الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahra
    الله يعافيك
    وقت تعبئة طلب التقديم كنت مختار ماليه ؟
    اذا نعم ارجع ارسلهم ملف pdf اشرح فيه خطأهم وارفق لهم نسخه من طلب التقديم لانه هو اللي موضح فيه التخصص المطلوب ونسخه من القرار .
    وقولنا ايش يصير معك .
    انا خريج محاسبة ووقت التسجيل اخترت مالية لانه كان مسموح لي اختار مالية وحتى في استمارة التسجيل الاولى هم حاطين لي المالية
    المهم لما اصدرو لي القرار بتخصص المحاسبة ارسلتهم عن طريق خدمة الاستفسارات وردو علي (نفس المسار السابق المحاسبة)
    ارسلت مرة ثانية وشرحت لهم السالفة كلها وردو (لابد من دراسة التخصص الموجود بالقرار)
    ودقيت على المسؤولين عن اصدار القرار ولا احد يرد بالاخير دقيت على مستشار بالوزارة ورد علي قال انت تخصصك السابق محاسبة اجباري تدرس محاسبة لان تخصص المالية جانا عليه طللبات كثيرة وخصصناه لطلاب المالية..قلت له طيب انا الفترة الي راحت حاسب حسابي على هالتخصص والحين اتفاجا انه غير
    رد قال انت وش تبي بالمالية ازين لك المحاسبة...وسكرت منه.. المفروض يرسلون رسالة من اول ان التخصص تغير بس الشكوى لله
    والحين خلاص مجبور ادرس محاسبة والحمدلله على كل حال.. طبعا انا مادري عن وضع التخصصات الثانية يمكن يختلف الوضع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MStudent
    مرحبا

ممكن أحد يساعدني ويجاوبني
    الحين أنا أبغى أقدم على معهد جامعة louisville
    أنا طالعة بدرس ماستر علوم حاسب وماعرفت وش البرنامج حق اللغة المناسب لي في هالمعهد
    ممكن أحد يساعدني لا هنتو
    لأاني بالبداية تواصلت معهم على أساس برنامج لغة حق pre-collage وانقبلت بس باقي أدفع الـfee بعدين استوعبت ان فيه أكثر من برنامج

هذا رابط قسم الانجلش عندهم
    University of Louisville English Department — Department of English
    ياميس معهدهم مافيه الا برنامجيين للغه
    Intensive English as a Second Language (IESL) Program الاول
    Communication in English (CIE) الثاني
    Intensive English Language Program — Intensive English as a Second Language رابط المعهد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_nm91
    حابة اسأل عن الضمان المالي
    انا مقدمته بشهر يناير ع اساس دراستي بشهر ٦
    وقدمت ع المعهد وقبلوني وكل شي اوكي
    والحين افكر ااجل دراستي شهرين.
    الضمان هل له مدة وينلغي ولا مافي مشكله اذا اجلت؟؟
    ماله تاريخ بس يمكن المعهد يطالبك بضمان مالي بتاريخ جديد اذا حبوو يتلكعووو
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا قدمت بجامعة الusf للغة بضمان الوزارة والحمد لله ماشية اموري
    الان ابا اقدم لمرافقي بشهادة بنكية ... بس ايش الحل في حال طلبو تسديد رسوم الدراسة ؟
    مين جرب يقدم علی هذا المعهد بشهادة بنكية ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toom-88
    السلام عليكم
    ممكن احد يفيدني عن المعهد
    EF International Language Center, Seattle, Evergreen State College
    جيد او لا ؟ جدول الدراسة ؟ و اللي عنده فكرة عن التسجيل خطواته و متطلباته يشرح لي ؟؟

لاهنتو .. .
    للاسف قرييت مايقارب ثلاث مواضيع قديمه من 2010 ل 2011 تقريبا محد فيهم مدح المعهد الكل يذمه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thre...l#.VSEaxPmsVqU وذا رابط واحدمن المواضييع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aqdar
    في أحد مسجل في

wayne state university english language institute
    هل المعهد يتطلب اختبار توفل للقبول ؟��
    المعاهد ماتطلب منك اختبارات عشان يقبلوك .. الجامعات اللي تطلب
    فيه معاهد تابعه لجامعات تعطي قبول مشروط .. بحيث انك بس تخلص من معهدهم تنتقل للجامعه من دون آيلتس و توفل .
    7 "
  7. ياجماعة احتاج مساعدة
    دحين انا حاجيب قبول لمرافقي بشهادة بنكية لكن مشكلة المعهد يطلب دفع كامل التكاليف للترم قبل بداية الدراسة بشهر ...
    ولا يسمح للطالب انه يفتح ملف في الملحقية لطلب ضمان مالي للمرافق الا بعد دخول امريكا
    اي قبل الدراسة بشهر
    ايش الحل ؟؟
    واذا دفعت تكاليف الترم ..هل تعوضني عنها الملحقية بعد فتح ملف المرافق ؟
    7 "
308 من 362 صفحة 308 من 362 ... 258303307308309313358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.