الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    الله يوفق ويسعد ويفرج على اللي يفرج علي
    أنا بعد بحث طوييل لقيت معهد مناسب لما جيت أسجل طلبوا الضمان المالي فجيت اقدم على الضمان المالي وفوجأت انه في قائمة للمعاهد عند طلب الضمان المالي
    لا يوجد من ضمنها المعهد اللي اخترته (القائمه في الصورة)

مع العلم اني بحثت عن المعهد ولقيته غير متكدس عجزت أحااول وما فييه فائدة وراسلتهم وما ردوا لي ..
    والمعاهد المطروحه اغلبها غير جيدة بالنسبة لي
    فما ادري وش السالفة هل انا مجبوره على هاللي بالقائمة والا لي طريقة ثانية اقدر اجيب فيها الضمان المالي ؟!

الله يوووفقكم ويفرج لكم دنيا وآخرة أبي الجواب الشافي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N.F.S
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    الله يوفق ويسعد ويفرج على اللي يفرج علي
    أنا بعد بحث طوييل لقيت معهد مناسب لما جيت أسجل طلبوا الضمان المالي فجيت اقدم على الضمان المالي وفوجأت انه في قائمة للمعاهد عند طلب الضمان المالي
    لا يوجد من ضمنها المعهد اللي اخترته (القائمه في الصورة)

مع العلم اني بحثت عن المعهد ولقيته غير متكدس عجزت أحااول وما فييه فائدة وراسلتهم وما ردوا لي ..
    والمعاهد المطروحه اغلبها غير جيدة بالنسبة لي
    فما ادري وش السالفة هل انا مجبوره على هاللي بالقائمة والا لي طريقة ثانية اقدر اجيب فيها الضمان المالي ؟!

الله يوووفقكم ويفرج لكم دنيا وآخرة أبي الجواب الشافي
    عليكم السلام ،

نعم أنتِ مجبورة على المعاهد الموجودة في القائمة اذا تبي ضمان من الوزارة ، و لكن تقدري تسوي لك ضمان مالي من حسابك الخاص و تقدري تقدمي على المعهد اللي تبيه ، بشرط ان لا يكون متكدس او غير معترف فيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسة
    من مبتهثين امريكا إن شاء الله ، يعني الحين بس اختار المعهد المناسب ومااقدم اوراقي عليه واسوي الضمان ثم قبل الدراسه اقدم على المعهد الي اخترته .. طيب فرضا المعهد ماقبلني ! هل ممكن ابحث عن اكثر من معهد الحين واطلع عليهم ضمانات ماليه او لازم معهد واحد !!
    ٢/ ايش افضل القبول المشروط ام الغير مشروط ؟
    ٣/ هل حدد نهايه لاصدار القرار تبع الابتعاث او لسى ماصار نهايه له !

وشكرا جزاكم الله خير
    الحين ابحثي عن المعهد ، لما تلاقيه اطلبي ضمَّان موجه للمعهد ، بس يوصلك الضمان قدمي على المعهد و اختاري الوقت المناسب لك ، و قبل موعد دراستك بشهرين قدمي ع الفيزة ، للأسف ما تقدري تطلبي اكثر من ضمان الا اذا عندك مبررات قوية ، يعني ما تقدري تطلعي ضمان الا باسم معهد واحد ، الفرق بين القبول المشروط و غير المشروط هو .. القبول المشروط يعني اذا جبتي متطلبات الجامعة تقدري تدخلي الجامعة ( مثلا توفل او ايلتس ) ، القبول غير المشروط يعني انك خلاص جبتي متطلبات الجامعة و راح تدخلي الجامعة على طول يعني القبول الغير مشروط افضل ، تاريخ نهاية إصدار قرار الابتعاث هو نهاية سنة ٢٠١٥ بعدها راح تلغى بعثة من لم يصدروا قرار الابتعاث.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Abbas
    عليكم السلام ،

نعم أنتِ مجبورة على المعاهد الموجودة في القائمة اذا تبي ضمان من الوزارة ، و لكن تقدري تسوي لك ضمان مالي من حسابك الخاص و تقدري تقدمي على المعهد اللي تبيه ، بشرط ان لا يكون متكدس او غير معترف فيه

طيب هل هذا الضمان يعوضوني عنه الوزارة او الملحقية ؟
    والا يكون على حسابي !

