Program of Intensive English (OPIE
    2- Minnesota State University, Mankato- Intensive English Language Institute
    3- Eastern Michigan University – ESL Program
    7 "
  6. السلام عليكم انا قدمت ع معهد وجاني الايتوني خلاص وكنت بقدم لاخويا لكن ماقبلوه عشان ماعندو ثانوي ومافي معاهد غيرو الا خاص اتوقع المهم الان هوا يبى يدرس بس ماعاد في وقت اقدملو ع فيزا ايت نوع عشان لما نفتح ملف بالملحقيه بعدين يقدر يدرس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samara_sa
    السلام عليكم انا قدمت ع معهد وجاني الايتوني خلاص وكنت بقدم لاخويا لكن ماقبلوه عشان ماعندو ثانوي ومافي معاهد غيرو الا خاص اتوقع المهم الان هوا يبى يدرس بس ماعاد في وقت اقدملو ع فيزا ايت نوع عشان لما نفتح ملف بالملحقيه بعدين يقدر يدرس
    وش السؤال بالضبط ؟

وش نوع الفيزة اللي يطلعها اخوك عشان يدرس ؟

اذا هذا السؤال فالجواب هو f2 بس لازم يكّون معاك في نفس الاي توني.
    7 "
261 من 362 صفحة 261 من 362 ... 211256260261262266311 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.