الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. استاذ N.f.c
    انا اقصدك بس ما اعرف كيف اقتبس من برنامج مبتعث ( اشارك باجوال)
    المعهد ما يرد غير في ثلاث ايام في الاسبوع
    لكن اطمنك المعهد اخذ على السعوديين
    حتى في الموقع في تعليمات خاصه بالملحقيه السعوديه
    انت اصبر علي يردو ولا تشيل هم اشرح لك الطريقه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...l#.VRpKQfmsVqU
    شووفي اخر مشاركه والله يعينكم على لكاعة موظفيين المعهد ذا

الله يووفقك وييسر دربك
    جزاك الله خيرا ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرار حكيم
    استاذ N.f.c
    انا اقصدك بس ما اعرف كيف اقتبس من برنامج مبتعث ( اشارك باجوال)
    المعهد ما يرد غير في ثلاث ايام في الاسبوع
    لكن اطمنك المعهد اخذ على السعوديين
    حتى في الموقع في تعليمات خاصه بالملحقيه السعوديه
    انت اصبر علي يردو ولا تشيل هم اشرح لك الطريقه
    الله ييسر يااارب

جزاك الله خير وبانتظارك تبشرنا
    7 "
  3. السلام عليكم ..حبيت اسألكم هل من الطبيعي انو يطلبون السجل الاكاديمي للجامعه وشهادة الثانوي الاصل ويبوني ارسلها لهم ؟؟ حسيت السالفه تعقيد و الاوراق الاصليه ينخاف عليها تنفقد او شي
    افيدوني ..جزاكم الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saro23n
    السلام عليكم ..حبيت اسألكم هل من الطبيعي انو يطلبون السجل الاكاديمي للجامعه وشهادة الثانوي الاصل ويبوني ارسلها لهم ؟؟ حسيت السالفه تعقيد و الاوراق الاصليه ينخاف عليها تنفقد او شي
    افيدوني ..جزاكم الله خير
    لاترسلهم اي شي اصلي عندك نسخ طبق الاصل ومختمه ارسلهم هيا
    اذا كان طريقتهم انك ترسل الاوراق عن طريق فيديكس وشركات الشحن ذي
    انصحك اول شي تتراسل معاهم وتفهمهم انو اللي عندك نسخه وحده اصليه ماتقدر ترسلها بس راح ترسلهم نسخ مختمه معتمده وشووف اش يردوو عليك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الكميليا
    الأول ماانصحك فيه المعهد جديد ويوم قدمت انا عليه خلوني انتظر اكثر من شهر وبالأخير ماقبلوني لأن عدد الطلاب المسجلين عندهم غير مكتمل فقط 5 طلاب
    بس المعهد قوي ومايقبل اللي مستواهم ضعيف باللغه ويسووا لك مقابلة سكاي بي وترسل اوراقك مع كشف الدرجات اللي هو السجل الاكاديمي كلها بالأيميل ومافي رسوم للتسجيل هذي الميزة الحلوة عندهم
    بس المنطقة اللي فيها المعهد مافيها سكن قريب فيا أنك تسكن بسكن الجامعه او اذا لقيت عيله تسكن معها هذا اذا لقيت
    المعهد ينظم رحلات الى بيستبروغ
    ومايقبل سعوديين كثير عشان الفصل مايتكلم عربي
    مديرتهم امرأة ترسل لها بالايميل وتجاوبك بسرعه
    يعطيكم العافية جميعا

بالنسبة لاوريقون راجعت الوزارة وقالوا كلام الملحقية أضمن مننا فإذا هم قايلين مقفلة فالأسلم لك تبتعد عنها

وحولت بعد بحث وتقصي لولاية زينة وفيها معاهد زينة لجامعة في فرجينيا ..

north Virginia community collage
    فرع annandale

قريت له مدح وان شاء الله أكون موفقة فيه..وقاعدة انتظر الآي تونتي يوصل عشان اكمل اجراءاتي
    وبس حبيت أفيدكم بالخلاصة عشان اللي ناوي ياخذ اوريقون يراجع قراره قبل مايسوي مثلي ويضيع عليه الوقت بالبحث ثم كل شي يروح
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ema_l
    يعطيكم العافية جميعا

بالنسبة لاوريقون راجعت الوزارة وقالوا كلام الملحقية أضمن مننا فإذا هم قايلين مقفلة فالأسلم لك تبتعد عنها

وحولت بعد بحث وتقصي لولاية زينة وفيها معاهد زينة لجامعة في فرجينيا ..

north Virginia community collage
    فرع annandale

قريت له مدح وان شاء الله أكون موفقة فيه..وقاعدة انتظر الآي تونتي يوصل عشان اكمل اجراءاتي
    وبس حبيت أفيدكم بالخلاصة عشان اللي ناوي ياخذ اوريقون يراجع قراره قبل مايسوي مثلي ويضيع عليه الوقت بالبحث ثم كل شي يروح
    ٥ اشخاص حاليا قي ارويقون ووضعهم جدا عادي وماواجتهم اي مشاكل ... ودارسين حالهم حال اي ولاية اخرى..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    ٥ اشخاص حاليا قي ارويقون ووضعهم جدا عادي وماواجتهم اي مشاكل ... ودارسين حالهم حال اي ولاية اخرى..
    الله يوفقهم...

انا سالت بناء على ملاحظة مرفقينها المعهد ان الملحقية موقفة.. واني اتحمل المسؤولية فتوقعت انها صايرة مشكلة قبل... سالت الوزارة بالخدمات قالوا ابحثي عن معهد اخر...رحت لهم قالوا الاسلم ابعدي وخصوصا انه في اجراءات رح تصير خلال الشهور القادمة وانا كنت مختارة دراستي في سبتمبر

أشكر لك افادتك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif2000
    سلام عليكم..عندي استفسار عن معاهد امريكا هي نفسها الي بموقع الملحقية - Recommended ESL Institutes والا فيه قائمة غيرها للمرحلة العاشرة؟ لان انا جبت قبول من معهد من الموقع هذا وخايف يطلع فيه قائمة غيرها
    وعليكم السلام .

قائمة معاهد المرحله العاشره ماخوذه من هالقائمه لكنه ماهي كل المعاهد معاهد معينه وكل معهد له عدد معين اول مايكتفي ينحذف من القائمه والضمان المالي يصدر من خلال هالقائمه فقط
    فالله يعينك لازم تطلب ضمان مالي من الخدمات على المعهد اللي قدمت عليه علشان تقدر تصدر القرار.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahra
    وعليكم السلام .

قائمة معاهد المرحله العاشره ماخوذه من هالقائمه لكنه ماهي كل المعاهد معاهد معينه وكل معهد له عدد معين اول مايكتفي ينحذف من القائمه والضمان المالي يصدر من خلال هالقائمه فقط
    فالله يعينك لازم تطلب ضمان مالي من الخدمات على المعهد اللي قدمت عليه علشان تقدر تصدر القرار.
    الله يعطيك العافية ..
    الحمدلله ارسلو لي الضمان وخلصت كل اموري ان شاءالله بس باقي التذاكر
    بس الله يهديهم لما ارسلو لي القرار حاطين تخصص محاسبة وانا طلبت مالية
    7 "
306 من 362 صفحة 306 من 362 ... 256301305306307311356 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.