الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hosam_M_K
    وعليكم السلام...

هذي الطريقة ضبطت مع ناس .. وناس رفضو طلبهم
    انا جربت ورفضو .. بس ما يمنع انك تحاول >> اذا عندك وقت
    خليكي في السلييم واختاري من قائمة المعاهد الموجووده بسفيير عشان تتلافي المشاكل المستقبليه في الخطوات الجايه من ضمنها اصدار قرار الابتعاث
    الناس اللي زبططت معاهم يمكن يكون موظف موفاهم اللي اصدرلهم الضمان المالي
    انا عن نفسي جربت الطريقه وجاني رفض والتعليق التزم بقائمة المعاهد في سفير
    والموضووع راجعلك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qwq
    الحين اول خطوه اسويها هي اجيب موافقه معهد
    بعدين الفيزا؟
    الضمان المالي متي احتاجه
    ايييه تختار معهد من ملفك في قائمة سفيير عشان يجييك الضمان المالي باسمه وبعدها تبدا تقدم عالمعهد وتتوراسل معاه
    https://kas.mohe.gov.sa/kas10/Login?...Account%2fHome افتح الرابط ذا وحط بياناتك عشان تفك ملفك
    طبعا الضمان المالي اول شي تطلبه لانه لمن تراسل المعاهد لازم يضمنون انه عندك فلوووس وتقدر تتحمل التكاليف والضمان المالي يعتبر هوو الشيك المفتووح لمراسلة المعاهد طبعا في تكاليف مبدئيه انت تتكفل بيها
    اول شي رسوم تعبية طلب التقديم يختلف من معهد ل معهد ورسووم ارسال اوراق القبول ( الايتوني + ورقة قبول المعهد
    اذا وصلك الاي توني تبدا الخطووه الثانيه
    حقت السيفس والفيزا لها موضووع مستقل خلص الخطووه الاولى عشان تروح للثانيه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...l#.VT8lHSFViko رابط موضوع السيفس والفيزا
    الافضل تشووف المعاهد المتاحه في قائمة سفيير وتختار كم معهد وتقرا عن الولايه والمعهد قبل تختتار عشان تشووف شي يناسبك
    بالتوفيق
    7 "
  3. لقيت طريقة للدفع حق application fee بس مادري اذا صحيحة أو لا
    لأن المعهد الي اخترته مايقبل تحويل فقط check or money order
    فأتوقع إنه الحوالات الي يسويها بنك البلاد (إنجاز) والبنك العربي (تيلي موني) تنفع
    ياريت لو أحد عنده فكرة ينورنا
    وشاكرة لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura1010
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1430201796.416121.jpg
المشاهدات:	136
الحجـــم:	145.2 كيلوبايت
الرقم:	39778

سئلتهم بخصوص ان الضمان المالي الاول التغى لاني ماسافرت وانتهت مدته ردوا علي بهالاجابة مافهمت احد يوضحلي الله يجزاكم خير لان مافيه وقت
    والله يا اختي اللي اعرفوو في جميع المواضييع انو اذا اصدرتي قرار الابتعاث لازم خلال ثلاث شهور من تاريخ اصداره تكوني براا البلد يعني مسافره
    واذا عدت ثلاث شهور كدا لازم تجديد او اعادة اصدار قرار الابتعاث ودا شغلتوو شغله حسب ماقرييت
    للاسف الكل من المراحل اللي راحت يحط الاستفسار ولايرجع يجط الحل لمشكلته لمن تنحل
    والجواب اللي بالاستفسار انه انتي خلاص عديتي كل الخطوات واصدرتي قرار الابتعاث
    الافضل لك تتواصلي معا الوزاره
    ط¹ظ†ط§ظˆظٹظ† ط§ظ„طھظˆط§طµظ„
    الرابط ذا فيه أرقام وايميلات
    انا اشووف ايميلاتهم مالها داعي بس اكتبي ايميل واكتبي فيه انك اصدرتي القرار وسارت لكي ظروف وش الاجراءات وترسلي
    ولو اتصلتي يككون افضل اتصلي وخليي اللي يرد يحوولك على ادرارة متابعة المبتعثين والله يعينك علييهم
    باردييين ويرفعو الضغط
    بس استفسرري لين احد يعطيكي الجواب الشافي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MStudent
    لقيت طريقة للدفع حق application fee بس مادري اذا صحيحة أو لا
    لأن المعهد الي اخترته مايقبل تحويل فقط check or money order
    فأتوقع إنه الحوالات الي يسويها بنك البلاد (إنجاز) والبنك العربي (تيلي موني) تنفع
    ياريت لو أحد عنده فكرة ينورنا
    وشاكرة لكم
    انتي لسسسع
    شيييك مصدق وخلاص ارسلييه باسمهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    والله يا اختي اللي اعرفوو في جميع المواضييع انو اذا اصدرتي قرار الابتعاث لازم خلال ثلاث شهور من تاريخ اصداره تكوني براا البلد يعني مسافره
    واذا عدت ثلاث شهور كدا لازم تجديد او اعادة اصدار قرار الابتعاث ودا شغلتوو شغله حسب ماقرييت
    للاسف الكل من المراحل اللي راحت يحط الاستفسار ولايرجع يجط الحل لمشكلته لمن تنحل
    والجواب اللي بالاستفسار انه انتي خلاص عديتي كل الخطوات واصدرتي قرار الابتعاث
    الافضل لك تتواصلي معا الوزاره
    الرابط ذا فيه أرقام وايميلات
    انا اشووف ايميلاتهم مالها داعي بس اكتبي ايميل واكتبي فيه انك اصدرتي القرار وسارت لكي ظروف وش الاجراءات وترسلي
    ولو اتصلتي يككون افضل اتصلي وخليي اللي يرد يحوولك على ادرارة متابعة المبتعثين والله يعينك علييهم
    باردييين ويرفعو الضغط
    بس استفسرري لين احد يعطيكي الجواب الشافي

