الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم العتيبي
    أتمنى أحد يساعدني
    دي ورقة توضح معلومات اللي متكفل بتكاليف الدراسه اذا كنتي على حسابك الخاص ولازم ترفقي معاها بشهادة بنكية بمبلغ الفتره اللي مقدمه عليها
    وموضح في الجدول انه لو انك مبتعثه من الحكومه ترسلي الضمان المالي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahra
    وعليكم السلام
    اصدر الضمان والقرار اي وقت المهم قبل لاتنتهي المرحله العاشره .
    واحسب حساب انه اصدار الضمان والقرار على حسب الموظف اللي يشوف طلبك منهم من يصدر لهم في نفس يوم الطلب ومنهم من انتظر اسبوع علشان يصدر له
    اذا كنت من طلاب امريكا فالمعاهد تختارها من القائمه الموجوده في الخدمات وانت وحظك اذا كان المعهد اللي ناوي تدرس فيه موجود او لا
    وهالشئ يحتاج منك تكون مبكر شوي في طلب الضمان لانه المعاهد في هالقائمه تحدث باستمرار اما بالغاء بعضها للإكتفاء او باضافة بعضها لانه بعض الطلاب طلبوا ضمان على معاهد اخر فاصبح يوجد مكان شاغر في هالمعهد .
    فانت خلص من امور الضمان وقبول المعهد في التاريخ اللي يناسبك من بدري وقبل دراستك بشهرين قدم على الفيزا
    وخلي اصدار القرار قبل لاتسافر بشهر ونص او شهر ، لانه هالقرار مدته 3 شهور فقط ويلغى
    ومن وقت اصداره راح تحسب لك متى تبدا بعثتك ومتى تنتهي فاحسب حساب هالشئ

والمرحله العاشره تنتهي بنهاية سنة 2015 .

من بعد اذنك راح ادمج موضوعك مع موضوع اخر لنفس الفكره وتم الحديث عنها بشكل مطول
    سلام عليكم..عندي استفسار عن معاهد امريكا هي نفسها الي بموقع الملحقية - Recommended ESL Institutes والا فيه قائمة غيرها للمرحلة العاشرة؟ لان انا جبت قبول من معهد من الموقع هذا وخايف يطلع فيه قائمة غيرها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    دا الرابط حق تقويم المعهد
    International Program: Admission Information | PCC
    بالنسبه ما فهمت سؤالك
    بس شووف الرابط وشووف اللي يناسبك
    اللي فهمته من التقويم الدراسي
    ان الدراسة تبدأ ٢١ سبتمبر

وانا في هالتاريخ مااقدر اسافر لامريكا
    الا بعد ٢٩ سبتمبر

هل استطيع التسجيل او لا
    7 "
  4. السلام عليكم مرحبا يا اخواني واخواتي
    ولله الحمد جاني قبول معهد كوروك للغة الإنجليزية
    + قبول الجامعة كوروك لكن قبول جامعة عقب ما دققت فيه طالبين 1000 يورو خلال أربع أسابيع من تاريخ أصدار القبول اسدد ولا وزارة التعليم العالي هي التي تسدد المبلغ وش أسوي بالحالة هذي

++++++++++
    بعد استخراج الفيزا وش اسوي بالتفصيل ياعيال الله يرحم والديكم الدراسة بشهر 28سبتمر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث الشمال
    السلام عليكم مرحبا يا اخواني واخواتي
    + قبول الجامعة كوروك لكن قبول جامعة عقب ما دققت فيه طالبين 1000 يورو خلال أربع أسابيع من تاريخ أصدار القبول اسدد ولا وزارة التعليم العالي هي التي تسدد المبلغ وش أسوي بالحالة هذي

++++++++++
    بعد استخراج الفيزا وش اسوي بالتفصيل ياعيال الله يرحم والديكم الدراسة بشهر 28سبتمر
    تطلب اصدار قرار الابتعاث راح تلاقي الخطواط على الرابط
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thread461819.html

بعد الموافقه تطلب اصدار تذاكر تلاقي الخطواط من الرابط
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thread463253.html

اما عن السؤال الاول ماعندي علم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALHARBIALAA
    اللي فهمته من التقويم الدراسي
    ان الدراسة تبدأ 21 سبتمبر

وانا في هالتاريخ مااقدر اسافر لامريكا
    الا بعد 29 سبتمبر

هل استطيع التسجيل او لا
    ربي يعينك للاسف لازم تكون هناك قبل 21 كمان ب سبع ايام اظن لانه في يووم اللقاء التعريفي والتوجيهي
    الله ييسرلك اللي فيه الخيير في معاهد مواعيدها بعد الوقت اللي تبغاه بس يبالك تبحث شووي
    وتلاقي اللي يناسبك يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث الشمال
    السلام عليكم مرحبا يا اخواني واخواتي

