الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    اختي الورقه دي تعهد انتي توقعييها بنفسك ان لمن توصلي عندهم هناك لازم تسووي اختبار مدري تحليل السل وانه اي تحاليل اوختبارات من خارج امريكا غيير مقبوووله وبس
    عبي الورقه وارسلييها لهم بس حطي في بالك لمن توصلي هناك حتسوي التحليل او الاختبار قبل تسجيل المواد او الاختبار حقهم ما هوو موضح في الورقه وفي مواضييع قريتها عن نفس المعهد ان الناس وصلت ولا احد سالهم عن شي
    بالتوفيق لكي يارب
    الله يوفقك وييسر دربك جزاك الله خير .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    عااادي حياكي الله والجميع يارب كتبت اول رد بس اتراجعت عنه
    شووفي بالنسبه للموقع حقهم لبرنامج اللغه ماهم حاطيين الا برنامج واحد في الصفحه ذي واللي هووا مطابق لبرنامج اللغه اللي الكل طالع يدرسوو تقريبا كأساسيات
    English Language Institute - Carson-Newman
    كذا اتأكدت انه مافي الا برنامج واحد للغه
    وفي برامج لغه متخصصه Post-Baccalaureate لمججال الصحه يعني اللي مجاله صحي حلووو
    المشكله لمن عبيت الابلكيشن وحطيت الstudent type - ELI student
    قام طلعلي خيارين Post-Baccalaureate / Regular ELI Student
    ومافي اي شرررح عن البرنامجيين بالصفحه اللي فيها برنامج اللغه الخاص بينا لذلك راسلتهم من الاستفسارات واستنى ردهم
    يعطيك العافيه يارب
    متأكد أنه للتخصصات الصحيه بس ولا يأهل للدراسات العليا بشكل عام ولا لالثنين سوا
    وان شاءالله اذا ردوا عليك اعطيني خبر .. وشكرا لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman511
    الله يسعدكم ردوا علي السلام عليكم انا طالعه ادرس في معهد جامعه أوريغون في مدينه كولفريس وانا مستوى صفر في الانجليزي سوالي هل معهد التابع للجامعه يدرسوني من الصفر او لا ؟؟؟؟؟
    ايوا نعم يدرسوك من المبتدئ الى المتقدم
    في بنات كثير هنا كورفاليس تواصلي معاهم وبعضهم وصل المدينه وبيبلشون دراستهم قريب
    7 "
  4. السلام عليكم .. عندي اختي مبتعثة وانا المرافق معها ، انا طالب جامعه وباقي لي ترمين وأختي متقدر تأجل لانها اجل مرة ، اقدر اكمل البكالوريوس هناك بأمريكا بدال ما ادرس من جديد انا ناوي اكمل الدرس هناك ان شاء الين اخذ الماستر
    آحد يفيدني ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 737
    السلام عليكم .. عندي اختي مبتعثة وانا المرافق معها ، انا طالب جامعه وباقي لي ترمين وأختي متقدر تأجل لانها اجل مرة ، اقدر اكمل البكالوريوس هناك بأمريكا بدال ما ادرس من جديد انا ناوي اكمل الدرس هناك ان شاء الين اخذ الماستر
    آحد يفيدني ...
    وعليكم السلام والرحمه
    تقدر ترسل سجلك الاكاديمي للقسم تبع الجامعه وتطلب معاداه مواد وتشوف كم ساعه يحسبون لك
    وياليت لو تحد غيري يفيدك اكثر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahd-_-sh
    يعطيك العافيه يارب
    متأكد أنه للتخصصات الصحيه بس ولا يأهل للدراسات العليا بشكل عام ولا لالثنين سوا
    وان شاءالله اذا ردوا عليك اعطيني خبر .. وشكرا لك
    ايوا امس الليل جاني ايميل رد
    الشخص اللي رد عليا يقول انه غير ملم بامور الابلكيشن وانه رجع وجه الايميل حقي للاشخاص المعنيين ذكر اسم شخصيين بالايمييل قولي ان شاء الله اليوم يردو علينا العصرييه وقت دوامهم
    7 "
313 من 362 صفحة 313 من 362 ... 263308312313314318 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.