- - - مشاركة محدثة - - -

انتي لسسسع
    شيييك مصدق وخلاص ارسلييه باسمهم

لا اخوي شكلك فهمت غلطت انا مب مشكلتي مع اصدار القرار مشكلتي مع الضمان اصدرت وخلصت من ثلاث شهور وانتهى لاني قبل اسبوع تقريباً خلصت من التذاكر بس صارت لي ظروف ماقدرت اسافر بس ابغى ضمان جديد للمعهد عشان الاي تويني الجديد...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura1010
    لا اخوي شكلك فهمت غلطت انا مب مشكلتي مع اصدار القرار مشكلتي مع الضمان اصدرت وخلصت من ثلاث شهور وانتهى لاني قبل اسبوع تقريباً خلصت من التذاكر بس صارت لي ظروف ماقدرت اسافر بس ابغى ضمان جديد للمعهد عشان الاي تويني الجديد...
    يا اختي والله فاهمك
    اخدتي ضمان مالي
    وجبتي قبول معهد
    ودفعتي السيفس
    وطلعتي الفيزا
    واصدرتي قرار الابتعاث
    وحجزتي واخذتي التذاكر
    انتي كذا خلصتي كل الخطوات بقائمة سفير
    بس للاسف سارت لكي ظرووف وماسافرتي
    واللحين اجلتي والمعهد طلب من ضمان مالي جديد
    وجواب الموظف لكي على اساس انك خلاص امورك منتهيه من بوابة سفير بعد ما اصدرتي القرار حق الابتعاث
    وهوو وجهك انك تتواصلي معا ادارة المتابعه ولا الملحقيه عشان تشووفي وش الاجراء المتبع
    وبالتوفيق لك والله يعينك ووييسر امرك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    ايييه تختار معهد من ملفك في قائمة سفيير عشان يجييك الضمان المالي باسمه وبعدها تبدا تقدم عالمعهد وتتوراسل معاه
    https://kas.mohe.gov.sa/kas10/Login?...Account%2fHome افتح الرابط ذا وحط بياناتك عشان تفك ملفك
    طبعا الضمان المالي اول شي تطلبه لانه لمن تراسل المعاهد لازم يضمنون انه عندك فلوووس وتقدر تتحمل التكاليف والضمان المالي يعتبر هوو الشيك المفتووح لمراسلة المعاهد طبعا في تكاليف مبدئيه انت تتكفل بيها
    اول شي رسوم تعبية طلب التقديم يختلف من معهد ل معهد ورسووم ارسال اوراق القبول ( الايتوني + ورقة قبول المعهد
    اذا وصلك الاي توني تبدا الخطووه الثانيه
    حقت السيفس والفيزا لها موضووع مستقل خلص الخطووه الاولى عشان تروح للثانيه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...l#.VT8lHSFViko رابط موضوع السيفس والفيزا
    الافضل تشووف المعاهد المتاحه في قائمة سفيير وتختار كم معهد وتقرا عن الولايه والمعهد قبل تختتار عشان تشووف شي يناسبك
    بالتوفيق

يعطيك العافيه
    ف الاختيارات فيه خيارين ضمان موجه لجهة معينه وضمان لمن يهمه الامر وش اختار
    7 "
323 من 362 صفحة 323 من 362 ... 273318322323324328 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.