++++++++++
    اذا على البرنامج من توصل بتطلب ضمان مالي من الملحقيه وتوديه للمعهد وخلاص واذا على حسابك الله يعينك تدفع وسيتم نقل الموضوع للقسم المناسب
    7 "
  8. السلام عليكم..
    عندي استفسار عن خدمة الضمان المالي. جبت قبول من معهد تابع لجامعه بكاليفورنيا عن طريق الضمان المالي الي ارسلوه الوزارة لمن يهمه الامر لغرض القبول فقط
    وقدمت على الفيزا . هل مطلوب مني اطلب خدمة طلب ضمان مالي موجه للمعهد نفسه؟ والا مايحتاج
    الشي الثاني خايف اذا قدمت طلب قرار الابتعاث يكون المعهد وقتها متكدس مع العلم انه متاح الحين
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif2000
    السلام عليكم..
    عندي استفسار عن خدمة الضمان المالي. جبت قبول من معهد تابع لجامعه بكاليفورنيا عن طريق الضمان المالي الي ارسلوه الوزارة لمن يهمه الامر لغرض القبول فقط
    وقدمت على الفيزا . هل مطلوب مني اطلب خدمة طلب ضمان مالي موجه للمعهد نفسه؟ والا مايحتاج
    الشي الثاني خايف اذا قدمت طلب قرار الابتعاث يكون المعهد وقتها متكدس مع العلم انه متاح الحين
    غريبه ياخي انا طلبت ضمان مالي عشان سارتلي مشكله اول
    قدمت على ضمان مالي للمعهد من القائمة الموجوده بسفير وبعدها المعهد اتكدس واختفى من القائمه و جاني رفض للضمان المالي المطلوب بسبب عدم وضوح صور ةالجواز طبعا انا قدمت عالمعهد وكذا فقلت اجيب الضمان لمن يهمه الامر ولكن للاسف جاني الرفض ووجهوني اني اختار من القائمة الموجووده فاانا مستغرب ككيف اعطووك الضمان عالعموم ذا رزقك
    بس في حاجه احب اوضحها لك لو المعهد حقك موجوود في القائمة ليش ما اخذت الضمان باسمه وقتها
    ولو المعهد موجود بالقائمة اللحين اطلب ضمان مالي باسمه وارفق القبول حق المعهد معا المرفقات عشان لايرفضولك الطلب
    وانا المعهد اللي ججبت منه القبول ما كان اخر ضمان مالي عندي في اللائحه
    فلمن جاني انه حيتم اصدار قرار الابتعاث عللى اخر معهد تم طلب ضمان مالي له خفت
    وروحت طلبت ضمان مالي للمعهد مع انه عندي ضمان مالي للمعهد وشرحت اني ابغاه يكون اخر ضمان مالي عندي باللائحه عشان لاتواجهني مشاكل وقت اصدار قرار الابتعاث
    اتوقعت حيردوو عليا اني استخدم الضمان المالي اللي عندي اول
    لكن اتفاجات انهم ارسلولي ضمان مالي جديد ل نفس المعهد هنا اتاكدت انهم يمكن حيكونوو صارمين في قرارهم بالنسبه لكلامهم انه ما حيتم اصدار قرار الابتعاث الا لاخر معهد تم اصدار ضمان مالي باسمه
    مايخوفك بس عشان تكوون في السليييم ان شاء الله انت عارف اش جووو اخواناا في الوزاره والتصانيف والضياع معهم
    7 "
  10. الله يسهل لك امورك
    الضمان المالي الي جبت فيه قبول من المعهد انا ماطلبته .. الوزارة هم ارسلو لي على الايميل تقريبا بعد انتهاء الملتقيات وكنت افكر انه خلاص هذا هو الضمان المالي يعني مايحتاج اطلب خدمة ضمان مالي من الخدمات الالكترونية
    وبالنسبة لخدمة الضمان المالي الموجود بالخدمات الالكترونية مادريت عن سالفة انه لما تختار توجيه الضمان المالي لجهة معينة الا امس
    ولما دورت المعهد الي جبت منه قبول حصلته موجود بالقائمة
    فالحين محتار هل اطلب ضمان مالي موجه للمعهد الي جبت منه قبول والا خلاص اكتفي بالضمان الي عندي من اول لمن يهمه الامر
    7 "
301 من 362 صفحة 301 من 362 ... 251296300301302306351 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.