الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RIMA1988
    السلام عليكم
    انا في مشكله اتمنى الاقي عندكم الحل
    طلبت قبول مشروط من جامعة سان دييغو استيت وجاني القبول والاي توني وماكنت ادري انه لازم يكون القبول من الجامعات المميزه وهذي الجامعه معتمدة منهم بس مو منالمتميزه ودحين ابغى اغير القبول من مشروط الى قبول غير مشروط بس لغه في نفس الجامعه واغير برنامج اللغه الى برنامج لغه اكاديمي ف ايش الحل هل اقدم على قبول جديد او لا كيف
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديفا
    ماراح يصدر لك قرار ابتعاث على هذه الجامعه دامها مو من الجامعات للمرحله العاشره

لازم تخبرين الجامعه انج تبين قبول لغه فقط .. اتوقع راح يرسلون لج I-20 جديد غير اللي عندج
    لستي مجبرة بالدراسة في الجامعة و القبول المشروط يعني انك تقدري تدخلي الجامعة بعد استكمال الشروط ، تقدري تجيبي لك قبول مشروط من جامعة متميزة و تدرسي لغة في معهد جامعة سان دييغو و لا داعي ل I-20 جديد. و دام ان الجامعة معتمدة و موجودة في قائمة الجامعات الموصى بها ، تقدري تدرسي فيها حتى لو ما كانت متميزة
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا من طلاب الماجستير في المرحله العاشره.
    عندي مشكله والي هي ان المعهد الي ابغاه (معهد The University of Texas at Austin) ماهو متوفر في قائمة الضمان المالي, مع انه معتمد و متاح في موقع الملحقيه الثقافيه http://esllist.sacm.org/

وفيه عندي سؤال ثاني الي هو الفرق بين الجامعات المميزة و الجامعات المعتمده هل انا ملزوم بالدراسه في الجامعات المميزه ؟ اذا الاجابه ايه ياليت تعطوني رابط للجامعات المميزة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Abbas
    لستي مجبرة بالدراسة في الجامعة و القبول المشروط يعني انك تقدري تدخلي الجامعة بعد استكمال الشروط ، تقدري تجيبي لك قبول مشروط من جامعة متميزة و تدرسي لغة في معهد جامعة سان دييغو و لا داعي ل I-20 جديد. و دام ان الجامعة معتمدة و موجودة في قائمة الجامعات الموصى بها ، تقدري تدرسي فيها حتى لو ما كانت متميزة
    اللي اعرفه ما راح يصدرلك قرار ابتعاث بسبب الجامعه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...l#.VUcBc_lViko
    شوفي المشاركه رقم 2 للعضوه كبرياء الشوق
    وحاولي تتواصلي معاها عالخاص تشووفي وش عملت افضل
    بالتوفيق يارب
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا المعهد اللي اخترته متكدس بس عشان اخوي موجود هناك حصلت على استثناء ووافقوا على المعهد والحين لي اسبوع ارسل للوزاره ارسلوا لي الضمان يردون علي عندك قبول من المعهد مايحتاج ضمان وربي حاجه تجيب المرض يعني كيف بالله اكمل اجراءات الاي توني والفيزا بدون ضمان رجعت ارسلت لهم المعهد يحتاج ضمان عشان يرسلي الاي توني ورجعوا رسلوا نفس الكلام بليز اللي يعرف كيف يفيدني ربي يسعدكم مع مين اتواصل وربي تعبت نفسيا منهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoroug6
    السلام عليكم
    انا المعهد اللي اخترته متكدس بس عشان اخوي موجود هناك حصلت على استثناء ووافقوا على المعهد والحين لي اسبوع ارسل للوزاره ارسلوا لي الضمان يردون علي عندك قبول من المعهد مايحتاج ضمان وربي حاجه تجيب المرض يعني كيف بالله اكمل اجراءات الاي توني والفيزا بدون ضمان رجعت ارسلت لهم المعهد يحتاج ضمان عشان يرسلي الاي توني ورجعوا رسلوا نفس الكلام بليز اللي يعرف كيف يفيدني ربي يسعدكم مع مين اتواصل وربي تعبت نفسيا منهم
    انا مثلك المعهد الي ابيه مو موجود ف القايمه وارسلت لهم ان المحرم يدرس هناك وقالو ارسلي القبول واثبات انها ساكن ف المدينه نفسها
    ماقدر اجيب القبول الا بالضمان المالي
    ياليت الي يعرف يفيدنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7amzah
    السلام عليكم
    انا من طلاب الماجستير في المرحله العاشره.
    عندي مشكله والي هي ان المعهد الي ابغاه (معهد The University of Texas at Austin) ماهو متوفر في قائمة الضمان المالي, مع انه معتمد و متاح في موقع الملحقيه الثقافيه http://esllist.sacm.org/

وفيه عندي سؤال ثاني الي هو الفرق بين الجامعات المميزة و الجامعات المعتمده هل انا ملزوم بالدراسه في الجامعات المميزه ؟ اذا الاجابه ايه ياليت تعطوني رابط للجامعات المميزة.
    المعهد كان موجوود اول مافك التقديم عالضمان المالي للمعاهد في قائمة سفير وتلاقيه اتكدس من طلاب المرحله العاشره فيختفي من القائمة لانه وصل لعدد معين محدد من قبل الوزاره
    ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…طھظ…ظٹط²ط© رابط الجامعات المعتمده حط تخصصك واختار الدوله وتطلعلك الجامعات
    والافضل بعد ماتشووف الجامعات المتاحه لك تشووف اذا التخصص فيها معتمد ولا لا من الجامعات الموصى بها
    المرحله العاشره الزاميه لكل الطلاب بالدراسه في الجامعات المتميزه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرار حكيم
    اخوان المعهد ارسلته استفسر عن i-20

قال ارسلها بتاريخ ٢٠ /٤ ارساليه عاديه بدون رقم تتبع ، هل تطول وتوصل السعوديه

ياليت احد يفيدني
    غريبه راسلها عادي كل المعاهد راسلتها بشركات الشحن تقريبا من 3 الى 5 ايام وهي عندك
    بس حط في بالك 15 يوم اقل شي كنت اشتغل في البريد السعودي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرار حكيم
    اخوان المعهد ارسلته استفسر عن i-20

قال ارسلها بتاريخ ٢٠ /٤ ارساليه عاديه بدون رقم تتبع ، هل تطول وتوصل السعوديه

ياليت احد يفيدني
    دامه ارساليه عاديه راح تاخذ من 4 - 6 اسابيع للاسف هذي اقل مده واحتماليه الزياده بالمده وارده
    7 "
  9. السلام عليكم
    الله يسعدكم محتاره مره انا جاتني موافقه على الاستثناء على معهدي ورسلت للملحقيه ارسلوا لي الضمان قالوا اعملي شهاده بنكيه باسمك وارسليه للمعهد وبعد ابتعاثك نعطيك الضمان الحين السؤال مضمون كلامهم والا!؟
    يعني اكيد اذا رحت لهم هناك راح يعطوني الضمان لان اخاف اتورط بالشهاده البنكيه ربي يوفق اللي يفيدنا ويحقق امانيه
    7 "
326 من 362 صفحة 326 من 362 ... 276321325326327331 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.