الله يجزاك خير الجزاء
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rt.amani
    انا طالبه مقدمه على Nashville state community college و تم ارسال طلبي لهم مع الحاق الضمان المالي الالكتروني و تم الرد علي بورقة القبول بدون ال I-20 مع طلب الضمان المالي الاصلي ،، ولما رفعت طلب ان المعهد يبغى الاصلي رفضووو لي ؟؟؟
    أهلًا، أنا مقدمة على نفس المعهد ووقعت بنفس المشكلة ):
    أحب أفيدك إنو إذا كانت المسؤولة عن قبولك وحدة اسمها Adriane Gordon فهي إنسانة صعبة شوي
    عن تجربة: قريبة لي تدرس بنفس المعهد، طلعت شهادة بنكية وجابت قبول فيها، ولما وصلت أمريكا أعطتهم الضمان، المسؤولة رفضته وهددتها تلغي الـ I-20 حقها، لكن في النهاية مشت الأمور

راح نواجه نفس المشكلة مستقبلًا لو جبنا شهادة بنكية، إيش خطتك؟
    أنا سعيدة إني لقيت أحد رح يدرس معاي -بإذن الله- بنفس المعهد. (f)
    7 "
  6. شكرا ماتقصرون ..

طيب ١/ واذا ماانقبلت بهذا المعهد وانا جايبه الضمان عليه !! كيف اتصرف ؟ يعني ابحث بعدين عن معهد ثاني واطلب ضمان ثاني .. وهل يكفي الوقت ؟
    +
    ٢/ قبول الجامعه للماجستير ابحث عنه هناك بعد دراسة المعهد إن شاء الله .. يعني مااسوي هنا شي ولا ابحث عن قبول جامعه .. صح ؟

وشكرا جزاكم الله خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    ياخي غريبه استفسارك ما لاحظته وتوني انتبهت ليه لكن حقك علينا
    وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    ولو يالغالي تسلم ، و شكراً جزيلاً
    :::::::
    بالنسبة للترم في المعهد 20 ساعة بالأسبوع ؟ أو 25 ساعة
    iNTENSIVE OR Super Intensive

:::

في انتظار ردودكم و شكراً
    7 "
  8. أعزائي الأعضاء لدي سؤال آخر فيما يخص معهد CELOP
    طلبوا مني في المرفقات أني أضع اسمي و رقم الآي دي الخاص بي على صورة الجواز و الضمان المالي ( وضعتها على الجواز بواسطة الفوتوشوب ) لكن كيف أحرر الضمان المالي ؟؟؟؟؟؟ وهو بصيغة PDF هل أطبعه و أعدل عليه ؟ هل يعتبر قانوني ؟ و في أي مكان بالورقة أضع هذه المعلومات التعجيزية
    باقي يطلبون ملف علاق أخضر (=
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MahaAbdullah
    أهلًا، أنا مقدمة على نفس المعهد ووقعت بنفس المشكلة ):
    أحب أفيدك إنو إذا كانت المسؤولة عن قبولك وحدة اسمها Adriane Gordon فهي إنسانة صعبة شوي
    عن تجربة: قريبة لي تدرس بنفس المعهد، طلعت شهادة بنكية وجابت قبول فيها، ولما وصلت أمريكا أعطتهم الضمان، المسؤولة رفضته وهددتها تلغي الـ I-20 حقها، لكن في النهاية مشت الأمور

راح نواجه نفس المشكلة مستقبلًا لو جبنا شهادة بنكية، إيش خطتك؟
    أنا سعيدة إني لقيت أحد رح يدرس معاي -بإذن الله- بنفس المعهد. (f)
    اهلا وسهلا ،، ايوا بالضبط هي نفسها ادريانا ،، ارفعت ضغطي مئة مرااا ،، انا خطتي هي اني اجيب كشف حساب كأني بدرس على حسابي عشان احصل على i20 ولما اوصل امريكا استبدلة بضمان الوزارة ،،، بس هذا خوفي تلغي القبول وتورطني ،، وانا ودي فيه هذا المعهد عشان اختي تدرس بنفس الولاية عشان نكون قريبين من بعض ،،،،
    وفكرت بمعهد intrax بولاية شيكاغو بس لسه ماقررت القرار الأخير ،،، جالسة انتظر رد المسئولة بخصوص الضمان المالي ،،،

انتي ايش عملتي الان ؟!
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N.F.S
    طيب هل هذا الضمان يعوضوني عنه الوزارة او الملحقية ؟
    والا يكون على حسابي !

الله يجزاك خير الجزاء
    لا ما يعوضونك ، لان المعهد ما راح ياخذ الفلوس اللي في الضمان ، الضمان فقط إثبات ان عندك فلوس كفاية تغطي رسوم دراستك و تكلفة معيشتك ، رسوم التقديم راح تدفعيها من عندك سواء ضمانك من الوزارة و لا ضمانك شخصي ، و راح تعوضك عنها الملحقية ان شاء الله
    7 "
296 من 362 صفحة 296 من 362 ... 246291295296297301346 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.