الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Abbas
    و انا وش دراني انه اخوها 😂 ، هي كاتبة مرافقي و للأسف ما ادري هل اخوها او ابوها او زوجها 😕 ، و هدي أعصابك ماله داعي الصراخ 😏
    هههههه فين الصراخ ؟؟!
    كتبت الرد بكل هدوء ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لودا18
    السﻻم عليكم
    هل اقدر أجيب قبول من المعهد بضمان شخصي وبعدين اطلب الضمان من الوزارة أو ﻻ
    وعليكم السلام
    تقدري تجيبي قبول بضمان شخصي لكن اغلب المعاهد تتطلب منك رسوم اول سمستر ..

بس نصيحة..
    اختصري الوقت واطلبي ضمان من الوزارة وقدمي ع معهدك افضل..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    Our office can only accept checks or money orders هنا كاتبين انهم يقبلووو شيكات أو حواله ماليه
    طبعا هنا قلبوو مخي في الجمله اللي بعدها not credit cards or transfers انهم مايقبلوو بطايق ائتمانيه او حوالات في الجمله اللي قبل كاتب يقبل حوالات
    بالنسبه للشيك :
    شغلههه دي انك تروحي تسوي شيك مصدق باسمهم من البنك بعدين تاخديه وترسليه عن طريق ارامكس ولا دي اتش ال بيطلع عليكي فوق ال 100 دولار مايقارب 70 دولار كمان حق الارساليه لهم
    انا اشووف انك تراسليهم عالايميل انهم كاتبين انهم يقبلووو طريقتين دفع الاولى checks والثانيه money orders
    اطلبيهم البيانات حقت ال money orders عشان نتاكد انه يقبل بالطريقه دي عشان لو روحتي البنك وعملتي العمليه دي حيعطيكي ايصال بالتحويل اسحبيه سكان وارسليه عا ايميلهم وخلاص بدل تكاليف الزايده المترتبه عالشيك
    واكيد حيعطيكي التفاصيل حقت ال Wire Transfer Payments
    البيانات اللي ارسلتها لك اول لكن راسلييهم افضل عشان تطمني
    أرسلت لهم وأستنى الرد
    مشكور جداً أخ eng-uthman أفدتني كثييير رحم الله والديك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    هههههه فين الصراخ ؟؟!
    كتبت الرد بكل هدوء ..
    تم الرد على سؤالها في موضوع اخر 😏 < هذا الصراخ ، و انا كيف اعرف انه رديتي عليها ، و بعدين ترى حفظت ان الأخ ما ياخذ f2 من اول مرة رديتي علي 😜
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MStudent
    أرسلت لهم وأستنى الرد
    مشكور جداً أخ eng-uthman أفدتني كثييير رحم الله والديك
    الجميع يارب
    شووفي اذا مستعجله الافضل تتصلي عليهم
    لاني انا ارسلت لهم عالايميل استفسار عن طريقة الدفع قبل اربعه ايام ولا ردوو عليا الظاهر يومهم ب سنه كل المعاهد اللي راسلتها ارسلهم الصباح وبعد الساعه 3 عصر تبدا تجيني الردود من المعاهد اللي اراسلها ذوول مكبرين دماغهم مررررا
    وبالتوفيق يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    وعليكم السلام
    تقدري تجيبي قبول بضمان شخصي لكن اغلب المعاهد تتطلب منك رسوم اول سمستر ..

بس نصيحة..
    اختصري الوقت واطلبي ضمان من الوزارة وقدمي ع معهدك افضل..
    انا طلبت ضمان مالي ثاني و الوزارة رفضت تبغى مبررات وكتبت مبررات واحالوها للجنة ولهم أسبوع ماردوا والمعهد راح من القائمة 😦
    و خفت انهم كل مرا يماطلوا ب سالفة الضمان عشان كذا فكرت أجيب القبول و اقولهم ذا المبرر 😳
    7 "
  7. لا حول ولا قوة الا بالله

جبت 6 شهادات بنكية الين وصلت 130 الف ريال واخرتها الوزارة تشيل المعاهد وتحط معاهد مال ام امها داعي واغلبها في مناطق سياحية سلامات !!
    سؤالي يا شباب زوجتي ضمان الوزارة الا هناك في معاهد ما قبلته في امريكا واليبب كاتبين خطاب مرشحة وليس مبتعثة لا حول ولا قوة الا بالله وزارة قد الدنيا ما تعرف تكتب مقال لمبتعث !!
    هل اقدر اجيب لها شهادة بنكية شخصية واذا رحنا الملحقية افهم من الوزارة يضير ناخد الضمان حق الملحقية الاصلي والشهادة البنكية هذه مجرد غاية لطلب الاي توني !!

بس المشكلة المعاهد الا مكتوبة في الوزارة هل اخذ عليها او اخذ على معاهد الملحقية ؟؟
    لان الصراحة حاطين الملحقية معاهد غير حقت الوزارة وكلها مقبولة ومصرحة من الملحقية ؟؟

تعبونا 3 شهور بدون اي فائدة وبكرة الخوف مع دمج الوزارة يطلعولنا بانظة تانية على الله بس
    7 "
280 من 362 صفحة 280 من 362 ... 230275279280281285330 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.