الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    الموضوع ذا لطلاب طالعين عالمدينه وذاكريين بعض التفاصيل عن المدينه والجامعه طبعا قدييم ومافي مواضيع نشيطه عن الجامعه ولا المدينه غيير ذا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thre...l#.VS9VhvmsVqU
    وذا تجمع طلاب الجامعه نفسها عالفيس بوووك لو عندك استفسار اطرحييه عندهم
    https://www.facebook.com/groups/196698230475661/
    بالتوفيق يارب
    اشكرك اخوي الموضوع قديم ولاني عاااارفه كيف اجيب معلومااات عن الجامعة وعن المدينة والوقت بدأ يداهمني
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ازيكم ان شاءلله تمام واموركم تمام

افيدوني لو سمحتو انا دحين قدمت ع جامعة ولاية اوريقون وكلو تمام طلبو وثيقتي و وصوره من الجواز كلو الكتروني طبعا ومن ارفقتلهم الضمان مع التسجيل
    وامس رسلولي هذي الرساله وملف
    In order to confirm your on campus and issue an I-20, please provide the following documents and/or information:

Acceptance Form: Please have the student print, sign, date, and return the Acceptance Form

Address: The address you provided may be incomplete. In a reply to this email, please confirm your address including house number, street name and number, city name, and postal code.

Please do not hesitate to contact us, if you have any questions.

وهذي اللي جاتني
    الاســـم:	11111.jpg
المشاهدات: 112
الحجـــم:	22.4 كيلوبايت

الاســـم:	2222.jpg
الحجـــم:	20.9 كيلوبايت

الاســـم:	3333.jpg
الحجـــم:	14.7 كيلوبايت
    هل اطبعه واكتب فيه وارجع اسويله سكان وارسله .؟
    وليش فيه خانة ام المربعات هذي حق رقم الفيزا وكذا ؟؟
    ماني عارفه ايش ارجع ارسلهم دحين؟

وجزاكم الله كل الخير والسعاده والتوفييييق
    7 "
  3. السلام عليكم ،، ياجماعة الخير ،، انا طلع الاي توني الحمدلله ووصل ورقة القبول من المعهد بس انا طلعتها بشهادة بنكية مو من الضمان المالي الي ارسلوه الوزارة ،، لان المعهد ماقبله فاصطريت اسوي كذا،، السؤال الحين اذا بسوي فيزا شنو احط الداعم لي وبوقت المقابله ايش اقول ؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيروونا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ازيكم ان شاءلله تمام واموركم تمام

افيدوني لو سمحتو انا دحين قدمت ع جامعة ولاية اوريقون وكلو تمام طلبو وثيقتي و وصوره من الجواز كلو الكتروني طبعا ومن ارفقتلهم الضمان مع التسجيل
    وامس رسلولي هذي الرساله وملف
    In order to confirm your on campus and issue an I-20, please provide the following documents and/or information:

Acceptance Form: Please have the student print, sign, date, and return the Acceptance Form

Address: The address you provided may be incomplete. In a reply to this email, please confirm your address including house number, street name and number, city name, and postal code.

Please do not hesitate to contact us, if you have any questions.

وهذي اللي جاتني
    الاســـم:	11111.jpg
الحجـــم:	22.4 كيلوبايت

الاســـم:	2222.jpg
الحجـــم:	20.9 كيلوبايت

الاســـم:	3333.jpg
الحجـــم:	14.7 كيلوبايت
    هل اطبعه واكتب فيه وارجع اسويله سكان وارسله .؟
    وليش فيه خانة ام المربعات هذي حق رقم الفيزا وكذا ؟؟
    ماني عارفه ايش ارجع ارسلهم دحين؟

وجزاكم الله كل الخير والسعاده والتوفييييق
    انا ارسلوا لي نفسك بالضبط بس انا مو معهد اوريغون انا INTO CSU
    انا معهد انتو اللي بكولورادو

اي تطبعينها وتعبينها وتوقعين عليها وتسوين لها سكان وترسلينها لهم بالايميل عشان يرسلون لج الi-20
    7 "
  5. عندي استفسار حول توقيع الاي توني
    هل اوقع عليه او ان الملحقية هي من يوقعه لان فيه التزامات مالية على الدولة
    علما ان وصولي لنيويورك سيكون يوم 2مايو ويصادف الويك اند في الملحقية ولي اختبار تحديد مسوى يوم الاثنين 4مايو واخشى ما يقبلوني في الاختبار الا بعد التوقيع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dokhn
    عندي استفسار حول توقيع الاي توني
    هل اوقع عليه او ان الملحقية هي من يوقعه لان فيه التزامات مالية على الدولة
    علما ان وصولي لنيويورك سيكون يوم 2مايو ويصادف الويك اند في الملحقية ولي اختبار تحديد مسوى يوم الاثنين 4مايو واخشى ما يقبلوني في الاختبار الا بعد التوقيع
    عزيزتي الايتوني ماتحتاجي فيه اي توقيع
    ثاني حاجه مستحيل تودي الايتوني للملحقيه توقع عليه لان تعاملات الملحقيه حاليا الكترونيه ماتحتاج تعب ولا خوف من الاجازه هم حتى بالاجازه يردون عليك ب سفير وهذا من تجربه صديقتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoroug6
    السلام عليكم
    حابه اسأل اذا كان في معهد كان موجود بالقائمه وبعدين شالوه عادي يرجعونه بعدين خاصه في الصيف لانه يستقبل طلاب جدد!؟
    عليكم السلام والرحمه
    من خلال متابعتي للقائمه سابقا من بدايه وضعها الى وقت قريب في معاهد راحت اول فتره بعدها بفتره رجوعها وهالشي راجع ل كثره الطلاب اللي تطلب ضمانين او 3 لكن هالشي قل بعد تحذيرهم بخصوص الالتزام بطلب ضمان واحد وغير كذا اعداد الطلاب قلت لان الاغلب طلع وخلص اموره
    تبقى احتماليه انهم يرجعون معاهد سابقا كتنت موجوده لكن مو كبيره بسبب اللي قلت لك عنهم
    7 "
316 من 362 صفحة 316 من 362 ... 266311315316317321 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.