الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اذا ممكن احد يساعدني في استفساري عن هالمعهد
    UCF Center for Multilingual Multicultural Studies || Schedule & Fees
    انا بسجل بالسمر ١ ان شاء الله
    السمر ١ يعتبر ليفيل واحد بس وينتهي؟ وهل اجباري اذا خلصت السمر ١ ابدأ السمر ٢ ولا هذا بس مواعيد التسجيل !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجلا
    السلام عليكم
    اذا ممكن احد يساعدني في استفساري عن هالمعهد
    UCF Center for Multilingual Multicultural Studies || Schedule & Fees
    انا بسجل بالسمر ١ ان شاء الله
    السمر ١ يعتبر ليفيل واحد بس وينتهي؟ وهل اجباري اذا خلصت السمر ١ ابدأ السمر ٢ ولا هذا بس مواعيد التسجيل !
    ايوه يعتبر مستوى واحد ، هو مو اجباري بس مدام انك جاية على فيزة f1 ما يصير تجلسي في امريكا بدون دراسة ، يعني اذا ما اخذتي سمر ٢ ايش بتجلسي تسوي ؟ لان احتمال المعهد يكنسل الاي توني حقك اذا ما تسجلي سمر ٢ و بتجلسي في امريكا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan KAdah
    السلام عليكم.. انا قدمت ابليكشن في FLORIDA INTERNATIONAL UNIVERSITY + UNIVERSITY OF MIAMI
    و ما لقيت برنامج اللغة لهذه الجامعتين في قائمة الضمان المالي..
    هل يعني هذه الجامعة غير متاحة ؟
    وهل ضروري يكون معهد اللغة موجود في قائمة الضمان المالي ؟
    ولاية فلوريدا ما لقيت معاهد غير INLINGUA FLORIDA (AVENTURA) في قائمة الضمان المالي..
    ولكن في موقع SACM ما لقيت المعهد في المعاهد المتاحة..
    اتمنى التوضيح بهذا الخصوص.. محرمي متواجد في ولاية فلوريدا و لازم القى قبول في هذه الولاية..
    عليكم السلام
    اختي انتي عندك سبب من اسباب الاستثناء يعني المدينه الي فيها اخوك ولو كان مالها معهد بالقائمة تنقبلين فيها بشكل استثنائي
    عموما في القائمة الي في سفير فيها جامعة و فيه معهد لغة بولاية فلوريدا
    اول شي معهد Inlingua Florida
    وجامعة University of North Florida – English Language Program
    اختاري منها واصدري الضمان المالي
    ولو ودك بمدينة اخوك اصدري ضمان مالي خاص من حسابك وقدمي على الجامعة الي بمدينة اخوك و كملي الاجرائات ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Abbas
    ايوه يعتبر مستوى واحد ، هو مو اجباري بس مدام انك جاية على فيزة f1 ما يصير تجلسي في امريكا بدون دراسة ، يعني اذا ما اخذتي سمر ٢ ايش بتجلسي تسوي ؟ لان احتمال المعهد يكنسل الاي توني حقك اذا ما تسجلي سمر ٢ و بتجلسي في امريكا
    طيب يكون بعده اجازة ؟دامني خلصت مستوى واحد لان غالبا يكون فيه اجازة ثلاث اسابيع بين كل ليفيل و ليفيل
    اللي صاير وانا اختك ان نهاية سمر ١ توافق نهاية شهر ٨ عندنا هجري وودي وقتها اخلصه وانزل اقضي رمضان بالسعودية ان شاء الله ، بس ابي اتأكد اذا وقتها اجازة او مستمر المستوى بإستمرار السمر ٢
    فأنا قصدت انه يكون اجازة بعد انتهاء الليفيل يمديني انزل فيها ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجلا
    طيب يكون بعده اجازة ؟دامني خلصت مستوى واحد لان غالبا يكون فيه اجازة ثلاث اسابيع بين كل ليفيل و ليفيل
    اللي صاير وانا اختك ان نهاية سمر ١ توافق نهاية شهر ٨ عندنا هجري وودي وقتها اخلصه وانزل اقضي رمضان بالسعودية ان شاء الله ، بس ابي اتأكد اذا وقتها اجازة او مستمر المستوى بإستمرار السمر ٢
    فأنا قصدت انه يكون اجازة بعد انتهاء الليفيل يمديني انزل فيها ..
    بين سمر ١ و سمر ٢ اجازة ثلاثة ايام بس ، الحل انك تسجلي و تداومي سمر ١ و بعدين تقدمي على الفول ٢٠١٥ و بكذا تقدري تنزلي السعودية و تجلسي رمضان و بعد رمضان ترجعي و تبدي دراسة في الفول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Abbas
    بين سمر ١ و سمر ٢ اجازة ثلاثة ايام بس ، الحل انك تسجلي و تداومي سمر ١ و بعدين تقدمي على الفول ٢٠١٥ و بكذا تقدري تنزلي السعودية و تجلسي رمضان و بعد رمضان ترجعي و تبدي دراسة في الفول
    مره تمام اذا يمديني كذا
    الله يعطيك العافيه يارب ^^
    بس مو نازله مواعيد الفول غالبا تبدأ بأغسطس ولا؟
    واذا ممكن اش الفرق بين الفول و السمر؟ يختلف في مدته يعني صح!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجلا
    مره تمام اذا يمديني كذا
    الله يعطيك العافيه يارب ^^
    بس مو نازله مواعيد الفول غالبا تبدأ بأغسطس ولا؟
    واذا ممكن اش الفرق بين الفول و السمر؟ يختلف في مدته يعني صح!
    ايوه الفول يبدأ في اغسطس ، الفرق زي ما قلتي هو المدة ، الفول تقريبا ثلاثة او أربعة أشهر و السمر ما يتجاوز شهرين ، و بالنسبة للمواعيد ف المعاهد عادة تنزل الثلاث او الأربعة سمسترات الجاية ، ف اذا بدا السبرينغ راح يحذفوه و يضيفوا الفول
    7 "
276 من 362 صفحة 276 من 362 ... 226271275276277281326 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.