الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoroug6
    السلام عليكم
    الله يسعدكم محتاره مره انا جاتني موافقه على الاستثناء على معهدي ورسلت للملحقيه ارسلوا لي الضمان قالوا اعملي شهاده بنكيه باسمك وارسليه للمعهد وبعد ابتعاثك نعطيك الضمان الحين السؤال مضمون كلامهم والا!؟
    يعني اكيد اذا رحت لهم هناك راح يعطوني الضمان لان اخاف اتورط بالشهاده البنكيه ربي يوفق اللي يفيدنا ويحقق امانيه
    شلون ارسلو لك الضمان
    انا قالو ارسلي اثبات ان المحرم ساكن ف المدينه وقبول معهد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qwq
    شلون ارسلو لك الضمان
    انا قالو ارسلي اثبات ان المحرم ساكن ف المدينه وقبول معهد
    مارسلوه قالوا اعملي شهاده بنكيه باسمك واذا جيتي نسلمك الضمان بس محتاره ماني عارفه كلامهم مضمون والا كيف
    7 "
  3. السلام عليكم يالطيبين

الحمدلله جاني الi-20حقي بقي حق مرافقي وشوي مختلف هوا لانو معاه شهادة ثانوي اتخرج قبل العام وانا خلصت باكالوريوس

المهم اتمنى تفيدوني انا مقدمه ماستر ومدة بعثتي 3سنين مع اللغه و نفسي ااقدمله انجلش باث واي واختارله تخصص وكذا عشان يكمل باكالوريوس فهل راح يرفضو يدفعولو كل رسوم الدراسه عشان انا اخلص قبله ؟

طيب اذا محينقبل بالطريقه ذي ..احطله ايش افضل ( جينرال انجلش , طبعا دي تفيده بحياته العامه باللغه ) ولا( اكادميك انجلش , عشان تاهله للدراسه الاكاديميه ) ويجرب ينظظم للبعثه ؟؟ ؟؟

افيدوني الله يجزاكم الجنه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoroug6
    السلام عليكم
    الله يسعدكم محتاره مره انا جاتني موافقه على الاستثناء على معهدي ورسلت للملحقيه ارسلوا لي الضمان قالوا اعملي شهاده بنكيه باسمك وارسليه للمعهد وبعد ابتعاثك نعطيك الضمان الحين السؤال مضمون كلامهم والا!؟
    يعني اكيد اذا رحت لهم هناك راح يعطوني الضمان لان اخاف اتورط بالشهاده البنكيه ربي يوفق اللي يفيدنا ويحقق امانيه
    شووفي من ناحية الملحقيه لاتخافي لانه محرمك بنفس المدينه لانه وحدا سالت في الملتقيات نفس حالتك وجاوبها الادمي انه يمديها تدرس
    انتي حاليا كل تعاملك معا الوزاره هنا
    اول ماتطلعي هناك تعاملك معا الملحقيه
    عادي تقدري تخلصي اجراءات بشهاده بنكيه بس الخووف من نقطه وحده
    انه بعد ماتجيبي القبول بالشهاده البنكيه وتخلصي اجراءاتك حقت السيفس وتطلعي الفيزا بنفس الشهاده البنكيه
    تجي تبي تصدري قرار الابتعاث يطلعلك واحد من الموظفيين مو فاهم اي شي ويقلك التزمي بالمعاهد من قائمة سفيير
    انا اشووف انك تسوي كل شي بالشهاده البنكيه وتخلصي اجراءاتك وتخلي اصدار قرار الابتعاث قبل دراستك بثلاثه اشهر تماما عشان لو اتلكعولكفي اصدار القرار تخلي اي احد يطلع الرياض من اهلك يتفاهم معاهم
    الله يعينكم عالهبل حقهم

جربتو انكم تطلبو ضمان مالي موجه ل جهه معينه
    وحطي في المرفقات شرررح لوضعك واي اثبات انه محرمك بالمدينه ذييك حاوللي تسويه عالووورد وتحفظييه pdf وترفعيه معا خانة المرفقات جررربي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qwq
    شلون يعني شهاده بنكيه
    الشهاده البنكيه هذي كشف حساب للوالد ولا عمك ولا اي احد من معارفكم كانه بيتكفل بدراستك معه فلووس من 50 الف ل اكثر اثبات انه معك فلووس للمعهد عشان يرسلك القبوول
    وبرضه تاخذيها معك لمقابلة السفاره
    لو معكم الضمان المالي حق الوزاره كان يغنيكم عن ذا كله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nwarah
    السلام عليكم

انا راسلت بعض الجامعات اذا عندها قبول مشروط او لا وصار لي اسبوع انتظر ردهم لي ,, هل الوضع طبيعي انهم يتأخرون بالرد ؟!!!
    ايام راسلتهم بعضهم ارسلههم عالصبااح يرد عليا المغرب ولا العشا وبعضهم يوميين وبعضهم ثلاث ولا اربع اكثر من كذا ماصادفت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    شووفي من ناحية الملحقيه لاتخافي لانه محرمك بنفس المدينه لانه وحدا سالت في الملتقيات نفس حالتك وجاوبها الادمي انه يمديها تدرس
    انتي حاليا كل تعاملك معا الوزاره هنا
    اول ماتطلعي هناك تعاملك معا الملحقيه
    عادي تقدري تخلصي اجراءات بشهاده بنكيه بس الخووف من نقطه وحده
    انه بعد ماتجيبي القبول بالشهاده البنكيه وتخلصي اجراءاتك حقت السيفس وتطلعي الفيزا بنفس الشهاده البنكيه
    تجي تبي تصدري قرار الابتعاث يطلعلك واحد من الموظفيين مو فاهم اي شي ويقلك التزمي بالمعاهد من قائمة سفيير
    انا اشووف انك تسوي كل شي بالشهاده البنكيه وتخلصي اجراءاتك وتخلي اصدار قرار الابتعاث قبل دراستك بثلاثه اشهر تماما عشان لو اتلكعولكفي اصدار القرار تخلي اي احد يطلع الرياض من اهلك يتفاهم معاهم
    الله يعينكم عالهبل حقهم

جربتو انكم تطلبو ضمان مالي موجه ل جهه معينه
    وحطي في المرفقات شرررح لوضعك واي اثبات انه محرمك بالمدينه ذييك حاوللي تسويه عالووورد وتحفظييه pdf وترفعيه معا خانة المرفقات جررربي
    شكرا على الرد جزاك الله خير
    7 "
327 من 362 صفحة 327 من 362 ... 277322326327328332 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.